>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post انترناسيونال البرازيلي يقصي الأهلي ويتأهل الى المباراة النهائية


    انترناسيونال البرازيلي يقصي الأهلي ويتأهل الى المباراة النهائية

    طوكيو - وكالات


    بلغ انترناسيونال البرازيلي المباراة النهائية في بطولة العالم للاندية في كرة القدم التي تستضيفها اليابان حتى الاحد المقبل بعد فوزه الصعب على الاهلي المصري 2-1 امس الاربعاء 13-12-2006 في اولى مباراتي الدور نصف النهائي.
    وسجل الانغولي فلافيو (53) هدف الاهلي، والكسندر فارغا باتو (23) ولويز ادريانو (73) هدفي انترناسيونال.
    ويلتقي انترناسيونال الاحد المقبل في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة برشلونة الاسباني واميركا دي مكسيكو المكسيكي اللذين يلعبان اليوم الخميس في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي.
    واتسم الشوط الاول بسرعة الاداء من الجانبين، وشكل الاهلي خطورة حقيقية على المرمى البرازيلي لكن براعة الحارس البرازيلي كليمير وقلة الحظ حالا دون هز الشباك، فيما اعتمد انترناسيونال على الانطلاقات السريعة عبر الاجنحة لتموين الناشىء باتو (17 عاما) بالكرات في موازاة وقوع البرازيليين مرات عدة في فخ مصيدة التسلل التي نصبها الفريق المصري.
    وقدم الاهلي الذي ابقى مدربه البرتغالي مانويل جوزيه على المهاجم عماد متعب ومحمد صديق على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع بالأول مطلع الشوط الثاني، اداء متفاوتا في الفترة الثانية من المباراة حيث كان الطرف الافضل في مرحلة اولى قبل ان يرتد الى الخلف مانحا منافسه فرصة العودة الى اجواء اللقاء وحسم النتيجة لمصلحته ليؤكد الحضور البرازيلي في المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي بعدما بلغها ساو باولو الفائز باللقب في النسخة الماضية على حساب ليفربول الانكليزي (1-صفر).
    وجاءت اولى فرص المباراة عندما انبرى محمد ابو تريكة لركلة حرة مباشرة وارسلها من فوق الحائط البرازيلي ليلتقطها الحارس كليمير المتواجد في المكان المناسب (4).
    وارتد انترناسيونال الى الهجوم من دون ان ينجح في اصابة الشباك رغم تسديدات اليكس ويارلي من خارج المنطقة، قبل ان يستفيد باتو من كرة مرتدة اليه من احد مدافعي الاهلي عندما كان يحاول الخروج من منطقة التسلل لينفرد بالحارس عصام الحضري ويودع الكرة الى يمنيه مسجلا هدف التقدم لانترناسيونال (23).
    وهذه هي المباراة الثانية التي يشارك فيها باتو مع فريقه وينجح في التسجيل بعد مباراته الاولى امام بالميراس في الدوري المحلي حيث اصاب الشباك في اول لمسة له بعد ترفيعه الى الفريق الاول، علما انه تعرض لاصابة اجبرته على ترك مكانه للمهاجم الشاب لويز ادريانو (19 عاما) منتصف الشوط الثاني.
    وكاد محمد شوقي يباغت البرازيليين عندما استدار على نفسه وسدد كرة قوية من خارج المنطقة علت العارضة بقليل (34).
    وانقذ الحارس كليمير مرماه عندما ابعد من المقص الايمن كرة قوية سددها عماد النحاس من ركلة حرة مباشرة (36)، قبل ان يفلت المرمى البرازيلي من هدف بعد تسديدة خاطفة لابو تريكة من مشارف المنطقة ارتدت من القائم الايمن (38).
    وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع قابل شوقي كرة عرضية بمقصية من مسافة قريبة، بيد ان كرته علت المرمى كثيرا.
    وترجم الاهلي افضليته النسبية مطلع الشوط الثاني عندما لعب طارق السيد كرة عرضية عن الجهة اليسرى حولها فلافيو غير المراقب برأسه في الزاوية اليسرى البعيدة عن متناول الحارس كليبير مسجلا هدف التعادل للفريق المصري (53).
    وعاد فلافيو ليجرب حظه بتسديدة زاحفة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الايسر للمرمى البرازيلي (68)، قبل ان يرد انترناسيونال عبر ركنية نفذها سيرا عن الجهة اليمنى فوصلت الى لويز ادريانو الذي هرب من رقابة النحاس وحول الكرة برأسه لترتد من القائم الايمن الى مرمى الحضري مسجلا الهدف الثاني للفريق البرازيلي (73).
    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع اخترق مهاجم مرسيليا الفرنسي السابق فرنانداو المنطقة المصرية متخطيا وائل جمعة ومطلقا كرة قوية تصدى لها الحارس امير عبد الحميد الذي حل مكان الحضري المصاب.

    مثل الاهلي: الحارس عصام الحضري (امير عبد الحميد 82) واسلام الشاطر (احمد صديق 75) وطارق السيد ووائل جمعة وعماد النحاس وشادي محمد وحسام عاشور وحسن مصطفى (عماد متعب 46) ومحمد شوقي ومحمد ابو تريكة وفلافيو.
    مثل انترناسيونال: الحارس كليمير وسيارا وانديو وفابيانو ايلير وولينغتون مونتيرو ومارتن هيدالغو (روبنز كاردوزو 63) واليكس وادينيو وفرنانداو ويارلي (فابيان فارغاس 82) والكسندر باتو (لويز ادريانو 65).

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور على الخبر اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14