>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فريق هنكوك السعودي للسباقات يحقق إنجازات رائعة




    نجاح كبير ومدوي لرياضة السيارات السعودية في سباق 24 ساعة في دبي
    فريق "هنكوك السعودي" للسباقات يحقق إنجازات رائعة بأعظم
    سباقات الموسم الجديد بالشرق الأوسط
    حققت رياضة السيارات السعودية أولى إنجازاتها الدولية في الموسم الجديد بعد أن حقق سعيد الموري فريق "هنكوك السعودي" إنجازا جديدا لرياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية وله شخصيا بعد تحقيقه المركز الأول والوقوف مرة أخرى على منصات التتويج في أعظم سباقات الموسم الجديد لعام 2017، الذي شارك فيه أكثر من 90 سيارة وأكثر من 420 سائق من مختلف أنحاء العالم، وهو سباق التحمل 24 ساعة الذي أقيم على حلبة أوتودروم بمدينة دبـي. وللمرة الأولى في تاريخ سباق هنكوك 24 ساعة دبي، بلغت الطاقة الإستيعابية لعدد المشاركين في السباق الحد الأقصى لها.
    قائد الفريق سعيد الموري بسيارته بورشه جي تي 3 بسوبر كاب وعلامة هنكوك الشهيرة حقق الإنجاز الجديد بعد وقوفه على منصة التتويج والفوز بالمركز الأول في فئته تحت علامة فريق الصقور الألماني بمشاركة الأمير سعود بن تركي الفيصل والسائقين الألمانيين أندريا وألكس.
    فريق "هنكوك السعودي" تصدر السباق منذ بدايته، وقائد الفريق سعيد الموري أثبت على علو كعبه حين أتاح الفرصة لفريقه بتصدر السباق منذ اللفة الأولى وأثبت أنه من أفضل سائقي الحلبات على مستوى الشرق الأوسط بعد الآداء الملفت الذي قدمه في هذا السباق الذي يصنف ضمن أعظم سباقات التحمل للسيارات في العالم، نظرا لقوة الفرق المشاركة والآداء العالي الذي يحتاجه السائقون للمنافسة على مدى 24 ساعة متواصلة من التحدي والإثارة.
    وعقب الإنتهاء من التتويج، صرح سعيد الموري قائد الفريق قائلاً: " أنا سعيد جدا بهذه النتيجة وبهذا الإنجاز الذي يسجل لرياضة السيارات السعودية وأنا دائما سعيد بالمشاركة بهذا الحدث الكبير وبرعاية مجموعة بن شيهون – هنكوك السعودية لنــا، هذه مشاركتنا الثالثة في هذا السباق العظيم الذي حققنا فيه إنجازات فريدة من نوعها لرياضة السيارات السعودية ولفريق هنكوك على حد سواء ".
    وأضاف: " إن رعاية مجموعة بن شيهون لنا هي التي أعطتنا المعنويات العالية لتحقيق الإنجازات في مثل هذه السباقات. ومن الناحية التقنية والفنية فإن سباق 24 ساعة للتحمل لا شك بحاجة إلى قدرات فنية عالية من جهة السيارة المستخدمة التي تعتمد بالدرجة الأولى على نوعية الإطارات المستخدمة في هذه السباقات من فئة F200 التي تتميز بقوة التحمل والتي ساعدتنا كثيرا في السباق، وكذلك من الناحية الشخصية والبدنية للسائق والخبرة التي نملكها، فهي ولله الحمد لعبت دورا مهما لنا لتكرار الإنجازات في هذا السباق ".
    وبمشاركة 90 سيارة على خط إنطلاق النسخة 11 من السلسلة، بات السباق واحدا من أكبر سباقات التحمل على مستوى العالم، مثله مثل سباقات 24 ساعة الكلاسيكية ’سبا-فرانكور تشامبس ونوربورغ رينغ’
    وكعادته دائما، شهد السباق مشاركة خليط من سيارات جراند تورينغ (جي تي) وسيارات (تورينغ)، والتي تضم هذه المرة مجموعة لم يسبق لها المشاركة في سباق هانكوك 24 ساعة دبي، في حين تقوم سيارات أخرى بأول مشاركة عالمية لها، بالإضافة لتقديم فئة جديدة للمرة الأولى في السباق.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فريق تويوتا للسباقات يحقق فوزاً مزدوجاً في جولة شنغهاي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 07:04 PM
  2. فريق تويوتا جازو للسباقات يحقق أول انتصاراته في موسم 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 09:06 PM
  3. فريق هنكوك للسباقات يتوج بالمركز الاول
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2016, 06:52 PM
  4. فريق هنكوك للسباقات يهيمن على بطولات الدرفت بالمملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:46 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 09:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14