«طيران ناس» يطلق خدمة الاستمتاع بصالة الـ«Wellcome Lounge»
أضاف طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، خدمة جديدة، تتيح للمسافرين الاستمتاع بصالة الـ»Wellcome Lounge» الموجودة في الصالة الثانية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، من خلال إتاحة الدخول لهم، والتمتع بباقة متكاملة من الخدمات المميزة والرفاهية.
وتكمل هذه الخدمة منظومة الخدمات المقدَّمة من قِبل طيران ناس، التي تشكل حلقة متكاملة الأطراف من حيث الربط فيما بينهم؛ ليحصل ضيوف الناقل الوطني على باقة متميزة من الخدمات التي تعود عليهم بنتيجة الحصول على رحلة سفر مريحة وتجربة فريدة. وفي السياق ذاته, قال بندر المهنا, الرئيس التنفيذي لشركة ناس: «عندما نفكر بتقديم خدمات جديدة تتمحور مجمل الأفكار في تقديم منظومة متكاملة، تربط بين جميع ما يوفره طيران ناس على الأرض وفي السماء. والآن أصبح بإمكان ضيوفنا الاستفادة من الخدمة أثناء سفرهم على متن طيران ناس عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض في الصالة 2, والتمتع بكفاءة الخدمات المقدَّمة؛ ما يجعلها من أفضل الخيارات أمام المسافرين، التي توفر لهم قدرًا كبيرًا من الراحة».
وفيما يخص رسوم الدخول للصالة قال: «بإمكان المسافرين على درجة رجال الأعمال الاستمتاع بهذه الخدمة مجانًا. والمسافرون على الدرجة الاقتصادية سيحصلون عليها من خلال دفع 120 ريالاً أثناء الحجز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لطيران ناس, و130 ريالاً في حال الحجز في المطار مباشرة».
وبدأت الصالة باستقبال المسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض, وتعتزم في الفترة المقبلة تدشين صالات مشابهة في كل من الصالة الخامسة في مطار الملك خالد ومطارات المدينة المنورة والدمام وجدة.