>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post فرحة هولندية كبيرة بتأهل أياكس وفينورد إلى الدور الثالث بكأس الاتحاد الاوروبي


    فرحة هولندية كبيرة بتأهل أياكس وفينورد إلى الدور الثالث بكأس الاتحاد الاوروبي

    حجز فريقا أياكس وفينورد الهولنديان مكانيهما في الدور الثالث (دور ال32) من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مساء أمس الاربعاء بينما حول فناربخشة التركي تخلفه بهدفين أمام آينتراخت فرانكفورت الالماني إلى تعادل 2/2 ليحافظ على بقائه بالبطولة.

    ومن بين الفرق الاخرى التي تأهلت للدور الثالث الذي تجرى قرعته غدا الجمعة يأتي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تغلب على باناثينايكوس اليوناني 4/صفر وسلتا فيجو الاسباني الذي تعادل مع باليرمو الايطالي 1/1 ليطيح به من البطولة.

    وفاز أياكس 3/صفر على زولت واريجم البلجيكي الذي كان ضمن التأهل بالفعل إلى الدور التالي. وبذلك احتل أياكس المركز الثاني بالمجموعة السادسة خلف المتصدر اسبانيول الذي تغلب على أوستريا فيينا النمساوي 1/صفر.

    وجاءت الاهداف الثلاثة لاياكس في مرمى زولت واريجم في الدقائق الرابعة و57 و83 وسجلها كلاس يان هونتلار (هدفان) وجون هيتنخا.

    وعانى الفريق البلجيكي من النقص العددي في أغلب الشوط الثاني حيث طرد لاعب من صفوفه في الدقيقة .64

    ورفع أياكس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة بينما تجمد رصيد زولت واريجم عند ست نقاط في المركز الثالث ولكنه ضمن أيضا التأهل إلى الدور الثالث.

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة فاز اسبانيول على ضيفه أوستريا فيينا بهدف وحيد سجله وولتر باندياني بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

    وتصدر اسبانيول المجموعة برصيد 12 نقطة حيث حقق الفوز في مبارياته الاربعة بالدور الثاني بينما ظل أوستريا فيينا بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس الاخير لتنتهي مسيرته في البطولة.

    وفاز فينورد على فيسلا كراكوف البولندي 3/1 ليحتل الفريق الهولندي المركز الثالث بالمجموعة الخامسة.

    وتقدم فينورد 2/1 في الشوط الاول. حيث أحرز نيكي هوفس وجوليان دي جوزمان هدفين لفينورد في الدقيقتين 16 و41 مقابل هدف سجله باول بروزيك لكراكوف في الدقيقة .23

    وفي الشوط الثاني أضاف أنجيلوس خاريستياس الهدف الثالث لفينورد في الدقيقة 64 قبل أن يقوم الحكم بطرد دودكا لاعب فيسلا في الدقيقة .80

    واحتل فينورد المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط ليتأهل مع بلاكبيرن الانجليزي ونانسي الفرنسي بينما تجمد رصيد فيسلا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع قبل الاخير ليودع البطولة مع بازل السويسري صاحب المركز الاخير.

    وفي المباراة الاخرى التي جرت بالمجموعة فاز بلاكبيرن على نانسي بهدف وحيد سجله لوكاس نيل في الثواني الاخيرة من المباراة ليتصدر الفريق الانجليزي المجموعة برصيد عشر نقاط ويتجمد رصيد نانسي عند سبع نقاط في المركز الثاني.

    وفي المجموعة السابعة حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا وتغلب على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بأربعة أهداف نظيفة سجلها بيدرو باوليتا (هدفان) وبونافنتشر كالو (هدفان) في الدقائق 29 و47 و51 و.54

    وصعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني بالمجموعة بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط بينما تجمد رصيد الفريق اليوناني عند سبع نقاط في الصدارة.

    واحتل هابويل تل أبيب الاسرائيلي المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف باريس سان جيرمان بتعادله مع ملادا بوليسلاف التشيكي 1/.1

    وأنهى ملادا دور المجموعات في المركز الخامس الاخير بالمجموعة ليخرج من البطولة بينما تأهل هابويل تل أبيب إلى دور ال32 مع باناثينايكوس وباريس سان جيرمان.

    ولحق سلتا فيجو الاسباني وفناربخشه التركي بفريق نيوكاسل الانجليزي في الدور الثالث من المجموعة الثامنة بينما خرج باليرمو من البطولة بعدما احتل المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف فناربخشه.

    وتعادل سلتا فيجو مع مضيفه باليرمو 1/1 ليحتل الفريق الاسباني المركز الثاني برصيد خمس نقاط مقابل أربع نقاط لباليرمو في المركز الرابع.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم سلتا فيجو في الدقيقة 58 بهدف سجله لاعب من باليرمو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم تعادل الفريق الايطالي في الدقيقة 70 بهدف للاعب جياكومو تيدسكو.

    وتعادل فناربخشه التركي مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت المنافس في الدوري الالماني (بوندسليجا) 2/.2 وكان آينتراخت تقدم بهدفين سجلهما اللاعب الياباني الدولي ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقتين السابعة و51 ثم تعادل فناربخشه بهدفين سجلهما تونجاي سانلي وسيميح سينتورك في الدقيقتين 64 و.82

    وشهدت الثواني الاخيرة من المباراة طرد سينتورك من الفريق التركي.

    واحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الخامس الاخير بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط ليخرج من البطولة.

    وقال فريدهيلم فونكل المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الذي أهدر أمس عددا من الفرص كانت كفيلة بتأهله للدور التالي بالبطولة "أشياء بسيطة فقط حرمتنا من التأهل ولكننا أدينا جيدا وأنا فخور بالفريق."

    وأضاف "إننا أدينا جيدا في واحدة من أقوى المجموعات وذلك سيساعدنا في البوندسليجا".

    ويتأهل من دور المجموعات 24 فريق (أصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة) إلى الدور الثالث يضاف إليهم الفرق الثمانية أصحاب المراكز الثالث بالدور الاول (دور المجموعات) من بطولة دوري أبطال أوروبا.












    وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور على الخبر اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14