>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post سيدات كوريا الشمالية يحرزن ذهبية كرة القدم


    سيدات كوريا الشمالية يحرزن ذهبية كرة القدم



    لم تكف الدقائق الـ120 الناجمة عن شوطين أصليين وآخرين إضافيين منتخبي كوريا الشمالية واليابان لحسم نتيجة المباراة النهائية لكرة القدم للسيدات في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، التي أقيمت على أرض ملعب نادي قطر الرياضي، لحسمها لمصلحته، بعدما انتهت كل تلك الدقائق دون أن يتمكن أي من الطرفين من هز شباك الآخر، مما دفعهما للاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية التي منحت الذهب لمصلحة كوريا الشمالية بتفوقها على اليابان (4-2).

    وعلى الرغم من أن المباراة في معظم دقائقها كانت لمصلحة الكوريات الشماليات اللواتي دككن مرمى اليابان بسيل من التسديدات المباشرة، إلا أن المرمى ظل عصيا عليهن، ولم يستطعن هز شباكه، بعدما تكتلت اليابانيات اللواتي لم يقمن بأية هجمة على المنطقة الكورية الشمالية ولم يسددن أية كرة باتجاه المرمى طيلة الشوط الأول.

    وتواصل الضغط الكوري الشمالي في الشوط الثاني، وكانت الفرص بشتى ألوانها وأشكالها تضيع أمام المرمى الياباني، وكأن هناك حاجزا خفيا على بابه يمنع الكرة من اجتيازه. في الوقت الذي بدأت فيه اليابانيات بالقيام ببعض النشاط الهجومي على منطقة خصومهن لكن دون خطورة.

    وكثفت الكوريات الشمالية من إغارتهن على المرمى الياباني في الربع الأخير من الشوط الأصلي الثاني، بغية تحقيق الهدف المنشود، لكن دون جدوى، فكانت كل تسديداتهن تضيع هباء.

    ومع استمرار التعادل تم تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين، تحركت فيهما اليابانيات بشكل أكثر مما سبق، فبدأن بالقيام بهجمات منظمة وهددن مرمى الكوريات بشكل مباشر، في الوقت نفسه الذي تابعت فيه الكوريات سياسة الضغط من أجل اقتناص هدف لم يتحقق لأي من الطرفين.

    ومع الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية، كانت البداية مع اليابانية هوماري ساوا التي أهدرت، ثم سجلت الكورية سوك كوم ري (1-0) لكوريا، وصدت الحارسة الكورية تسديدة اليابانية كوزوي أندو، في حين سجلت الكورية غيونغ ري (2-0) لكوريا، وهو ما فعلته اللاعبة البديلة في صفوف اليابان يوكي ناغاساتو (2-1) لكوريا، ووسعت هوي هو الفارق بتحويلها ركلة الجزاء الثالثة إلى هدف (3-1) لكوريا، كما سجلت مايكو ناكاوكا ركلة الجزاء التي سددتها لتصبح النتيجة (3-2) لمصلحة كوريا. وحسمت الكورية الشمالية سيم جونغ النتيجة لمصلحة بلادها بتسجيلها التسديدة الرابعة لتصبح النتيجة (4-2).

    الصين ثالثة
    وعوضت الصين خسارتها للذهبية، بنيلها الميدالية البرونزية بعد حلولها في المركز الثالث إثر تغلبها على كوريا الجنوبية بهدفين دون ردن سجلتهما كون وانغ في الدقيقتين 40 و66.












    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور على الخبر اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14