في إجتماعها السنوي مع فريق العمل
"الجميح للسيارات" تطلق استراتيجيتها للعام 2017
عقدت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة و الشرق الأوسط، إجتماعها السنوي لوضع الخطوط العريضة لأهداف الإدارة وفقاً للاستراتيجية العامة للشركة، إضافة إلى مراجعة الأداء في العام 2016 وتكريم المتميزين، وقد حضر الإجتماع أعضاء القيادة التنفيذية والمدراء الإقليميين للشركة، تقدمهم الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات.
افتتح الإجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، مقدما شكره وتقديره لفريق العمل والجهود التي بذلت خلال العام المنصرم، ومتمنيا الاستمرار في العطاء للمحافظة على المركز المتقدم الذي وصلت اليه الشركة وللاستمرار في التقدم نحو الافضل .
وأضاف قائلاً: "لقد بات هذا الاجتماع تقليداً سنوياً نحرص على إقامته مع بداية السنة الجديدة، لإيماننا بضرورة مشاركة موظفينا بكافة مستجدات الشركة وإطلاعهم على خططها، كونهم العنصر الأهم في تنفيذ وتحقيق أهدافنا الرامية لتعزيزعلامة الشركة والمحافظة على مكانتها المتقدمة، وذلك من خلال مواصلة رفع قدرتنا ومستوى أدائنا، وتطوير خدماتنا للمحافظة على رضا العملاء والذي هو هدفنا الاساسي لهذه المرحلة". ثم تطرق إلى استراتيجيات الشركة وأهدافها للعام 2017. مؤكدا ان الأهداف التي تسعى لها شركة الجميح خلال العام الجديــد كثيرة، مشيراً إلى أن الجميع عازمون كالعادة على تنفيذ كافة الخطط الموضوعة بالدقة والإتقان.
تميز الاحتفال السنوي بروح التحفيز والمنافسه من خلال حضور أول عربي سعودي يتسلق قمة إفرست ويرفع راية المملكة على أعلى قمة في العالم، البطل فاروق سعد الزومان، الذي ألقى محاضرة تحفيزية تحدث فيها عن تجربته الجريئة، وعن التحديات التي واجهها والدروس المستفادة من هذه المغامرة، حيث كانت حافزا قويا وعاملا مشجعا للموظفين على العطاء والطموح المتواصل لتحقيق أهدافهم.
كذلك تم في الحفل استعراض عدد من ورش العمل وتقديم الخطط العملية واصدار التوصيات والافكار التي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لعملاء شركة الجميح للسيارات، منها تطوير آداء الأقسام المختلفة ادارات المبيعات، خدمات العملاء والصيانة، وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيار.
وبنهاية الإجتماع، قامت الشركة بتكريم الموظفين الذين أمضوا في الشركة أكثر من خمسة عشر عاماً، تقديراً وعرفاناً لما قدموه خلال تلك السنوات، وجرى خلال الإجتماع تكريم العاملين الذين قدموا اداءا ملفتـــا خلال العــام 2016، حيث قدمت لهــم الادارة الدروع التذكارية وشهادات الشكر بهــذه المناسبـــة.