>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فوز ثلاثي لشركة كيا للسيارات في منتدى جوائز التصميم




    فوز ثلاثي لشركة كيا للسيارات في منتدى جوائز التصميم
    • حصول كل من أوبتما واجن ونيرو وريو الجديدة على جائزة المنتدى الدولي للتصميم "iF "
    • أحدث جوائز (هاتريك - hat-trick) تصعد بالعدد الاجمالي لجوائر المنتدى العالمي للتصميم "iF" التي حصلت عليها شركة كيا إلى 12.
    • سيارة كيا ريو الجديدة كلياً سوف تكون متوفرة للبيع في أوروبا خلال الربع الأول من هذا العام.
    (سيول) فبراير 2017م:- حصلت شركة كيا للسيارات على عدد ثلاثة جوائز تصميم من المنتدى التدولي للتصميم المثالي "iF" وذلك عن أحدث سياراتها وهي كل من سيارة نيرو (كروس اوفر) الهجين، و أوبتيما سبورتس واجـن، وسيارة كيا ريو سوبر ميني الجديدة كلياً. وقد حصلت جميعها على جوائز عن تصميم المنتج.
    تعتبر سنة 2017 هي السنة الثامنة على التوالي التي حصلت فيها كيا على جائزة المنتدى العالمي للتصميم "iF" - بجائزة واحدة على الاقل. ولقد قفزت أحدث جوائز (هات-تريك) بإجمالي جوائز الموديلات التي حصلت عليها شركة كيا من المنتدى العالمي لجوائز التصميم "iF" إلى 12 موديل.
    وقد علق السيد بيتر شراير، رئيس و كبير مصممي شركة كيا للسيارات قائلا: (إن جوائز iF الأخيرة هي اعتراف بتميز فريقنا الدولي للتصميم. وجميع الموديلات الثلاثة، والتي تعاونت فيها مراكز تصميم كيا في كل من كوريا والمانيا والولايات المتحدة الأمريكية تعاونا كاملا، هي مهمة جدا بالنسبة لعلامتنا التجارية، وقد حازت على موقع مرموق ومتميز في كل من الشرائح الابداعية والتصميم الجذاب. كما قد منحنا واحدة من أهم سياراتنا في الجيل الجديد من سيارات ريو الحائزة على أكبر نسبة لمبيعاتنا عالميا - والتي تغيرت بصورة جوهرية - خاصية اكثر نضجا).
    سيارة كيا نيرو تزاوج بين الفوائد العملية والمظهر الجمالي لسيارة (كروس اوفر) المدمجة بمظهر أنيق، مميزة عن الموديلات الهجين الاكثر محافظة في التصميم، معطية السيارة حضور متفرد بوصفها السيارة العالمية الأولى من فئة (كروس اوفر).
    سيارة اوبتيما سبورتس واجن، هي سيارة كيا الأولى التي تمت هندستها كشريحة من الفئة (D) للتجوال، وتم تصميمها حصريا للسوق الأوروبي، ويتوفر فيها تصميم داخلي مدهش وتصاميم داخلية عالية الجودة، مع صفاتها العملية جدا، بالاضافة لمظهرها وتمتعها باسلوب جسم السيارة الجوالة.
    ** أقرأ المزيد**
    سيارة كيا الفائزة بالجائزة الثالثة لعام 2017، هي سيارة كيا ريو الجديدة كلياً، وسوف تكون جاهزة للبيع في الأسواق الأوروبية خلال الثلاثة اشهر الأولى من هذه السنة، وسوف تقدم للمشترين تصميما جديدا وحديثا، بالاضافة لكبينتها المجهزة بفعالية باحدث معدات واجهزة التسلية وتقنيات السلامـة والأمان. إن خصائص غطاء المحرك الطويل، وعامود "ج" القائم بشكل أكبر منحت السيارة مظهر أكثر جرأة مع كبينة قيــادة للسائق موجهة بقدر أكبر وتتمتع بتصميم ابداعي ذو هندسة بشرية مريح.
    جائزة التصميم الدولي iF لعام 2017:: أكثر من 5500 من المنتجات من 59 دولة
    إن جائزة التصميم iF الدولية، منذ انطلاقها في عام 1953، أصبحت واحدة من الجوائز العالمية الأكثر أهمية فيما يتعلق بجودة التصميم. ولقد كانت نشأة الجائزة في عروض منتجات (الجودة في التصميم الصناعي) التي بدأتها شركة هانوفر ميسييه، وحاليا هي واحدة من أكبر المنافسات في مجال التصميم على مستوى العالم.
    تقدم جائزة التصميم iF الدولية لسبع فئات (المنتج، التعبئة والتغليف، الاتصالات وتصميم الخدمات، العمارة والإنشاء، التصميم الداخلي والمفاهيم المهنية). وقـد لاقت الموديلات الجديدة من سيارات كيا تكريما ضمن فئة تصميم المنتجات. حيث أنه في هذا العام 2017 قامت مجموعة من الشركات من 59 دولة بتقديم عــدد 5.575 منتج ليتم الحكم بشأنها بواسطة محكمة دولية مستقلة مكونة من 58 من خبراء التصميم.
    سوف يقام حفل التقديم الرسمي لجائزة التصميم iF الدولية لعام 2017 في يوم 10 مارس 2017م في "BMW Welt" في ميونيخ بالمانيا. كما سيتم ايضا عرض مختارات من المنتجات الفائزة في معرض التصميم الدولي "iF" في مدينة هامبــورج هافين سيتي. بالاضافة لذلك، إن جميع الفائزين سوف يتم عرضهم في الموقع الإلكتروني لجائزة "iF " الدولي (www.ifdesign.de) ويمكن أيضا عرضهم ضمن تطبيق جائزة "iF " الدولية على الهاتف الذكي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بنتلي تفوز بجائزة ذهبية في فعالية جوائز التصميم الألمانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2016, 06:57 PM
  2. جنيسيس وسوناتا تتألّقان في فعالية جوائز التصميم الجيد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-03-2015, 08:55 PM
  3. الخطة التوسعية الجوهرية لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-08-2012, 04:52 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14