>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي بوش تستحدث وحدة أعمال جديدة في قطاع القوّة المحرّكة




    بوش تستحدث وحدة أعمال جديدة في قطاع القوّة المحرّكة
    ’بوش‘ تستحدث وحدة أعمال جديدة لتلبية متطلبات الابتكار في قطاع القوّة المحرّكة
    تمثّل الحركة الكهربائية مجالاً ذو أهمية كبيرة بالنسبة لمستقبل الشركة
    تبقى محركات الاحتراق الجزء الأهم ضمن مجموعة مصادر القوّة المحركة المختلفة
    قسم ’حلول القوّة المحرّكة‘ يضم 88,000 موظف
    ’بوش‘ تسخّر كافة إمكانياتها لصياغة مفهوم جديد لقطاع النقل
    شتوتغارت، ألمانيا: أعلنت شركة ’بوش‘، وهي المزود الرائد عالمياً في مجالات التكنولوجيا والخدمات عن تأسيسها وحدة تشغيلية جديدة خاصة بالحركة الكهربائية تباشر أعمالها بدءاً من مطلع 2018 وتتبع لقسم ’حلول القوّة المحرّكة‘ الذي أعلن عن إنشائه مؤخراً والذي يجمع نشاطات الشركة فيما يتعلق بالحركة الكهربائية وأقسام أنظمة البنزين وأنظمة الديزل. وتأتي هذه الخطوة بهدف تزوّيد العملاء مستقبلاً بكافة تقنيات القوة المحركة من قسم واحد.
    هذا وبحسب التقديرات المعلنة سيتم إنتاج ما يقارب 20 مليون مركبة هجينة وكهربائية بحلول العام 2025 عالمياً، وسيكون هناك ما يقارب 85 مليون مركبة جديدة تعمل بالبنزين و الديزل على الطرقات، حيث تخطط ’بوش‘ لتسخير كافة جهودها لتطوير تقنيات محركات الاحتراق على المدى البعيد بالرغم من التوقعات المتعلقة بتزايد انتشار تقنيات الحركة الكهربائية مستقبلاً.
    وفي هذا الإطار، قال الدكتور رولف بولاندر ، رئيس قطاع أعمال حلول النقل لدى ’بوش‘، وعضو مجلس إدارة شركة روبرت بوش المحدودة: "تحافظ ’بوش‘ على ريادتها العالمية بصفتها الشريك الهندسي والتقني الأول لشركات صناعة السيارات سواء في تقنيات الديزل أو البنزين أو الحركة الكهربائية، ولدينا الأسس القوية اللازمة للانتقال التدريجي إلى القيادة الكهربائية. وفي حين لا يمكن التكهن بوسائل نقل الحركة في المستقبل أو المزيج الذي سيستخدم حينها، نحن نعمل بنهج ثنائي التوجّه وماضون قدماً في تعزيز خبراتنا ومعرفتنا على صعيد كل من الحركة الكهربائية ومحركات الاحتراق، بما يعزز موقعنا في ريادة تقنيات القوة المحركة بكل أنواعها في المستقبل أيضاً".
    هذا وتلعب ’بوش‘ دوراً هاماً في صياغة عملية التحول بمفاهيم النقل بصفتها شركة رائدة في تقنيات القوة المحركة، حيث يقدّم قسم ’حلول القوّة المحرّكة‘ محفظةً متنوعة من التقنيات التي تجعّل التنقّل أكثر كفاءة وتوفيراً وحفاظاً على البيئة حول العالم.
    استثمارات قوية في ابتكارات حلول القوّة المحرّكة
    تنفق ’بوش‘ سنوياً المليارات على تطوير حلول القوة المحركة، حيث تستثمر الشركة 400 مليون يورو سنوياً في ضوء سعيها للوصول إلى ابتكاراتٍ فذّة في مجال الحركة الكهربائية وحدها، وجزء كبير من هذا الإنفاق يذهب إلى الأبحاث والدراسات لتطوير البطاريات، حيث ما تزال ’بوش‘ الشركة العالمية الوحيدة التي تزود شركات السيارات بالمنتجات وتمتلك بنفس الوقت أبحاثاً في تقنيات البطاريات الحالية والمستقبلية . كما حظيت الشركة بأكثر من 30 طلباً متعلقاً بتقنيات الحركة الكهربائية من كبرى شركات تصنيع السيارات العالمية، ويعمل ما يقارب 1,800 خبير في ’بوش‘ على تقنيات الحركة الكهربائية المستقبلية.
    أقرب إلى الأسواق والعملاء
    عبر وحدتها الجديدة ضمن قسم ’حلول القوّة المحرّكة‘، تسعى ’بوش‘ لتزويد عملائها بالدعم الذي يحتاجونه من حلول القوة المحركة من خلال مصدر واحد، مع التوفير التدريجي لحلول النظم المتكاملة بالإضافة إلى المكونات المستقلّة. ويركز قسم ’حلول القوّة المحرّكة‘ على ثلاث فئات رئيسية تشمل سيارات الركاب والشاحنات بمحركات الاحتراق والقوة المحركة الهجينة والمركبات الكهربائية. ولأن الابتكارات التقنية ستكون ذات أهمية كبيرة في كافة حلول الحركة الكهربائية، لن يبقى في نهاية المطاف ضمن إطار المنافسة سوى الشركات التي تسوّق منتجاتٍ ذات معدلات منخفضة من استهلاك الوقود والانبعاثات.
    وأضاف الدكتور بولاندر بهذا السياق: "يتزايد طلب عملائنا على التقنيات التي تتخطى محركات الاحتراق، وهذا التحوّل نحو استخدام الطاقة الكهربائية سيلعب دوراً رئيسياً في دفع الوحدة الجديدة، وخلال هذه المرحلة، سنزود عملائنا بالدعم الذي يحتاجونه بإطار من المعرفة والتقنية. كما نشهد اليوم فرصاً كبيرة للنمو في مجال الحركة الكهربائية والمركبات التجارية، أما لجانب سيارات الركاب ذات محركات الاحتراق، فإن تركيزنا ينصب على تطوير كفاءة هذا النوع من الحلول."
    تغيرات الأسواق
    خلال السنوات القادمة، ستعمل ’بوش‘ على تطوير كافة هذه التقنيات بشكل متوازي، وبهذه الطريقة فقط تكون الشركة قادرة على الاستجابة للتغيرات في الأسواق بصورة سريعة ومرنة، وهذا ينطبق على كافة المجالات المتعلقة بنقل الحركة. ومما لا شك فيه أن قطاع النقل سيصبح كهربائياً بالكامل على المدى البعيد، لكن من الصعب التكهّن بشكل دقيق متى سيحدث هذا التغيير وما هي الصيغة التي سيكون بها.
    يضم قسم ’حلول القوّة المحرّكة‘ ما يقارب 88,000 موظف في أكثر من 60 موقعاً ضمن 25 دولة حول العالم. وحتى في يومنا الحالي، يتعاون موظفو نظم البنزين ونظم الديزل معاً، وهو التعاون الذي سيتم تعزيزه من خلال القسم الجديد الذي تبدأ أعماله في العام 2018، في حين لن يتغير عدد الموظفين نتيجة لعملية إعادة الهيكلة هذه.
    سيتم الاتفاق على التفاصيل والتنظيم المستقبلي بالتشاور الوثيق مع ممثلي الموظفين، إذ تهدف الخطة لبدء عمليات القسم الجديد والوحدات الثلاث المنطوية تحت رايته في مطلع عام 2018.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. طيران الإمارات تستحدث طرح تذاكر درجة سياحية ممتازة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2016, 06:46 PM
  2. أودي تنتج 200 وحدة من مركبة R8 LMS
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2016, 09:05 PM
  3. أي وحدة سيارتي؟؟؟
    بواسطة the stig في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-07-2010, 01:57 PM
  4. عطني معلومة وحدة بس
    بواسطة Car lover في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-12-2008, 12:56 AM
  5. اية وحدة افضل ؟؟ ( ارجو الاختيار )
    بواسطة الشبابي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-07-2006, 10:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14