>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الشركة المركزية للسيارات والمعدات تشهد نمواً مستداماً في عام 2016




    شهدت شركة المركزية للسيارات والمعدات التابعة لمجموعة الفهيم نمواً مستداماً في عام 2016
    · أظهرت الشركة المتخصصة بقطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع، والتي تأخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، نموا مستداماً في عام 2016.
    · تمت الإشادة إقليمياً بالأداء والمجهود الذي تقدمه شركة "المركزية للسيارات والمعدات" في هذه الصناعة.
    أبوظبي، 12 فبراير 2017:أعلنت "المركزية للسيارات والمعدات"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفهيم، عن تحقيقها نجاحاً مع توسعها جغرافياً وتطوير أعمالها في مجال سيارات الركاب ومعدات ورش السيارات.
    وقد شهدت هذه الشركة، ارتفاعاً في عائداتها مع توسع أعمالها وتوقيعها لعدد من اتفاقيات حصرية مع عدد من أكبر شركات التصنيع في العالم.
    وفي العام الماضي قامت شركة "المركزية للسيارات والمعدات" بزيادة تغطيتها الجغرافية بنسبة 19%، كما طورت أعمالها في مجال المركبات التجارية بنسبة 17%، وفي نطاق سيارات الركاب بنسبة 18%، في حين زادت حجم مبيعاتها في مجال معدات ورش السيارات بنسبة 25%.
    كما أظهرت هذه الشركة، والتي تعمل على توزيع منتجات السيارات في الإمارات العربية المتحدة، أداءها السنوي القوي وذلك خلال فعالية سنوية رفيعة المستوى أقيمت كتعبير عن الامتنان للوكالات الشريكة والعملاء. هذا وقد حضر الفعالية أكثر من 600 ضيف في فندق ريكسوس نخلة جميرا في إمارة دبي مطلع يناير الماضي . .
    وتطلعاً نحو ما يمكن تحقيقه في العام القادم، قال فرانك بيرنتالر،الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم: "يشهد السوق تغيرات كبيرة ومتسارعة، لذا نحن بحاجة إلى التكيف مع هذه التحولات من خلال تغيير الطرق التي ننفذ من خلالها أعمالنا بهدف تلبية متطلبات السوق الجديدة. مما يعني تقديم قيمة إضافية لخدماتنا ومنح عملائنا تجربة مميزة تعكس مستوى مميزللشركة.
    "ستكون هناك فرص كبيرة للنمو في المستقبل بالنسبة لنا، وستساهم مجموعة الفهيم في ضمان استمرار شركة المركزية للسيارات والمعدات ريادتها في هذه الصناعة من خلال كونها المستورد والوكيل الرئيسي لخدمات ما بعد البيع المتكاملة للسيارات في كل العاصمة أبوظبي ودبي ومدينة العين والشارقة، وتقديمها أعلى مستوى من الخدمات من خلال شركة المركزية للسيارات والمعدات.
    ويضيف فرانك: " كما أننا في مجموعة الفهيم نتطلع للمساهمة في رؤية أبوظبي 2030، والتي تركز بكل وضوح على أهمية الاستدامة والمساعدة في التقليل من آثار ثاني أكسيد الكربون. وكلي ثقة بأن شركة المركزية للسيارات والمعدات ستقوم بالاهتمام بهذه العملية وستمهد الطريق للآخرين لكي يتبعوا خطاها."
    من جهته قال اسماعيل حسن، المدير العام لشركة المركزية للسيارات والمعدات: " بالرغم من التحديات الهائلة التي واجهت المنطقة والعالم خلال عام 2016، إلا أن مجال صناعة قطع غيار السيارات لا يزال يشهد نمواً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تمكنت شركة المركزية للسيارات والمعدات من استغلال هذه الفرصة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.
    "لقد تمكنا من طرح عدد من العلامات التجارية الجديدة في مجال عملنا، مثل كيندال موتور أويل وسيكلو، كما استطعنا توسيع بعض أعمالنا جغرافياً لتشمل مناطق أخرى داخل أبوظبي. وإنني فخور جداً بأننا نمتلك أعلى معدل نمو في مجال معدات الورش على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
    ويضيف اسماعيل: "يعتمد النجاح بالنسبة إلينا على فريق عمل المبيعات التابع للشركة، والذي يعمل على توفير أعلى مستوى من الخدمات في هذا الصدد. كما قامت شركة المركزية للسيارات والمعدات باستثمار الوقت و الخبرة من أجل تأسيس منصة تركز على التجارة الالكترونية من أجل البقاء في المقدمة والتغلب على المنافسين. ويمكنني أن أؤكد لكم بأننا سوف نستمر في هذا النجاح في عام 2017، وسوف تكون هناك عمليات تطوير مستمرة تضع العملاء دوماً في قائمة أولوياتنا."
    نبذة عن المركزية للسيارات والمعدات:
    توفر المركزية للسيارات والمعدات ذ.م.م، مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول لتلبية الاحتياجات المختلفة ضمن السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة سواء من خلال البيع بالتجزئة أو بالجملة في مراكزها المنتشرة في أبوظبي، والعين، ودبي، والشارقة. منذ تأسيسها عملت شركة المركزية للسيارات والمعدات على التوسّع عن طريق شراكاتها الحصرية مع أكبر العلامات التجارية المشهورة. إذ تعد المركزية للسيارات والمعدات الوكيل الحصري لإطارات ميشلان في أبوظبي والعين، وخدمة بوش ومركز بوش لقطع غيار السيارات ، وأوسرام، وكنور- بريمز، و وبلوبنكت، وغاريت، وسكيل باورز آند تولز، ودريميل في الإمارات العربية المتحدة.
    وبالشراكة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) للتوزيع، افتتحت المركزية للسيارات والمعدات فرعان في محطات أدنوك في أبوظبي داخل محطات التزود بالوقود في سوق البطين ومنطقة السفارات.كما أن الشركة تعتبر الممثل الرئيسي لشركة تاير بلاس لخدمة السيارات، والوكيل الرئيسي لشركة دوكاب للكابلات الخصوصية المحدودة في إمارة أبو ظبي.
    نبذة عن مجموعة الفهيم:
    تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استرتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات.
    وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 06:42 PM
  2. رينـو تحقق نمواً في مبيعاتها بنسبة 11,7% خلال الربع الأول لعام 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2016, 07:06 PM
  3. مبيعات مازيراتي تشهد نمواً بنسبة 155% في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 07:26 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-07-2013, 06:25 PM
  5. نيسان Z370 في الشركة العربية للسيارات في دبي
    بواسطة ساهر الليل في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-10-2009, 11:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14