>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان تكرّم موظفيها بجائزة الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية




    نيسان تكرّم موظفيها بجائزة الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية
    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 فبراير 2017: كرّمت شركة "نيسان الشرق الأوسط" موظفيها الأفضل أداءً في مجالي الخدمات والمبيعات من جميع أرجاء المنطقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الامتياز في مسابقتها السنوية للمهارات الإقليمية الذي أقيم البارحة في مدينة ألعاب "أي إم جي وورلد" في دبي بحضور 2500 من موظفي الشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية "نيسان" المتواصلة لتكون في طليعة مزودي خدمات العملاء في المنطقة.
    وتحرص شركة السيارات اليابانية على الاستثمار بقوة في خدمة العملاء مع التركيز على التزام أرقى المعايير بمجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع. وأكد سمير شرفان، المدير التنفيذي للشركة، خلال الحفل على أن خدمة العملاء تندرج في صلب عمليات الشركة.
    وقال شرفان بهذه المناسبة: "نركّز في منطقة الشرق الأوسط وجميع الأسواق العالمية الأخرى على مواكبة أرقى مستويات خدمة العملاء، وتوفير تجربة تتخطى توقعاتهم في هذا السياق. ومن الناحية العملية، يتطلب ذلك التزاماً راسخاً بتدريب موظفي الشركة لضمان أن تواكب خدماتنا أفضل المعايير العالمية، وتوفير تجربة تتجاوز توقعات العملاء وتعزز ولاءهم تجاه الشركة".
    وتكرّم جوائز مسابقة المهارات الإقليمية من "نيسان"- والتي بلغت اليوم دورتها العشرين- الموظفين الأفضل أداءً خلال العام. وتوفر المسابقة جوائزها لأربعة قطاعات تشمل التقنيين ومستشاري الخدمة وفرق المبيعات وقطع الغيار بهدف الوصول إلى أقصى قدرات هذه الفرق والارتقاء بمهاراتهم. وتغطي هذه الجوائز مختلف جوانب الأعمال بدءاً من الخبرة في قطع غيار "نيسان" الأصلية مروراً باستشارات الخدمة ووصولاً الى مهارات البيع والخبرة التقنية.
    وعبر شرفان عن تقديره العميق للمشاركين في المسابقة، وقال بهذا الصدد: "لقد أثار المشاركون إعجابي وإلهامي بمهاراتهم المتميزة والتزامهم الراسخ. وتركز ’نيسان‘ على الاستثمار في إمكانات الموظفين لإعداد فريق عمل طموح وذي مهارات رفيعة تؤهله لتوفير تجربة عالية الجودة للعملاء. واستناداً لمعطيات هذا العام، تتعزز ثقتي بأننا نمضي على الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا في توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء في قطاع السيارات. وأتوجه بخالص التهنئة للفائزين ضمن مختلف الفئات، وأشكر جميع المشاركين في المسابقة على تميزهم وجهودهم الصادقة".
    وبلغت جائزة نيسان للتميز والكفاءة في الخدمات التقنية (NISTEC) اليوم عامها العشرين، وقد حصل عليها هذه السنة السيد رامش راجان من مجموعة البابطين في الكويتالذي قال بهذه المناسبة: "أنا فخورٌ بحصولي على هذه الجائزة التقديرية خصوصاً وأن الحكم فيها تم من خلال زملائي الموظفين التقنيين. ويشرفني هذا التكريم الذي جاء ثمرةً لجهود ’نيسان‘ وزملائي في الفريق الذين رشحوني للالتحاق ببرنامج تدريبي شامل، وقدموا لي الدعم بشكل يومي".
    أما المركز الأول لجائزة نيسان لاستشاريي الخدمة في الخدمات التقنية (NISAC)، فقد فاز بها عاطف خان من شركة العربية للسيارات في دبي، وكان الفوز في فئة تنفيذيي المبيعات (NISEC) من نصيب نرجس اونكو من نيسان أوتوموتيف في تركيا. أما جيثين ألابات خوسي من مجموعة البابطين في الكويت، فقد حقق الفوز بالمرتبة الأولى لفئة قطع الغيار (NIPEC).

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان VMOTION 2,0 تفوز بجائزة آيز أون ديزاين 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2017, 06:47 PM
  2. نيسان تكرّم عامليها بجائزة الامتياز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-02-2016, 06:45 PM
  3. مجلة توب برفورمانس تكرّم نيسان GT-R R35
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2015, 07:35 PM
  4. جوائز إمتياز مسابقة نيسان الإقليمية للمهارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2015, 06:35 PM
  5. نيسان تقدم جائزة الامتياز للعربية للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-09-2014, 01:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14