>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كونتيننتال تفوز بلقب مصنّع الإطارات للعام 2017




    ’كونتيننتال‘ تفوز بلقب ’مصنّع الإطارات للعام 2017‘ من مجلّة
    ’تاير تكنولوجي إنترناشونال‘ العالمية
    · لجنة متخصّصة من أبرز الخبراء تكرّم شركة تصنيع الإطارات لاستثماراتها الاستثنائية في الأبحاث والتطوير، الاختبارات ومعدّات الإنتاج
    · ’رؤية 2025‘ حفّزت إطلاق عدد كبير من المشاريع في 2016
    · تم إنتاج ما يزيد عن 150 مليون إطار لسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة للأسواق العالمية شاملة منطقة الشرق الأوسط
    الشرق الأوسط، 20 فبراير 2017: تم تكريم ’كونتيننتال‘ (Continentalشركة التصنيعالألمانيةالرائدةللإطارات، من قِبَل مجلّة ’تاير تكنولوجي إنترناشونال‘ (Tire Technology International) التجارية نظراً لتميّزها في إطلاق عدد من المبادرات الابتكارية الرئيسية ومشاريع التميّز البارزة خلال الأشهر الـ12 الماضية. ولقد كسبت ’كونتيننتال‘ مؤخراً جائزة ’مصنّع الإطارات للعام 2017‘ (Tire Manufacturer of the Year) بعد منافسة قوية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة للإطارات والتي سعت كلّها للفوز بهذا اللقلب الهام.
    وبمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لأول حفل لتوزيع ’جوائز تاير تكنولوجي إنترناشونال للابتكار والتميّز‘ (Tire Technology International Awards for Innovation and Excellence) والذي أقيم بالقرب من المقرّ الدولي لشركة ’كونتيننتال‘ في مدينة هانوفر الألمانية، تم اختيار الفائزين بالجوائز من قِبَل لجنة تحكيم متخصّصة ضمّت 27 خبيراً من أوروبا، اليابان، الهند والولايات المتحدة الأمريكية.
    وقد جرى خلال المناسبة تسليط الضوء على عدد من المشاريع الهامّة شاملة افتتاح ’مركز كونتيننتال لتقنية الأداء العالي‘ (High Performance Technology Center)، ومشروع ’تاراكساغام‘ (Taraxagum) الذي تضمّن تصنيع المطّاط الطبيعي من جذور نبتة الهندباء وإنتاج أول إطار للشاحنات مع سطح مصنوع من مطّاط الهندباء. كما تطرّق خبراء لجنة التحكيم إلى الإعلان عن مركز أبحاث وتطوير للإطارات الزراعية في البرتغال، وتوسعة عمليات إنتاج إطارات ’كونتيننتال‘ للشاحنات في جمهورية التشيك.
    تعليقاً على الفوز بالجائزة، قال نيكولاي ستزر، عضو المجلس التنفيذي في ’كونتيننتال أي جي‘ (Continental AG) المسؤول عن المشتريات المؤسّسية ورئيس قسم الإطارات: "إن استلام جائزة ’مصنّع الإطارات للعام‘ يُعدّ إنجازاً كبيراً لصالح ’كونتيننتال‘ كون هذا يشكّل تكريماً للعلامة التجارية لقاء عدد من المشاريع المتنوّعة في الوقت الذي نعمل ضمن نطاق استراتيجية النمو طويل المدى المتمثّل بـ’رؤية 2025‘ (Vision 2025)."
    بدوره، قال خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير التنفيذي في ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: "تسير ’كونتيننتال‘ بقوّة على الدرب الصحيح لتتحقيق ’رؤية 2025‘ ضمن العديد من الأسواق، شاملة تلك الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، مما ساعد في إنتاج العدد الإجمالي الأعلى من الإطارات الخاصّة بسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة الذي حقّقته أي علامة تجارية. وتشير هذه الجائزة إلى جهود علامتنا التجارية الراقية لتعزيز الابتكار والتميّز أكثر في هذا القطاع."
    منذ العام 2011 وجزء من ’رؤية 2025‘، تركّزت إستراتيجية ’كونتيننتال‘ طويلة المدى على زيادة المبيعات، ولقد استثمرت العلامة التجارية الراقية للإطارات أكثر من 3 مليارات دولار في إنشاء مصانع إنتاج جديدة في الصين، روسيا والولايات المتحدة الأمريكية. وتم استثمار ما يزيد عن 350 مليون دولار سنوياً من هذا الرقم الإجمالي في توسعة المصانع الموجودة أساساً لدى الشركة حول العالم. وإضافة إلى إنشاء ’المحلّل الداخلي الممكنن للكبح‘ (Automated Indoor Braking Analyzer - AIBA) الفريد من ’كونيتننتال‘ في مضمار اختبارات ’كونتيدروم‘ (Contidrom)، استقطب افتتاح ’مركز تقنية الأداء العالي‘ (HPTC) في ألمانيا الكثير من الاهتمام إلى جهود العلامة التجارية لزيادة الاستثمار في الأبحاث والتطوير. ولأول مرّة على الإطلاق، أنتجت ’كونتيننتال‘ أكثر من 150 مليون إطار لسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة وحقّقت توازناً إقليمياً أساسياً ما بين أسواق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، وأسواق الأمريكيتين وأسواق آسيا الباسيفيك من ناحية الإنتاج والمبيعات.

    تتضمّن الإنجازات السابقة التي حقّقتها الشركة ضمن فعالية جوائز ’تاير تكنولوجي إنترناشونال‘ الفوز بجائزة ’مصنّع الإطارات للعام 2014‘ وجائزة عن الابتكار لقاء إنتاج الإطارات عبر مصنع ContiLifeCycle. ولقد كان هذا بفضل التوجّه المتكامل للعلامة التجارية الألمانية في الجمع بين الصناعة الساخنة والباردة لأسطح الإطارات عبر مصنع لإعادة تدوير المطّاط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تغطية لينكولن كونتيننتال موديل LINCOLN CONTINENTAL 2017
    بواسطة زورو الامارات في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 11:27 AM
  2. الجميح للسيارات تطلق استراتيجيتها للعام 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2017, 05:58 PM
  3. قسم أعمال إبدال الإطارات كونتيننتال يقترب أكثر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-02-2015, 10:22 PM
  4. كونتيننتال تفوز بجائزة التقنية الخضراء للعام 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:27 PM
  5. سنتينيال تفوز بلقب أفضل سيارة صالون للعام
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 02:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14