>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي إطلاق اسم شركة الإمارات للسيارات على فعاليات طواف أبوظبي للدراجات




    ضمن فعاليات طواف أبوظبي للدراجات:
    إطلاق اسم شركة الإمارات للسيارات على المرحلة الأولى من البطولة
    · شهدت المرحلة الأولى من سباق أبوظبي تسميتها بمرحلة " شركة الإمارات للسيارات"، وذلك احتفالا بالشريك والراعي الرسمي للسيارات في البطولة.
    · تنطلقالمرحلة الأولى لطواف أبوظبي العالمي للدراجات الهوائية، والمعروفة سابقاً باسم مرحلة المنطقة الغربية، يوم الخميس 23 فبراير.
    · يقدم خالد عبد الكريم الفهيم، عضو مجلس إدارة مجموعة الفهيم، الجائزة للفائز بالمرحلة الأولى من طواف أبوظبي، وذلك لأول مرة بعد تسميتها باسم شركة الإمارات للسيارات، وذلك ضمن حفلة خاصة بالتتويج على المنصة الرئيسية في مدينة زايد.
    الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 23 فبراير، 2017: احتفلت شركة الإمارات للسيارات(EMC)، بطريقة مميزة مساء يوم أمس بمناسبة رعايتها لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية، وإعادة تسمية المرحلة الأولى من هذه البطولة العالمية باسم شركة الإمارات للسيارات.
    وشاركَ شركة الإمارات للسيارات، الراعي الرسمي للسيارات خلال البطولة، كل من مجلس أبوظبي الرياضي والمسؤولين عن طواف أبوظبي العالمي للدراجات الهوائية في الافتتاح الرسمي لبطولة 2017 مساء يوم أمس 22 فبراير.
    وكانت المرحلة الأولى قد حملت اسم المنطقة الغربية سابقاً نسبةً إلى مكان حدوثها. وتنطلق هذا العام بدايةً من مدينة زايد في المنطقة الغربية، متضمنةً القيام بجولة في مختلف مدن وقرى المنطقة، ومن ثم العودة إلى نقطة البداية في مدينة زايد لاختتام المرحلة.
    تلتزم شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم بالعمل بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، من أجل الارتقاء بنوعية حياة أفراد المجتمع على أوسع نطاق، وذلك بتقديم الدعم للفعاليات العالمية التي تستضيفها الإمارات والتي تساهم في وضع المدينة والدولة على الخارطة العالمية، بالإضافة إلى تقديم الدعم أيضًا للفعاليات المجتمعية والشعبية من أجل التحفيز على نشر نمط الحياة الصحي، وتشجيع أفراد المجتمع على تحسين نمط حياتهم.
    وفي تصريح له، قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: " تشكل الشراكة بيننا وبين شركة الإمارات للسيارات أكثر بكثير من كونها مجرد رعاية للأحداث الرياضيةفي أبوظبي".
    ويضيف: " تعتبر الأحداث العالمية المشابهة للتجربة المذهلة لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية، أمر حيوي ورئيسي لدفع عجلة الاستدامة في المنطقة، وذلك من خلال الاستمرار بجذب الاستثمارات المختلفة إلى العاصمة والإمارات، بالإضافة إلى أن هذه الفعاليات الضخمة توفر للمقيمين في الإمارات ما يتطلعون إليه باستمرار، لأنها تدفعهم لتحقيق نتائج مذهلة لجهودهم عبر ممارستهم للأنشطة الرياضية التي يحبونها ".
    وتتولى شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لعلامة مرسيدس-بنز في أبوظبي، والشركة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم. رعاية طواف أبوظبي للدراجات الهوائية لعام 2017 للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته البطولة العام الماضي، والدخول ضمن الأجندة السنوية لمسابقات الإتحاد الدولي للدراجات.
    وسيقدم خالد عبد الكريم الفهيم، عضو مجلس إدارة مجموعة الفهيم، الجائزة للفائز بالمرحلة الأولى من طواف أبوظبي، وذلك لأول مرة بعد تسميتها باسم شركة الإمارات للسيارات، وذلك ضمن حفلة خاصة بالتتويج على المنصة الرئيسية في مدينة زايد، مساء يوم الخميس 23 فبراير.
    وعلّق خالد بمناسبة البطولة هذا العام: "نحن سعداء للغاية لكوننا الراعي الرسمي للسيارات خلال طواف أبوظبي مرة أخرى، ونشعر بالفخر لتسمية المرحلة الأولى من هذا الحدث العالمي باسم شركة الإمارات للسيارات للمرة الأولى منذ انطلاقه، كنتيجة لدعمنا المستمر لهذه البطولة.
    وأضاف: " نحن كشركة عائليةتمتلك تاريخاً وتراثاً عريقاً في الإمارات العربية المتحدة، نلتزم بأقصى طاقتنا لدعم المبادرات الحكومية والترويج للإنجازات والنجاحات المستمرة لوطننا للعالم بأكمله، ونتحمل مسؤوليتنا الاجتماعية عبر دعم المجتمعات المحلية ومساعدة أفراد المجتمع في تحسين نمط حياتهم".
    تقام النسخة الثالثة لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية خلال الفترة 23-26 فبراير 2017، والذي نجح بالانضمام إلى الأجندة السنوية المعتمدة لسباقات الإتحاد الدولي للدراجات الهوائية في العام الماضي، بالإضافة إلى أنه السباق الوحيد في الشرق الأوسط ضمن موسم الإتحاد للعام 2017.
    تجري المرحلة الأولى للبطولة، والتي تحمل اسم شركة الإمارات للسيارات، بشكل كامل في صحراء المنطقة الغربية على طول 188كم، وتشكل الطرق المستقيمة والعريضة في بداية ونهاية المرحلة الأولى من السباق ما يقارب 45 كم من كامل المرحلة.
    وبمناسبة البطولة هذا العام، صرح فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم: " لقد كان من الرائع متابعة التطور الكبير لطواف أبوظبي للدراجات خلال سنوات دعمنا الثلاث للبطولة، ولقد كان من الطبيعي أن تنجح البطولة بالدخول ضمن التقويم السنوي لمسابقات الإتحاد الدولي للدراجات عن استحقاق".
    وتابع قائلاً: " نحن فخورون للغاية بكوننا جزء من هذا الإنجاز الكبير، والذي يعكس سلسلة النجاحات الكبيرة التي تحققها دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عقد الشراكات القوية والفعالة، والرغبة المستمرة في تحقيق المزيد."
    وكجزء من رعايتها لهذه البطولة، وفّرَت شركة الإمارات للسيارات 70 سيارة مرسيدس-بنز من طرازاتها الحصرية لدعم هذا الحدث، وستستخدم معظم هذه السيارات كمركبات دعم للسباق الذي يستمر على مدار أربعة أيام. بالإضافة إلى تجهيز منصة خاصة في منطقة المشجعين ضمن أبراج نيشن تاورز، حيث تعرض السيارة الجديدة من طراز إي43 إيه إم جي.
    ويشهد طواف أبوظبي هذا العام مشاركة 16 فريق عالمي ضمن لائحة الإتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وأربعة فرق قارية محترفة تتضمن بعضاً من أفضل الدراجين في العالم، يتنافسون ضمن أربعة مراحل مختلفة للفوز باللقب.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شركة الإمارات للسيارات ترعى طواف أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-02-2017, 08:23 PM
  2. شركة الإمارات للسيارات تقدم تجربة قيادة مميزة في مهرجان مذاق أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2016, 08:38 PM
  3. حلبة مرسى ياس تستعد لاستضافة طواف أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 08:58 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 08:47 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-10-2009, 11:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14