إيزي توفرأرخص تطبيق لنقل الركاب في المملكة
وتبرّد حرارة الصيف بأقل الأسعار
مع اقتراب موعد حلول فصل الصيف، ومواصلة لجهودها في توفير أفضل الأسعار لعملائها. خطت إيزي الرائدة في قطاع تقل الركاب في المملكة خطوة جديدية في تثبيت نفسها في السوق كأفضل ناقل للعملاء مع أسعار تنافسية غير قابلة للمقارنة ابتداء من 8 ريال للمشوار.
وتأتي هذه الخطوة الجديدة في إطار سعي شركة إيزي الدؤوب في توفير أفضل خدمة لزبائنها على متن أسطول سيارات حديث مجهز بكل وسائل الراحة التي يحتاجها العميل وخصوصاً السيدات اللواتي يبحثن عن الراحة لهن ولأطفالهن أثناء تنقلاتهم .
وفي في معرض تعليقه على الأسعار الجديدة أوضح المدير التنفيذي في إيزي الأستاذ أوجين بريكسيوس :" توفر الشركة السعر الزهيد لجميع العملاء لتخفيف عبء التنقل عليهم وتشجيعهم على الحجز من خلال التطبيق المتوفر على هواتفهم المحمولة، وتابع قائلاً نحن نعمل باستمرار على توفير الخيارات التي تريح كافة شرائح المجتمع ، واختتم قائلا أنّ من حق العميل الحصول على أفضل الأسعار والمقترن بالخدمة المميزة، وهذا لم يكن يحصل عليه قبل دخول التكنولوجيا المتطورة."
وفي هذا السياق تابع قائلاً:" نحن نوفر الأسعار الاقتصادية لمستخدمي تطبيقاتنا مع جودة عالية وهذا ما يجعاهم يختارون إيزي".
وكانت الشركة أضافت مؤخراً تطبيق خاص بالأطفال وذلك للنساء اللواتي يبحثن عن الراحة أثناء تنقلاتهم.
ومن المعلوم أنّ إيزي وفرّت العديد من العروض والتطبيقات من خلال هواتف العملاء الذكية بحيث أصبح باستطاعتهم تحميل التطبيق والاستمتاع بمختلف عروض ومميزات شركة إيزي أينما كانوا في المملكة، وحيث تغطي شبكة سيارات إيزي.