بورشه تُعزّز مجلة العملاء "كريستوفورس" بمحتوى رقمي جديد
بورشه تبدأ بثّ تلفزيون الإنترنت – مجلة 9:11
دبي. تسع دقائق وإحدى عشرة ثانية من التكنولوجيا والرياضة ونمط الحياة: وسّع صانع السيارات الرياضية نطاق تواصله على شبكة الإنترنت عبر إطلاق تلفزيون إنترنت جديد باسم "مجلة 9:11" 9:11 Magazine على موقع 911-magazine.porsche.com، سيُنشر خمس مرّات في العام باللغتيْن الألمانية والإنكليزية. وهو يُتمِّم مجلة عملاء بورشه "كريستوفورس" Christophorus، ويوفر معلومات مفيدة ومُسلّية حول مواضيع عدة تتراوح بين تقديم سيارات جديدة وتجارب بورشه ومحطّات بارزة في تاريخ الشركة. كما توفّر "مجلة 9:11" خدمة خاصة للمحرّرين على شبكة الإنترنت، عبر إتاحة الفرصة أمامهم لاستخدام حلقات كاملة أو تغيير أهداف فقرات فردية كي تتلاءم مع محتوياتهم. هذا وتتوفر مقاطع فيديو وصور إضافية مجانية لغايات صحفية.
وقال السيد يوزيف أرفيك، نائب رئيس الاتصالات لدى شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات: "تؤجّج ’مجلة 9:11‘ المشاعر وتشرح التطوّرات التقنية والتكنولوجية ببراعة. كما تُلقي الضوء على مواضيع شيّقة في ماضي الشركة وحاضرها ومُستقبلها." وأضاف: "قلب المجلة ينبض بالناس. فهم من يُخبرون قصصاً ستصل إلى المشاهدين ويتذكّرونها."
لنأخذ ’فولتر غول‘ على سبيل المثال، وهو بطل العالم للراليات مرّتيْن وأفضل مُتسابق في عصره. فالمجلة تناولته في حلقتها الأولى التي بُثَّت تحت عنوان "الشجاعة"، إذ تحدّث عن ليلة ’أرغانيل‘ الأسطورية التي استطاع فيها كمتسابق جديد التفوّق على نخبة السائقين العالميين كافة. وقد تبع هذا الموضوع فقرة ركّزت على أجرأ لون لطراز 911، بينما استعرضت فقرة "الشجاعة لأخذ إجازة" رحلة عبر الريف الأسكتلندي المُذهل في سيارة بورشه "باناميرا" Panamera. هذا وتمّ توثيق مقاربة مطوّري بورشه الشُجاعة مع تركيز على الطرازات ذات المحور التبادلي. أما بالنسبة إلى الحلقة الثانية من مجلّة التلفزيون، فستكون بعنوان "الصفاء" Pure وستُخصّص لسيارة بورشه 911 الرياضية الأسطورية.
يجدر الذكر أنّ "مجلة 9:11" هي بمثابة حجر أساس آخر في نطاق أصرحة المعلومات الرقمية التي يوفّرها قسم "بورشه للاتصالات" للصحافيين وموفّري المحتويات الإعلامية الاجتماعية وعلى شبكة الإنترنت. ومن صميم تلك المقاربة، غرفة أخبار بورشه (newsroom.porsche.com). وهي عبارة عن موقع إنترنت يجمع بين مدوّنة شركة ومجلة إنترنت ومركز إعلامي اجتماعي في آنٍ معاً.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على تحديثات مباشرة على "تويتر" Twitter عبر أسماء المُستخدم التالية: @PorscheNewsroom يؤمّن معلومات عن المواضيع كافة المرتبطة بالعلامة التجارية، @PorscheRaces لتحديثات عن نشاطات بورشه في رياضة السيارات "جي تي" GT، @Porsche_Team لآخر المعلومات عن فريق سباق بورشه "أل أم بي1" LMP1. كما لدى صانع السيارات من شتوتغارت قناته الخاصة على "Drivetribe"، وهو مُجتمع على شبكة الإنترنت أنشأه مُقدِّمو برنامج "توب جير" Top Gear السابقون، ’كلاركسون‘ و’ماي‘ و’هاموند‘. هذا وتتوفر محتويات إضافية، مثل صور حصرية، على حساب "إنستغرام" @porsche_newsroom.
يجدر الذكر أنّه بالإمكان الحصول على معلومات إضافية عن علامة بورشه التجارية على مواقع الإنترنت الرسمية التالية: www.porsche.com و www.facebook.com/porsche و www.youtube.com/Porsche.