>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كيا بيكانتو سيارة المدينة الجديدة كليا




    كيا بيكانتو سيارة المدينة الجديدة كليا هي الرائدة من حيث الجودة والتكنولوجيا والتنوع.
    § تتميز بأنها جريئة وذات تصميم خارجي جديد ومقصورة عصرية مزودة بأحدث تقنيات التعامل والتفاعل بين الإنسان والآلة (HMI).
    § تتميز بمقصورة أكثر هدوءا وأكثر اتساعا، وتتمتع بأكبر مساحة لتحميل الأغراض في فئتها.
    § تتمتع بجسم أقوى وبمعايير سلامة أفضل وهيئة هي الأكثر جمالاً وروعة.
    § ذات أنظمة محسنة للتعامل مع السيارة وهي مزودة بنظام جديد للتحكم في عزم الدوران وتوجيهه
    § يمكنك الإختيار بين نوعين من محركات البنزين وهما:محرك سعة 1.0 لتر وثلاثة سلندر ومحرك سعة 1.25 لتر وأربعة سلندر.
    § سوف يتم طرحها للبيع مع بداية الربع الثاني من هذا العام (2017م).
    مارس 2017م:- تظهر كيا بيكانتو سيارة المدينة الجديدة كلياً الآن في نسختها الرائعة من الجيل الثالث، والتي تضفي على سيارات الفئة (أ) طابع جديد أكثر شبابا وحيوية وأناقة علماً بأن إجمالي المبيعات العالمية من الجيل الحالي لسيارات كيا بيكانتو منذ عام 2011م بلغت أكثر من 1.4 مليون، مما يجعلها واحدة من موديلات سيارات كيا الأكثر مبيعاً في العالم. وسوف يتم طرح بيكانتو الجديدة كليا للبيع في جميع أنحاء العالم خلال الربع الثاني من هذا العام "2017م"، وهي قادرة على المحافظة على نقاط القوة في سابقتها، وهي تظهر بمستوى جديد من الديناميكية والحيوية والأداء، وتعزيز معايير السلامة وعناصر زيادة القيمة مقابل المال.
    يتميز التصميم الجديد بالقوة والجودة العالية والتكنولوجيا الفائقة على أحدث موديل، التي تتمتع بها المقصورة الجديدة، كما إن الموديل الجديد يتيح للمشترين إمكانية أكبر لإختيار عناصر السيارة على حسب الطلب وهي تعد بأن تكون السيارة الأكثر تنوعا في فئتها. وسوف يتم تزويد بيكانتو الجديدة بواحد من نوعين من محركات البنزين، والتي تؤدي إلى انخفاض تكاليف التشغيل، في حين أن أبعادها الخارجية المدمجة تعتبر مثالية للقيادة داخل المدن - الموديل الجديد ليس أكبر من الموديل السابق، بل يحتوي على المزيد من المساحة والتفاصيل في المقصورة ومساحة تحميل الأغراض على نحو لم يسبق له مثيل.
    سوف تساعد سيارة بيكانتو الجديدة كليا شركة كيا في الاستحواذ على حصة أكبر من المبيعات في فئتها والتي تعتبر من بين السيارات الاكثر شهرة في كل منطقة تقريبا من العالم.
    التصميم الخارجي:
    إن سيارة كيا بيكانتو الجديدة كلياً من الفئة "أ" التي تم تصميمها في مراكز التصميم التابعة لشركة كيا في كل من ناميانج، وكوريا وفرانكفورت، وألمانيا، تتمتع بطابع شبابي يتميز بالحيوية.
    هذا الموديل المبتكر الأكثر جرأة ومتعة للقيادة داخل المدن العمرانية راعي فيه المصممون أن يتميز بأقصى حد ممكن من الأناقة والمواصفات بحيث تتميز سيارة كيا بيكانتو الجديدة بمظهر أكثر شموخاً في وقفتها ينعكس من خلال خطوط الجسم الأكثر جرأة والسطوح المنحوتة بمهارة.
    ونتيجة للزيادة في قاعدة الإطارات (المسافة بين الإطار الإمامي والخلفي) والتي أصبحت 2400 ملم (بزيادة قدرها 15 ملم)، برزت الإطارات أيضا إلى الخارج في زوايا السيارة كما أصبح الجزء الأمامي أقصر نتيجة لذلك بـ 25 مم، مما جعل السيارة تبدو أكثر ثباتاً على الطريق. توجد خطوط قوية ومستقيمة في الإتجاه الأفقي عبر واجهة السيارة، الأمر الذي يعزز من شكل وشبك الواجهة التي تشبه "أنف النمر" والزاويا الجديدة حول المصابيح الأمامية بينما تضفي الخطوط العمودية التي تدعم فتحات دخول الهواء الجانبية عبر الشبك السفلي شكلاً جديداً يمنح سيارة بيكانتو أكثر ثقة "في الواجهة".
    أما بالنسبة للمظهر الجانبي فإن سيارة بيكانتو الجديدة تتمتع بخطوط مميزة على طول الجانب والكتف وحول أقواس العجلات، تم نحتها بمهارة على سطح جسم السيارة -و مرة أخرى، نجد أن كل خط من الخطوط يضفي على السيارة المزيد من الثقة في تصميم السيارة على الطريق فتبدو بصرياً "أطول في مظهرها" وأكثر ثباتاً وأنت بداخلها - على الرغم من أن بيكانتو الجديدة ليست أطول من الموديل السابق، فكليهما طوله 3595 ملم.
    إعتمد الموديل الجديد على فئة العمود الواسع "C" من سيارات كيا كشكل أساسي في التصميم، والذي يظهر أكثر إستقامة من الموديل السابق، كما يتميز ببروز خلفي أطول - بزيادة 10 مم، إلى 520 مم - للحصول على مظهر أكثر إطمئناناً وضمانا.
    تتيح سيارة بيكانتو الجديدة كليا للمشترين إمكانيات إختيار أكبر من أي وقت مضى من بين 11من تشطيبات الطلاء والتي تتميز بأنها أكثر حيوية وتهدف إلى جعل السيارة مميزة وذات مظهر جذاب. حيث نجد من بين الألوان الستة الجديدة المتاحة للمشترين اللون "الليموني الخفيف"، واللون "الأحمر اللامع"، واللون "الأسود بلون الشفق"، واللون '"لبرتقالي"، واللون "الفضي المتألق" واللون '"لأزرق السماوي" بتشطيبات طلاء معدنية ذات لمعان لؤلؤي. ولقد تم تزويد كيا بيكانتو بجنوط إطارات مقاس 13 بوصة وفقاً للمعايير الأساسية، ويمكن للعملاء أيضا الاختيار من بين اثنين من تصاميمات الجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم، والتي تتراوح ما بين 14- إلى 15 بوصة في القطر كما يمكن أيضاً تمييز التصميم الخارجي لسيارة بيكانتو بمصابيح الإسقاط الأمامية الجديدة المزودة بمؤشرات LED ومصابيح LED التي تعمل خلال ساعات النهار.
    للمرة الأولى، سوف تقوم كيا بتزويد سيارة بيكانتو أيضا بمواصفات موديل"جي تي -لاين" الجديدة، اعتمادا على متطلبات السوق. إن تصميم موديل "جي تي لاين" مستوحى من موديلات "جي تي" ذات المظهر الرياضي والأداء العالي، مثل سيارة أوبتيما جي تي. كما تم إستكمال التصميم الخارجي باللون الأحمر والفضي والأسود البارز، في كل من الشبك الأمامي وعلى فتحات أدخال الهواء الجانبية وعلى طول جوانب السيارة وفي الستارة الخلفية، بالإضافة إلى العادم المزدوج برؤوس مصنوعة من الكروم.
    التصميم الداخلي:
    راعى مصمموا سيارات كيا في التصميم الداخلي لسيارة كيا بيكانتو الجديدة، أن تكون مقصورة القيادة أكثر حداثة وتحسيناً مقارنة بموديل الجيل الثاني، بإضافة مواد وتصميمات جديدة تتمتع بقدر أكبر من الجودة والراحة للركاب حيث أن التصميمات الأفقية في أغلبها والتي تبدو أعرض في الشكل أضافت مظهر بصري يبدو واسع وعريض من الداخل، إلى جانب تسليط الضوء على الزيادة في أبعاد المقصورة.
    تم وضع الطبلون في الوسط بشكل كبير مع مراعاة أن تكون (واجهة التعامل مع الأجهزة والأدوات) كبيرة وتوجد في قلب الكونسول الأوسط إلى جانب وجود العديد من الضوابط ووسائل التحكم في السيارة في مستوى نظر ومتناول يد السائق. هناك شريط من الكروم يمتد عبر الطبلون لإيجاد محيط يتمتع بالجودة العالية كما توجد فتحات تهوية كبيرة وعامودية على كلا جانبي مقصورة الراكب الأمامية.
    يعتبر التخصيص حسب الطلب من عناصر الجذب الأساسية في مقصورة كيا بيكانتو الجديدة. حيث أن كل من اللون الأسود والرمادي في المقاعد هي الألوان المعيارية الأساسية ويمكن للمشترين أيضا الإختيار حسب الطلب لسيارة بيكانتو الجديدة التي يشترونها وذلك بإختيار واحدة من خمس حزم من الألوان الإختيارية التي يمكنها أن تبرز في إطار تباين الألوان مع لون مفروشات السيارة إلى جانب التنجييد بإستخدام الجلود وطريقة خياطتها. والألوان المتاحة عند طرح السيارة للبيع هي ضمن حزم الألوان التالية:
    • الأسود اللامع بقوة:- تنجيد بمزيج من اللون الأسود والرمادي والأبيض والخياطة باللون الأبيض (يوجد بقاعدة أساسية من اللون الأسود أو الرمادي).
    • اللون البني - المقاعد باللون البني مع وجود ومضات من اللون الأزرق الفاتح أسفل جوانب المقاعد مع الخياطة باللون الأزرق الفاتح.
    • اللون الأزرق - تنجيد الجلد الصناعي والأقمشة ذات اللون الأزرق البحري الأصيل إلى جانب الخياطة باللون الأبيض والبرتقالي.
    • اللون الأحمر - مقاعد باللون الأسود والرمادي مع ومضات باللون الأحمر والخياطة باللون الأحمر.
    • اللون الليموني - تنجيد باللون الرمادي والرمادي الفاتح إلى جانب الخياطة باللون الأخضر الليموني.


    يمكن إيجاد تناغم ومطابقة ما بين ألوان المقاعد المتباينة والألوان الإختيارية الجديدة على مسند الذراع الذي يوجد على الأبواب كما يمكن تجليد عجلة القيادة وعصاية تغيير السرعات بالجلد حسب الألوان التي يمكنك إختيارها. وأخيرا، فإن سيارة بيكانتو الجديدة المستوحاة من موديل "جي تي لاين" سوف تكون مجهزة بعجلة قيادة ذات المقطع D كما أن التصميم الداخلي لفئة "جي تي لاين" سوف يكون متاحاً بداخل هذه السيارة وسوف تكون المجموعة الكاملة لحزم الألوان متاحة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كيا بيكانتو الأنيقة الجديدة الآن في الأسواق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2015, 03:39 PM
  2. رينو تطلق سيارة كابتشر الجديدة كليا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-12-2014, 10:09 PM
  3. سيارة Twin’RUN التجريبية: سيارة المدينة المتميزة
    بواسطة يوسف الشيباني في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-05-2013, 10:04 PM
  4. مازدا 6 الجديدة كليا..........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-09-2012, 07:41 PM
  5. كيا بيكانتو الجديدة كليا..........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-01-2011, 02:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14