>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أوتوستار 19 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات السعودي




    أوتوستار 19 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات السعودي
    الرياض أبريل 2017 : تعتبر شركة السيارات العمومية "أوتوستار" عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،من أوائل الشركات المتخصصة في تجارة السيارات الجديدةالرائجة في المملكة،ودعمها بمختلف الخدمات تحت سقف واحد.
    وتشهد الشركة توسعاً من خلال خطط استراتيجية متعددة، وقد بلغ عدد فروع الشركة اليوم 32 فرعاً في مختلف مناطق المملكة توفر طيفاً واسعاً من السيارات التي تتمتع بالثقة والتقدير في اوساط محبي السيارات.
    وتعد أوتوستار أول شركة في العالم العربي توفر العديد من أنواع وموديلات السيارات الجديدة تحت سقفٍ واحد،مما يساعد العميل على إيجاد مبتغاه من أول زيارة يقرر فيها الشراء لما سيجده من تشكيلة رائعة وخدمات إضافية في أي معرض لأوتوستار.
    أوتوستار تفوقت بالفعل في الفوز بثقة عملائها منذ انطلاقة عملياتها عام 1998م،وخلال 19 عام تمكنت من تبوء مكانة رائدة على مستوى قطاع السيارات في المملكة، بفضل معرفتها المتعمقة بما يرغب به المستهلك السعودي،وخبراتها الطويلة في السوق المحلي،الأمر الذي مكنها من تقديم تجربة فريدة في مجال تجارة السيارات على مستوى المنطقة. كذلك، يعود نجاح "أوتوستار" الكبير إلى علاقاتها المتميزة مع وكلاء وموزعي السيارات في المملكة،وحرصها على تقديم المنتجات والخدمات التي ترقى لذوق وتطلعات العملاء ضمن علاقة بنيت على الثقة المتبادلة.
    هذا،وقد استطاعت أوتوستار بالفعل تجسيد شعارها الرئيسي بنجاحٍ باهر (جميع الخيارات بجميع التسهيلات)،حيث توفر السيارات الجديدة لعملائها مباشرة من الوكلاء المحليين لضمان أعلى مستويات الجودة،وأفضل خدمات ما بعد البيع والضمان على كل سيارة مباعة،خصوصاً وأنها تقدم ضماناً ممتداً بعد انتهاء ضمان الوكيل.
    وتتضمن تشكيلة أوتوستار الأكبر في العالم العربي:نيسان،تويوتا،مازدا هيونداي،كيا،هوندا، وإيسوزو،وجميع السيارات المباعة يتم دعمها بأفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار ذات الجودة العالية،بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق المجانية من خلال شريك أوتوستار الاستراتيجي المتخصص في هذا المجال.

    تتميز أوتوستار بالموقع الإلكتروني الذي يتضمن أساليب عرضٍ رقميةٍ متقدمة،ليؤسس مرحلة جديدة في صناعة معارض السيارات. ويجسد الموقع الإلكتروني مستقبل معارض السيارات في المملكة،حيث يصل لكل بيتٍ في المملكة، ليقدم للمستهلكين تجربة فريدة غير مسبوقة للمستهلك السعودي،كذلك تهتم أوتوستار بتعزيز الخدمات الإلكترونية وبتعدد قنوات التواصل الإجتماعي،حيث دشنت مؤخراً تطبيق "أوتوستار"على أجهزة الجوال وأجهزة التابلت ،ويمكن لجميع العملاء تحميل التطبيق من خلال أنظمة التشغيلIOSو Android ، لتصل لكل العملاء وتزويدهم بآخر أخبار الشركة والعروض التي تقدمها على مدار العام بيسر و سهولة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أوتوستار 18 عاماً من الثقة والتقدير في سوق السيارات السعودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-11-2016, 04:04 PM
  2. بوش والجفالي يناقشان مستقبل قطاع السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 08:28 PM
  3. أوتوستار ترتقي بريادتها في قطاع السيارات على مستوى المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:32 PM
  4. أوتوستار تطلق عروضاً احتفالاً بسبعة عشر عاماً في السوق السعودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 06:48 PM
  5. “الفطيم” تدعم مكانتها في قطاع السيارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-12-2008, 01:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14