الجميح والوفاق يختتمان قيمها واربحها بسحب أسماء 4 فائزين
أجرت شركة الوفاق لتأجير السيارات بالتعاون مع شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل سيارات جنرال موتورز في السعودية، والشرق الأوسط، السحب الكبير لمسابقة "قيمها واربحها" 2017، بإشراف الغرفة التجارية بالرياض، وبحضور مسؤولي الشركتين وعدد من الإعلاميين والصحفيين.
وكانت الجائزة الكبرى وهي سيارة شفروليه تاهو 2017 الجديدة كلياً من نصيب بندر الباز، إضافة إلى باقي الفائزين وهم محمد عجبنا، الفائز بسيارة شفروليه ماليبو 2017، عثمان القرشي، الفائز بسيارة شفروليه سبارك 2017، والفائزة الأخيرة ختام أبو جليلة، بسيارة شفروليه سبارك 2017.
الجدير بالذكر أن مسابقة قيمها واربحها 2017 في نسختها الثالثة استمرت لمدة شهرين، حيث وصل عدد المشتركين لهذا العام 50000 مشارك، وهذا يدل على نجاح هذه المسابقة وانتشارها الكبير بين محبي السيارات. وقد أعرب نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لتأجير السيارات السيد بشير القحطاني، عن سعادته بنجاح هذه المسابقة، وعلق قائلا: "نحن سعداء جدا بهذا النجاح وهذا الكم الهائل من المشاركين، وهذا بحد ذاته دافع لنا بتكرار "قيمها واربحها" عاما تلو عام، ولن نجد شريكا أفضل من الجميح للسيارات ليكون شريكنا في هذا النجاح".
وأكد أن السحب تم عشوائيا بنقل مباشر على الفيسبوك وبحضور الصحفيين وممثل من الغرفة التجارية.
من ناحيته -أيضا- صرح مدير عام التسويق بشركة الجميح للسيارات السيد كمران منصور، عن سعادته باستمرار الشراكة مع الوفاق لتأجير السيارات، وقال: أتاح لنا ذلك معرفة الكثير من آراء عملائنا، ومسابقة "قيمها واربحها" فرصة لجمع آراء عملائنا وفرصة للتطوير للأفضل فيما يخص منتجاتنا المطروحة في السوق. ومن المنتظر أن يقام حفل تسليم الجوائز منتصف شهر أبريل الحالي بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة كافة.