>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أوبل تطلق إنسيجنيا كاونتري تورير واجن الجديدة لأسواق الإمارات




    أوبل تطلق إنسيجنيا كاونتري تورير واجن الجديدة لأسواق الإمارات
    · سيتم عرضها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات شهر سبتمبر، لتصبح متاحة فيما بعد بالإمارات
    · مزودة بمزايا فعالة ومواصفات راقية مخصصة لأنماط الحياة الفعالة
    · برنامج أوبل الحصري يتيح للعملاء اختيار اللون المفضل لسيارتهم من مجموعة ألوان متنوعة
    دبي- بعد إطلاق أوبل عالمياً لأحدث سياراتها الرائدة، إنسيجنيا جراند سبورت وإنسيجنيا سبورتز تورير في جنيف، أعلنت الشركة عن إطلاقها لسيارة جديدة من مجموعة إنسيجنيا. وكما سيارات هذه الفئة من الجيل السابق، ستتوفر إنسيجنيا الجديدة بنظام الدفع الرباعي المتواصل والإضافات الجريئة، وستكون موجودة في أسواق الإمارات في وقت متأخر هذا العام. وقد تمت تسميتها: أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير الجديدة.
    وتعتبر السيارة المزودة بمحرك مشحون تربينياً سعة 2.0 لتر واحدة من سيارات الكروس أوفر، المتميزة بديناميكيات القيادة الخاصة بالسيارات العادية إضافة إلى تمتعها بالتنوع الخاص بالسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات.
    ستتألق أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير الجديدة التي سيتم عرضها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، بذات المزايا المتوافرة في سيارات جراند سبورت وسبورتز تورير من فئتها، إضافة إلى تميزها بالرحابة وبخفة الوزن مقارنة بالطرازات السابقة وذلك بفضل التصميم الهندسي الجديد كلياً. وبالنظر إلى ريادتها كسيارة من أحدث الطرازات، تم تزويد إنسيجنيا كاونتري تورير بمجموعة واسعة ومتنوعة من التقنيات المبتكرة ومن ضمنها نظام آبل كار بلاي.
    وتتميز إنسيجنيا كاونتري تورير الجريئة بقدرة تسارع أعلى من نظيرتها سبورتز تورير، ما يجعلها تمنح السائقين قدرات فائقة. كما يمنح كل من نظام الدفع الرباعي المتواصل المبتكر والمتميز بعزم الدوران ذو القوة الموجهة، ونظام التعليق الخلفي الخماسي الحلقات الجديد، هذه السيارة الستيشن واجن دقة متناهية وثبات مستمر يسمو بها للريادة بكل جدارة في فئتها. إضافة إلى تميزها بالارتفاع عن مستوى الأرض بمقدار 20 ملم إضافية، مما يجعلها مثالية للأشخاص المحبين للمغامرة على الطرقات الوعرة.
    وبالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الحصول على سيارة تعبر عن شخصياتهم بشكل أكبر، يمكنهم تعديل هذه السيارة وذلك بفضل "برنامج أوبل الحصري" الذي يمنح العملاء القدرة على الاختيار بين عدد لا محدود من الألوان الخارجية.
    وتتميز المقصورة الداخلية الفخمة، بتصاميم متميزة تركز على تأمين الراحة للسائق، واستخدام أفخر المواد، إضافة إلى تزويدها بأحدث التقنيات العصرية، حيث تضيف المواد المستخدمة في فرش المقصورة أناقة استثنائية وتألقا متميزاً لها، دون إغفال أهمية القدرات والإعدادات لتأمين الفعالية العالية. وتتميز إنسيجنيا كاونتري تورير عن السيارات المنافسة الرئيسية من فئتها بسعة التحميل البالغة 73.5 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية، و32.7 قدم مكعب في مساحة التحميل الخلفي عند رفع المقاعد.
    كما تتمتع إنسيجنيا كاونتري تورير 2018 بمستوى عال من الوقاية والحماية ضد الصدمات، وذلك من خلال تزودها بنظام السلامة القياسي الفعال لغطاء المحرك الخاص بالمشاة الذي يقوم باستشعار الاصطدام الوشيك بالمشاة لمسافة 16-30 ميلا في الساعة، حيث يتم من خلال جهاز آلي رفع الجزء الخلفي من الغطاء للأعلى بمقدار 4 إنش للتخفيف من أثر الصدمة وبالتالي التخفيف من حدة الإصابة.
    وتتضمن الفئة الجديدة من إنسيجنيا مجموعة واسعة ومتنوعة من التقنيات الأكثر حداثة وأنظمة الدعم الخاصة لرفع مستوى السلامة والرفاهية، ومن أهمها على الإطلاق الجيل الثاني من مصابيح أوبل المبتكرة والحاصلة على جوائز عدة IntelliLux LED® matrix light. ومن أبرز مواصفات السلامة الفعالة الأخرى، نظام التنبيه عند تغيير المسار، نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، نظام تنبيه حركة السيارات في الخلف، ونظام الانذار الخلفي. إضافة إلى نظام الفرملة الأمامية لحماية المشاة، نظام الحفاظ على المسار، نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار، نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية، تثبيت تفاعلي للسرعة والفرملة الامامية التلقائية.
    أهم مزايا إنسيجنيا كاونتري تورير:
    · نظام الدفع الرباعي الذكي المتواصل القياسي، مع مقابض فاصلة مزدوجة لتعزيز التحكم بالمركبة وزيادة الكفاءة والفعالية في كافة الظروف.
    · تصميم خارجي اكثر ارتفاعا من إنسيجنيا سبورتز تورير إضافة إلى واجهة متينة ورفارف مزودة بشرائح إضافية.
    · متاحة بجميع الألوان بفضل برنامج أوبل الحصري.
    · باب يفتح للأعلى بتحكم كهربائي دون استخدام اليدين، قياسي في الطرازات الفاخرة.
    · محرك مشحون تربينياً سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصان وعزم دوران 295 رطل في القدم المربع.

    · مصابيح IntelliLux Opel LED® matrix light مع 16 صمام ثنائي باعث للضوء، نظام اضاءة مبتكر عند المنعطفات بنطاق يصل حتى 400 متر.
    · ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بسبع سرعات.
    · ابتكارات في مجال مواصفات السلامة ومن ضمنها نظام السلامة الخاص لغطاء المحرك والخاص بالمشاة، نظام الفرملة الأمامية لحماية المشاة، نظام الحفاظ على المسار.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أوبل تطلق موكا إكس الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 07:19 PM
  2. أوبل تزيح الستار عن إنسيجنيا 2014 الجديدة
    بواسطة عبود 123 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 08:46 PM
  3. صور أوبل زافيرا تورير الإختبارية...........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-03-2011, 09:33 AM
  4. أوبل زافيرا تورير الإختبارية...........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-02-2011, 09:57 PM
  5. فولكس واجن تطلق باسات سي سي الجديدة في الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-12-2008, 01:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14