>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي القاسمي يسدل الستارة على رالي قطر بالمركز الرابع




    رالي قطر الصحراوي - الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة 2017
    المرحلة الأخيرة (343,32 كلم)
    خالد القاسمي يسدل الستارة على رالي قطر الصحراوي محافظاً على مركزه الرابع
    القاسمي: خبرة مهمة اكتسبناها من رالي قطر الصعب، ونحتاج للمزيد من المشاركات
    الناشئ منصور بالهلي ثاني فئة الإنتاج (تي 2)
    Saturday, April 22, 2017
    الدوحة (قطر) - في يوم ختامي كان حابساً للأنفاس، نجح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، قائد فريق أبوظبي للسباقات، مع ملاحه خالد الكندي في الحفاظ على مركزه الرابع في الترتيب العام المؤقت لرالي قطر الصحراوي - الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة. وقد سيطرت لعبة الاستراتيجيات والكراسي المتحركة على منافسات المرحلة الأخيرة حتى أن البطل الإماراتي كان قد تراجع للمركز الخامس عند نقطة التدقيق قبل الأخيرة، ليعود ويستعيد مركزه الرابع في الترتيب العام على متن البيجو 3008 دي.كيه.آر بفارق 12 ثانية فقط عن السائق القطري محمد أبو عيسى الذي أكمل قائمة التوب 5.
    بلغ الطول الإجمالي لمرحلة اليوم الخامس والأخير حوالي 535 كلم منها 343 كلم خاصة بالسرعة اجتازها الشيخ خالد القاسمي في 3:27:00:00 ساعة بمعدل سرعة بلغ 99,5 كلم/س.
    وبهذا، يكون البطل الإماراتي قد أسدل الستارة على تجربة ناجحة في رالي قطر الصحراوي بزمن إجمالي بلغ 14:0200 ساعة بفارق 7 دقائق عن المركز الثالث.
    يومنا كان صعباً جداً لأننا أول من افتتح المسار، لم يخل اليوم من الصعوبات وخسرنا حوالي 11 دقيقةكوننا أضعنا المسار، فقررنا أن نتبع مسار سيارات أخرى أبطأ وكان الأمر مزعجاً بطيبعة الحال خصوصاً وأننا نمتلك السرعة والقدرة على تسجيل أزمنة سريعة ولكن كان لابد من اتباع هذه الاستراتيجية تجنباً لإضاعة الاتجاه الصحيح وخسارة المزيد من الوقت.”
    قال الشيخ خالد وأضاف: “لقد استفدنا الكثير من رالي قطر الصحراوي واستمتعنا بهذه التجربة الجديدة كلياً علينا. بالنسبة لي أعود وأكرر أننا نشارك لإضافة المزيد من الخبرة على خبرتنا ولم نكن نفكر في النتيجة النهائية بقدر ما كنا نفكر بإنهاء الرالي على خير وسلام، ومع هذا فنحن سعداء بالترتيب التصاعدي الذي حققناه في سلم النتائج طوال الأيام الخمسة الماضية. علينا المشاركة في المزيد من هذا النوع من الراليات لكي نرفع من قدراتنا ونعزز خبراتنا. لدينا سيارة ممتازة ذات تأدية رائعة، تمكنا معها من تحقيق الفوز في الجولة الرابعة وكنا دائما نحقق أسرع الأزمنة.”
    هذا وكان الشيخ خالد قد أنهى اليوم الأول من رالي قطر الصحراوي في المركز التاسع ليتقدم في اليوم الثاني إلى المركز السابع. وفي اليوم الثالث انضم القاسمي لقائمة الخمسة الأوائل ومن ثم ارتقى للمركز الرابع بعد الفوز الكبير في المرحلة قبل الأخيرة.
    إن فوز البطل الإماراتي بالمركز الثاني في باها دبي الدولي وانتصاره التاريخي في تحدي رالي أبوظبي الصحراوي بالإضافة إلى نتيجة رالي قطر الصحراوي هي خير دليل على نجاح الشيخ خالد القاسمي في مسيرته الجديدة التي يطمح من خلالها لاكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة بأسرار وخبايا بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة (كروس كانتري).
    منصور بالهلي ثانياً في رالي قطر الصحراوي ضمن فئة الإنتاج
    تابع سائق برنامج الناشئين للراليات من أبوظبي للسباقات منصور يحيى بالهلي تألقه في مشاركاته الصحراوية هذا العام حيث أنهى منافسات رالي قطر الصحراوي في المركز الثاني ضمن الترتيب العام المؤقت لفئة (تي 2) مع ملاحه كريس باترسون على متن تويوتا برادو. وقد بدأ منصور منافسات هذا العام بقوة محققاً الفوز في باها دبي الدولي والمركز الثالث في تحدي رالي أبوظبي الصحراوي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ خالد القاسمي بالمركز الثاني في رالي الكويت الدولي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2015, 05:50 PM
  2. القاسمي يحصد المركز الثاني في رالي قبرص
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2014, 02:05 PM
  3. القاسمي في رالي سردينيا الإيطالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:28 PM
  4. القاسمي في المركز الثاني من رالي الأردن
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2014, 03:04 PM
  5. لاتسيو يحتفظ بالمركز الرابع
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 12:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14