>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شركة العيسى العالمية للسيارات تحتل الصدارة في حصد جوائز ايسوزو العالمية




    المملكة ثاني أكبر سوق لمنتجات ايسوزو في العالم وشركة العيسى العالمية للسيارات تحتل الصدارة في حصد جوائز ايسوزو العالمية على مستوى الخليج والشرق الأوسط
    على مدى 30 عاماً ظلت شركة العيسى العالمية للسيارات تخدم عملائها وتحافظ على مكانتها كواحدة من أعرق الشركات الرائدة في قطاع السيارات على مستوى المملكة، وفي طريق مسيرتها التي تجاوزت الثلاثة عقود من الزمن، تميزت شركة العيسى العالمية للسيارات بكونها الوكيل المعتمد لشركة ايسوزو موتورز في مدينة الرياض. وخلال هذه الفترة عمدت الشركة بأن تكون بالقرب من المستهلكين ومستخدمي سيارات ايسوزو، وذلك في ضوء التوسع السكاني الكبير الذي شهدته مدن ومحافظات المملكة،خاصة العاصمة الرياض التي كان لها النصيب الأكبر في التمدد العمراني ،الذي نهض متزامناً مع عدد من المشاريع الحكومية ومنشآت القطاع الخاص الجديدة التي قامت شمالي المدينة.
    وقد احتفلت العيسى العالمية في نهاية العام 2015م، بثلاثين عاماً من الشراكة الاستراتيجية مع ايسوزو العالمية، وبمسيرتهما المشتركة الحافلة بالنجاح، وذلك خلال احتفالٍ كبيرٍ حضره كبار مدراء ومنسوبي العيسى العالمية، ومجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وايسوزو العالمية وايسوزو الشرق الأوسط، كما حضر الحفل السفير الياياني في المملكة، بالاضافة الى مسئولي شركة ميتسوبيشي كوربوريشن،ولفيف من عملاء الشركة،ورجال الأعمال والإعلاميين المختصين في مجال السيارات.
    الريادة التاريخ
    شركة العيسى العالمية للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، تعمل ضمن قطاع حيوي وهام،ولمواكبة هذا التطور استعانت شركة العيسى العالمية للسيارات بخبرات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة التي تقارب الستة عقود في قطاع السيارات. حيث ظلت الشركة دائماً تضع نصب أعينها تقديم أفضل ما توصلت إليه ايسوزو العالمية في قطاع السيارات وتقنياتها المتجددة،والتي تمثل القوة والمتانة،كما ظلت على الدوام تحرص على تحديث وتطوير خدمات ما بعد البيع، متطلعة بذلك نحو كسب رضا عملائها.
    ولهذا عملت العيسى العالمية على تنفيذ أكبر مركز لصيانة سيارات وشاحنات ايسوزو في الشرق الأوسط، وكذلك أكبر صالة عرض. ومنذ تدشين عملياتها، ركزت الشركة على الاستحواذ على حصة جيدة من سوق المركبات التجارية في منطقة الخليج العربي، والسعي الدؤوب لإحراز الريادة والتفوق في كل ما تقدمه من السيارات الحديثة، والشاحنات ، والخدمات عالية الجودة قبل وبعد البيع.
    لماذا ايسوزو؟
    شركة العيسى العالمية للسيارات تسعى منذ انطلاق أعمالها وشراكتها كوكيل معتمد لشركة "ايسوزو موتورز" اليابانية منذ عام 1985م في مدينة الرياض، إلى تزويد السوق السعودية بأجود المنتجات وأكثرها قدرة على التحمل. وقد كان اختيار سيارات "ايسوزو" مبنياً على العديد من الأسس والاعتبارات العلمية التي انطلقت منها رؤية الشركة واستراتيجيتها لتلبية احتياجات السوق السعودية. فهي مركبة تتمتع بالعديد من المواصفات والمزايا، وتعد الحل المثالي للنقل في المملكة، وعوامل ومعايير الأمان الخاصة بها تعد من أرقى المعايير المعمول بها عالمياً، وتتحمل الأعمال القاسية والشاقة في المناطق الوعرة وداخل المدن لفترات طويلة، كل هذا بالإضافة إلى الاشكال والتصميمات الجريئة والبنية المبتكرة.
    أسطول عريض من المركبات التجارية والشاحنات
    شركة العيسى العالمية للسيارات،من الشركات الرائدة في مجال الشاحنات والمركبات التجارية، فقد حرصت على دعم السوق السعودي بأكبر أسطول من سيارات إيسوزو دي ماكس وسيارات N- Series, F Series, C&E Series . وإلى جانب السيارات، تقدم الشركة قطع غيار السيارات وخدمات مابعد البيع عالية الجودة، وذلك من خلال قنوات التوزيع واسعة الانتشار الخاصة بها.
    حلول تمويلية مميزة
    وفي إطار التوجه الكبير لدى شركة العيسى العالمية للسيارات لمواكبة الطلب الزائد على سياراتها من قبل العملاء، سعت الشركة لتقديم حلول تمويلية متميزة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شقيقتها شركة اليسر للإجارة والتمويل ،وأكبر شركات التمويل التأجيري في السوق السعودي.
    نتائج مبهرة ونجاحات مستمرة
    تتمتع الشركة بنسبة نمو ممتازة، وهي تقدم تسهيلات ائتمانية للشركات الحائزة على الجدارة الائتمانية. ويرجع نمو الشركة ونجاحها إلى العديد من الأسباب، فبجانب الإدارة الجيدة للشركة، تستثمر شركة العيسى العالمية للسيارات في مجال تقنية المعلومات وتوفر أحدث التطورات في هذا المجال، وفي الموارد البشرية،تضم فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة. وتتميز الشركة بالهيكلة التنظيمية ذات المرونة والفاعلية التي توفر نموذج العمل القابل للتوسع، وذلك فضلاً عن تطبيق التشريعات والأنظمة،والالتزام بأنظمة الجودة.
    هذه المعطيات قادت إلى نتائج مبهرة في منظومة العمل الإداري، وشكل ذلك دعماً كبيراً وسنداً لجهود المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع. ويسجل أن شركة العيسى العالمية للسيارات دعمت سوق قطاع السيارات في المملكة،بالمنتجات ووسائل النقل التجاري ذات المواصفات الفنية العالية التي صممت وفق أعلى معايير الجودة، والتي تدعمها خدمات غير مسبوقة بعد البيع، كسبت بها ثقة عملائها.
    العيسى العالمية للسيارات الأختيار المفضل
    ولعل تركيز الشركة المتواصل على خدمة العملاء وتحقيق رضاهم، جعلها حتى اليوم الأختيار المفضل للعديد من الشركات ،التي تتطلع إلى امتلاك أسطول سيارات أو شاحنات عالي الجودة ومنخفض التكلفة، ويمكن الأعتماد عليها.
    ويتجلى هذا التركيز من خلال خطة الشركة الاستراتيجية الهادفة لتوسيع شبكة فروعها ، بالإضافة إلى توسيع نطاق المنتجات التي تقدمها وافتتاح العديد من مراكز الصيانة. ونجحت الشركة في زيادة القيمة المضافة المقدمة للعملاء من خلال المصنع الذي أنشأته ايسوزو موتورز -الشريك الياباني لشركة العيسى العالمية للسيارات - والخاص بتجميع الشاحنات المتوسطة الحجم، وكان ذلك في العام 2012 في المنطقة الشرقية بالمملكة.
    تجهيزات متطورة في صالات العرض
    وبما أن الشركة هي الوكيل المعتمد لايسوزو في مدينة الرياض فقد سعت الشركة لتوفير أفضل وأسرع خدمات لعملائها في هذه المدينة ذات الكثافة السكانية العالية،حيث أنشأت فيها ثلاثة صالات عرض سيارات،وفرت فيها كافة التجهيزات الفنية واللوجستية. وجميع هذه المعارض تضم نطاق منتجات ايسوزو من المركبات التجارية، ويتواجد فيها كوكبة من الفنيين للإجابة عن الاستفسارات الفنية وغيرها. كما يتواجد في جميع المعارض ممثلين عن شركة اليسر للإجارة والتمويل، بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف البنوك في المملكة من أجل تزويد العملاء بأفضل حلول التمويل التي تناسب احتياجاتهم.
    أكبر مركز لصيانة الشاحنات في الشرق الأوسط
    ويدعم هذه الشبكة الواسعة الانتشار،عدد من مراكز الصيانة التي أنشأتها الشركة وفق أحدث التجهيزات والمعايير، بغرض تقديم أفضل خدمات الصيانة لعملائها، وبالفعل نجحت الشركة في تقدم أفضل الخدمات العالمية على أرض المملكة. واستطاعت أن تنشيء في مدينة الرياض أكبر مركز لصيانة شاحنات ايسوزو في الشرق الأوسط، في خطوة وصفت بأنها تأكيد لريادة الشركة واهتمامها المستمر بتوسيع رقعة نفوذها في قطاع السيارات والصيانة، ونجح المركز في تعزيز ثقة العملاء من خلال خدمات متنوعة تتسم بالاحترافية، ويقدمها فنيون أصحاب خبرات كبيرة ومتميزة. واستطاع المركز تلبية احتياجات العملاء من خلال عدد 50 رافعة لسيارات وشاحنات ايسوزو، على مساحة 5000 متر مربع وهو يستوعب عدد 50 سيارة ما بين السيارات الصغيرة والشاحنات، إضافة إلى المعدات الحديثة والفنيين المدربين على أحدث التقنيات في مجال الصيانة".
    ويحتوي المركز على قسم خاص للخدمة السريعة، وقسم لقطع الغيار مع مستودع خاص بها على مساحة 2000 متر مربع, بالإضافة إلى توفير الراحة للعملاء لحين الانتهاء من صيانة سياراتهم.
    المملكة ثاني أكبر سوق في العالم
    وتعد شركة ايسوزو موتورز إحدى أكبر شركات صناعة السيارات بالعالم، وتشتهر بسيارات البيك أب وسيارات النقل الخفيف، بالإضافة إلى سيارات النقل المتوسطة والثقيلة. ومنذ طرحها أول شاحنة لها بالأسواق عام 1918م، حققت شركة ايسوزو موتورز مبيعات تتعدى الستة وعشرين مليون شاحنة ومحرك ديزل على مستوى العالم.
    وفي المملكة حققت شاحنات ايسوزو رواجاً كبيراً في المملكة، وانتشاراً ملحوظاً، بسبب التطورات العلمية اتي أدخلتها ايسوزو على منتجاتها، بالإضافة للقوة التي تتميز بها محركات الديزل ، وكانت هذه من أقوى العوامل التي رسخت مكانة ايسوزو كأقوى مركبة في السوق المحلية.
    وعلينا أن نعلم أن ايسوزو منذ أن انطلقت مصانعها بإنتاج محركات الديزل عام 1936م، وجميع الإحصائيات والمواصفات التقنية تؤكد بُعد النظر للمستقبل الذي يحمل عمليات التطوير الفائقة لهذه المحركات عالمياً. فقد أدخلت العديد من التحسينات والقفزات التكنولوجية لتصبح شاحنات الديزل الأكثر كفاءة ومتانة في عالم السيارات، فقد صممت لتكون الأكثر صلابة وتحملاً من محركات البنزين، ذلك لأن المحرك يحتاج إلى تحمل ضغط أعلى واحتراق أشد، وهذا ما يتوفر في محركات الديزل ما يؤدي إلى تحمل الخدمة وقتا أطول، إضافة إلى تحمله للظروف الصعبة والاستخدام في المناطق ذات الطبيعة القاسية. كما تتميز شاحنات ايسوزو بقدرتها على توفير الاستهلاك.
    وتتوفر لدى شاحنات ايسوزو جميع المواصفات العالمية وكافة أنواع السلامة عبر الطريق، وهي تتصف بالقدرة على مجابهة وعورة بعض المناطق في المملكة، والأجواء المتطرفة غالباً في ارتفاع درجات الحرارة. وتتمتع كافة موديلات "ايسوزو" بأفضل الخصائص والمزايا والإمكانات التي تجعل من عامل الأمان من أقوى مميزاتها، خاصة وأن مواصفاتها ومعاييرها تم تصميمها وتطويرها بدقة متناهية لتتناسب والطبيعة الجغرافية الخاصة في المملكة.
    وشركة العيسى العالمية للسيارات كوكيل لايسوزو في الرياض، تملك أكبر مخزون تجاري لمنتجات ايسوزو في منطقة الشرق الأوسط، وهي معروفة بقدرتها على تسليم منتجات السيارات بشكلٍ فوري لعملائها، من خلال الطيف الواسع من المركبات التي يمكنها استيعاب حمولة تتراوح من 2 إلى 46 طناً، والشركة على يقينٍ من توفر المنتج الذي يناسب العملاء ويلبي متطلباتهم الخاصة.
    العيسى العالمية حاصدة الجوائز
    منذ ثمانينات القرن الماضي، احتلت شركة العيسى العالمية للسيارات حصة سوقية قيادية في سوق المنطقة الوسطى وسوق سيارات ايسوزو بالمملكة العربية السعودية عموماً. وبفضل مبيعات المركبات التجارية ،وحصدت شركة العيسى العالمية للسيارات على العديد من الجوائز لتحقيقها معدلات بيع متميزة.
    وخلال حفل جوائز ايسوزو الذي أقيم هذا العام في مدينة دبي، استحقت العيسى العالمية المركز الأول في البطولة الفنية الإقليمية السادسة – جراند بركس الشرق الأوسط 2016، ودعمت الشركة هذا الاستحقاق بفوزها بالجائزة الذهبية عن أفضل موزع من حيث التسهيلات وانسيابية العمليات على مستوى المنطقة.
    الجائزة الذهبية
    وكانت الجائزة الذهبية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج في خدمات ما بعد البيع التي حصدتها الشركة في 2014، من أبرز الجوائز التي فازت بها شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل ايسوزو موتورز بمدينة الرياض، وهي جائزة تقدمها شركة ايسوزو الشرق الأوسط لوكلائها المتميزين. كما سبق أن أحرزت العيسى العالمية للسيارات المركز الأول في جائزة جراند بركس. واستمراراً لإنجازاتها تم ترشيح الشركة للمنافسة في جائزة "جراند بركس" التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضي 2014 بمدينة طوكيو في اليابان،وكانت هي الشركة الوحيدة المشاركة من المملكة التي نافست شركات أخرى من 80 بلداً.
    ومن المؤكد أن حصد هذه الجوائز المرموقة وخوض مضمار التنافس مع أكبر الشركات حول العالم يأتي كدليل قاطع على بعد النظر لدى إدارة الشركة وكفاءة العاملين فيها،وتأكيد لحجم الجهود التي بذلت على مدى سنوات،وساهمت في ترسيخ أقدام الشركة في سوق المنافسة، وحقق لها المكانة المرموقة بين المنافسين. فشركة العيسى العالمية للسياراتشركة وطنية دأبت على تقديم المنتجات ذات الجودة العالية، وظلت دائماً هي الشركة القريبة من عملائها لتحصد رضاءهم حيث أن رضا العملاء هو أعظم الجوائز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العيسى العالمية وكيل ايسوزو الأول في الشرق الأوسط في خدمات ما بعد البيع
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-12-2016, 06:53 PM
  2. العيسى العالمية للسيارات تمدد الضمان على سيارات ايسوزو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 09:11 PM
  3. العيسى العالمية للسيارات تحصد جائزتين جديدتين من ايسوزو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2016, 06:52 PM
  4. العيسى العالمية تستعد لتحتفي بثلاثين عاماً والشراكة مع ايسوزو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:58 PM
  5. شركة العيسى العالمية للسيارات تفتتح أكبر معارض إيسوزو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14