>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فريق كاديلاك يحقق فوزاً كاسحاً في تكساس




    حقق فريق Cadillac DPi-V.R Konica Minolta فوزاً كاسحاً بقيادته لسيارة كاديلاك في تكساس
    فاز فريق Konica Minolta Cadillac بالمركز الأول بفوزه للمرة الرابعة على التوالي، بينما فاز فريق Whelen Engineering Cadillac بالمركز الثاني فيما حل فريق Mustang Sampling Cadillac ثالثاً في السباق الأكثر منافسة من نوعه.
    دبي-فاز فريق سباق Cadillac V-Performance بقيادته لسيارةKonica Minolta للمرة الرابعة على التوالي بعد أن حقق فوزاً استثنائياً في بطولة WeatherTech SportsCar في سباق Advanced Auto Parts SportsCar Showdown على حلبة آميركاس (كوتا) في أوستن بولاية تكساس الأميركية. كما فازت كل من سيارة Whelen Engineering Cadillac وسيارة Mustang Sampling Cadillac بالمركزين الثاني والثالث على التوالي بوصولهما إلى نقطة النهاية المحددة بالمربعات السوداء والبيضاء مستكملتين بذلك الإنجازات المتكاملة لكاديلاك باعتلاء المراكز الثلاث على منصة الفائزين في ولاية تكساس.
    وقد استطاع ريكي تايلور، تحت سماء صافية ودرجة حرارة بلغت 85 فهرنهايت، من ريادة السباق على الحلبة عند رفع الراية الخضراء بقيادته للسيارة Konica Minolta Cadillac DPi-V.R رقم 10، وقد سنحت الفرصة الأولى خلال السباق في الوقت المناسب عندما باتت الطريق مفتوحة أمام سيارة كاديلاك DPi-V.R. ومع تقدم السباق، قام ريكي بتسليم السيارة لشقيقه جوردان لمدة ساعة وثلاث وعشرين دقيقة خلال السباق، وقد كان لخيار جوردان بعدم تغيير الإطارات، الأثر الإيجابي الكبير على الفريق الذي لم يتوقف في الكراج إلا قبل 30 دقيقة من بدء السباق. حيث انطلق بعد ذلك في السباق لعدة لفات مفتوحة، مولياً اهتماما خاصاً بإطارات كونتينانتال محرزاً بالتالي لفريقه الفوز الرابع على التوالي في هذا الموسم.
    وتعليقاً على الفوز قال جوردان تايلور: "لقد كانت التصفيات فريدة من نوعها، لا سيما أننا كنا متقدمين بشكل كبير على الفرق الأخرى، لقد تم تزويد السيارة بأفضل وأجود التجهيزات، الأمر الذي منحنا القدرة للتفوق على بقية الفرق والمحافظة على مكانة متقدمة على شاشات العرض، بعد أن كنا قد فزنا في العامين السابقين على التوالي، لقد تميزنا بقيادة سيارات ممتازة هنا على حلبة كوتا. لقد نجحنا في عدم الدخول إلى الكراج طيلة فترة قيادتنا لسيارة كاديلاك على الحلبة، الأمر الذي منحنا الأفضلية على المسارات ومكننا بالتالي من تجاوز وتخطي السيارات بفرق كبير في النهاية، ما شكل لحظة حاسمة بالنسبة لنا ".
    وقد قام أريك كوران بقيادة سيارة Whelen Engineering Cadillac الرقم 31 لمدة ساعتين و40 دقيقة من السباق، حيث كان يتنافس مع سيارة ESM Nissan حتى تعرضت لمشكل جعلها تخرج من هذه المنافسة. أما بالنسبة لزميله دان كامرون، فقد استمر بتركيز جهوده في قيادة سيارة Mustang Sampling Cadillac حتى النهاية ليفوز بالمركز الثاني.
    ستقوم جمعية IMSA المنظمة لبطولة WeatherTech Sports Car بالسفر الى ديترويت لتشهد بطولة Chevrolet Sports Car Classic التي ستجري في 2 و3 يونيو.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فريق تويوتا للسباقات يحقق فوزاً مزدوجاً في جولة شنغهاي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 07:04 PM
  2. فريق تويوتا يحتل المركز الثالث في تكساس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:39 PM
  3. كوفالاينين يحقق فوزاً تاريخياً في المجر
    بواسطة MC-F1 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 01:46 AM
  4. دوري اتصالات : الجزيرة يحقق فوزاً غالياً على الإمارات 3/2
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 01:19 PM
  5. بيرامار يحقق فوزاً ثميناً على بوافيشتا
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-05-2007, 04:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14