>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي يزيد الراجحي هدفه الفوز في كازاخستان


    رالي كازاخستان 20-27 آيار/ مايو 2017
    الجولة الخامسة من (فيا) كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"

    "طريق الحرير" للراجحي تبدأ في كازاخستان
    يزيد الراجحي هدفه الفوز في كازاخستان


    يتحضر يزيد الراجحي سفير رياضة السيارات السعودية للمُشاركة في رالي كازاخستان، الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" الذي سيُقام في جُمهورية كازاخستان في الفترة ما بين 20 و27 أيّار/ مايو الجاري.

    يتطلع يزيد الراجحي لتحقيق الفوز في رالي كازاخستان الذي يُعتبر أول جولة "كروس كانتري" تُقام في منطقة آسيا الوُسطى، حيث يُعوِّل على الخبرات الكبيرة التي أكتسبها خلال مُشاركته في الراليات الصحراوية وحتى في راليات السيارات. وعلى نفس القدر يعتمد عليه فريق "أكس – رايد" العالمي حيث سيكون رأس حربتهم للدفاع عن ألوانهم على متن سيارة ميني "جون كوبر ووركس رالي"، بالإضافة لمساعده صاحب الخبرة الكبيرة في المسائل الملاحية الألماني تيمو غوتشالك.
    وباعتباره حدثًا جديد على جدول جولات البُطولة، فإن الآمال تحذو الراجحي لتقديم نتائج مُمتازة والمُنافسة على تحقيق الفوز أمام نُظراءه من الفرق الأخرى، فضلًا عن كون هذا الرالي يمر بمسارات رملية وكُثبان صحراوية وسُهوب عُشبية شاسعة شبيهة بتلك التي اختبرها خلال مُشاركته العام الماضي في رالي طريق الحرير، مما قد يمنحه أفضلية على الآخرين في بعض المراحل، علمًا بأن عامل الاستمرارية في تحقيق نتائج جيدة وتفادي العقبات والعوائق والمهارة الملاحية ستكون من مفاتيح تحقيق الفوز في هذا الرالي.
    ويتطلع يزيد إلى تعويض خيبة الأمل التي مُني بها انسحابه من رالي قطر الصحراوي، جرّاء مُشكلة في نظام التعليق علمًا بأنه كان ينافس على صدارة الترتيب العام قُبيل انسحابه، ولافتتاح سجله من النقاط في الترتيب العام للكأس، فضلًا عن مُراكمة الخبرة الضرورية للمُشاركة في الراليات المُقبلة، ولا سيما رالي طريق الحرير الذي يعتبر أصعب وأقسى رالي صحراوي على مستوى العالم، والذي سبق للراجحي وأن حقق مركز الوصافة خلال مشاركته فيه العام الماضي.
    وحيال مشاركته المُرتقبة في رالي كازاخستان تحدث النجم السعودي قائلاً: "لكونه رالي جديد على الجميع، ولا أحد يمتلك أفضلية الخبرة بالمسارات، على عكس العديد من مشاركاتي السابقة، فأنني أتطلع للمنافسة ومنذ البداية على الصدارة". وأردف قائلاً: "أمامنا أسبوع تقريبًا من المُنافسات الطويلة والصعبة في تضاريس مُتنوعة، ونأمل أن تبتعد المشاكل عنا، كي نعوض خيبة الأمل التي صادفتنا في الجولة الأخيرة".
    وأضاف: "تحضر فريق أكس رايد جيدًا لهذا الحدث، وسأشارك مع زميلين آخرين، وندعو اللـه أن يُوفقنا في هذا الرالي ونتمكن من تحقيق نتائج تليق ببلادنا السُعودية".
    ويتكون رالي كازاخستان من ست مراحل خاصة بالسُرعة مسافتها الإجمالية 1852 كيلومترًا، وستُقام المرحلة الافتتاحية للرالي في مدينة أكاتاو الواقعة على شاطئ بحر قزوين.
    كما قدّم يزيد الراجحي شُكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه، سلسلة "جان برجر"، لتوفيرهم الدعم والاهتمام المُستمرين في جميع أنشطة الفريق على الصعيدين العالمي والإقليمي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. اختيار يزيد الراجحي سفيراُ للعمل التطوعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-2016, 04:03 PM
  2. جديد يزيد الراجحي
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 08-08-2010, 12:42 AM
  3. بوغاتي يزيد الراجحي 2010
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 04:34 PM
  4. بطل الراليات يزيد الراجحي في حوار خاص لـ(النادي):
    بواسطة العضو الفعال في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-02-2009, 02:16 PM
  5. بطل الراليات يزيد الراجحي في حوار خاص لـ(النادي):
    بواسطة العضو الفعال في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2009, 05:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14