>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي المركز الميكانيكي للخليج العربي يحتفي بالعطاء في شهر رمضان الفضيل




    المركز الميكانيكي للخليج العربي يحتفي بالعطاء في شهر رمضان الفضيل ويقدّم عروضاً حصرية على سيارات BMW و MINI
    دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، عروضه الموسمية المميزة لهذه السنة والتي يمكن الاستفادة منها خلال شهر رمضان الفضيل.
    وتشمل العروض الحصرية التي يقدمها المركز الميكانيكي للخليج العربي طيلة الشهر الفضيل تقدمة 15 بالمئة من الدفعة الأولى على الطرازات الجديدة من BMW و MINIوتأميناً مجانياً على السيارة لمدة سنة. أما للذين يرغبون في شراء سيارة من ضمن مجموعة السيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection فيقدم لهم المركز الميكانيكي للخليج العربي 10 بالمئة من قيمة الدفعة الأولى.
    وتقدم مراكز الخدمة التابعة للوكيل عروض خاصة على الصيانة لسيارات BMW التي يفوق عمرها عن 5 سنوات مع تقرير عن حالة السيارة وخصومات على أي تصليحات قد تحتاجها.
    وتستفيد طرازات BMW من عدد من المزايا بما فيها عرض الصيانة الشاملةBMW Service Inclusive لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك، يحصل كافة العملاء على عرض تصليح شامل يصل إلى خمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر (باستثناء سيارات BMW الفئة الأولى والثانية والثالثة*) وستزوّد الطرازات كلها بمزايا نظام BMW ConnectedDrive المتاح حصرياً في المركز الميكانيكي للخليج العربي في الإمارات العربية المتحدة، ومنها خدمات الدليل, وخدمات التحكم من بعد, ومعلومات المرور كما هي الآن, ومكالمة الطوارئ الذكية, وخدمات BMW TeleServices (لتذكيرك بمواعيد الخدمة).
    كذلك، يمكن أن يستفيد محبّو MINI طيلة الشهر الفضيل من عرض الصيانة الشاملة لثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً). ويقدم الوكيل أيضاً حسومات تصل إلى 40% على منتجات واكسسوارات BMW وMINI.
    في هذا الإطار، قال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "يعتبر ردّ الجميل لعملائنا ولمن يفكرون في الانضمام إلى أسرة المركز الميكانيكي للخليج العربي أساساً لنجاحنا. ولا شك في أنّ الشهر الفضيل فترة مناسبة لنقدم عروضاً حصرية وخدمات صيانة تظهر سعينا الدائم إلىالتفوّق على توقعات العملاء وتقديم قيمة إضافية لتجربة الملكية. إنّ شهر رمضان المبارك هو إحدى الفترات الأكثر نشاطاً لنا خلال العام وبتنا اليوم نقدم لعملائنا خيارات متعددة لطرازات عالية الأداء."
    تفتح صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال ساعات العمل الخاصة بشهر رمضان المبارك، أي من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الساعة الثانية بعد الظهر، ومن الساعة التاسعة مساءً وحتّى منتصف الليل. أيام الجمعة, من الساعة التاسعة مساءً وحتّى منتصف الليل. وتفتح مراكز الخدمة أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً من السبت إلى الخميس.
    * تقدم على هذه الطرازات عرض الصيانة الشاملة BMW Service Inclusive لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المركز الميكانيكي يكشف عن عروض BMW وMINI بمناسبة رمضان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2016, 06:41 PM
  2. المركز الميكانيكي للخليج العربي يحتفل بأربعة عقود من النجاح
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2016, 08:41 PM
  3. المركز الميكانيكي نمو مبيعات رولزرويس 30%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-11-2014, 06:11 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2013, 03:11 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2007, 12:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14