>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي رئيس فولفو إمكانيات كبيرة لنمو أعمالنا من خلال رؤية 2030




    رئيس «فولفو»: إمكانيات كبيرة لنمو أعمالنا من خلال الإصلاحات والاستثمارات التي تعمل في إطار «رؤية 2030»
    أوضح كالس نيلسون رئيس مجلس إدارة شركة فولفو أن السعودية ستظل سوقا قيادية ذات أولوية لشاحنات فولفو، حيث نرى إمكانيات كبيرة لنمو أعمالنا من خلال الإصلاحات والاستثمارات التي تعمل في إطار "رؤية 2030" التي ستساعد وتسهم على تنمية وتنويع الاقتصاد السعودي، على الرغم مما نراه في المدى القصير من تاثيرات في أسعار السلع الأساسية لما تواجهه المنطقة من تحديات اقتصادية.
    وبين نيلسون أن الشراكة التي تربطنا بشركة الزاهد للتركتورات التي تزيد على 30 عاما، أصبحنا علامتين تجاريتين قويتين متعارفا عليهما. ولهما قيمتهما السوقية في السعودية، حيث منحت هذه الشراكة عملاءها أفضل شريك تجاري قوي قادر على تقديم الخدمات لعملائه لجعلهم أكثر إنتاجية وربحية. وأشار كالس نيلسون إلى أن الهدف الرئيسي هو التأكد من أن شاحنات فولفو تستمر في الإنتاج وعمليات النقل دون توقف إلا في حالات الصيانة الدورية لها في جميع الأسواق، والتقدم للأمام نحو طموحنا للحفاظ على هذا الزخم الجيد وتقديم أفضل المساهمات الإيجابية والفعالة لشركاء النجاح، لما تلاقيه شاحنتنا من تقدير وثقة عملائنا في السعودية وذلك حسب الإحصائيات التي أثبتت تضاعف الإنتاج المحلي للشاحنات في السوق السعودية، حيث بلغت حصتنا السوقية 37 في المائة خلال السنوات العشر الماضية. وأكد نيلسون أن السلامة والأمان هي الثقافة والتراث لعلامتنا التجارية، "فمهندسونا في "فولفو" مسؤولون عن البحث والابتكار في أنظمة السلامة والأمان من أجل الوصول إلى تحقيق رؤيتنا بألا تشارك أي شاحنة من شاحنات فولفو في أي حادث على الطريق، وعلى سبيل المثال وليس الحصر ابتكار نظام حزام الأمان ذي النقاط الثلاث".
    من جهته أوضح عمرو خاشقجي نائب الرئيس لمجموعة الزاهد أن السوق السعودية لها طاقة استيعابية كبيرة وضخمة وتصنف من الأسواق ذات القوة الشرائية العالية التي تضاهي الأسواق العالمية بما فيها من تحديات. وتماشيا مع "رؤية 2030" التي ستجعل السعودية بيئة جاذبة للاستثمارات العالمية التي هي انطلاقة بداية عصر جديد.
    وبين خاشقجي أن شركة الزاهد تسعى إلى تحقيق أهداف "الرؤية" من خلال التبادل التجاري والتعاون الصناعي مع أكبر العلامات التجارية العالمية لتحقيق ومواءمة التطلعات التى توافق "رؤية المملكة" فمن جانبنا كوكيل لشركة فولفو العالمية نقوم بتقديم أفضل الحلول المختصة بالنقل من شاحنات وحافلات فولفو العالمية، حيث إن "الزاهد" يتمتع بالخبرة العريقة في التجارة والفروع المنتشرة في أنحاء المملكة التي تقوم بخدمة عملائها.
    وقال عمرو خاشقجي "إن السعودية تملك أرضا خصبة ومليئة بالفرص الاستثمارية تمكنها من الاعتماد الكلي على نفسها والنجاح الذاتي ونحن كشركة الزاهد للتركتورات بدأنا بخطة تدريجية للوصول إلى ما نسبته 30 في المائة من المواد المستخدمة في تركيب وتصنيع الشاحنات من المنتجات الوطنية ذات المعايير والمواصفات العالمية حتى نهاية عام 2020 بالتعاون مع برنامج "اكتفاء" الذي ترعاه شركة أرامكو، كما أن السوق ما زالت بحاجة إلى مصنعين محليين لإيجاد تنافس صحي ووفرة محلية لمنتجات يمكن تصديرها للخارج والتقليل من نسبة الاستيراد للمنتجات ورفع تكلفة الناتج المحلي". جاء ذلك خلال صفقة جديدة تضاف إلى تاريخ التعاون بين الشركتين حيث قام ناصر جميل بيرم رئيس مجموعة النقل في مجموعة شركات الزاهد ورئيس مجموعة شاحنات فولفو العالمية بتسليم علي العسيس عضو مجلس إدارة شركة العسيس الدولية القابضة مفاتيح شاحنات فولفو
    FH وFMX من الفئة الجديدة التي تم طرحها في أسواق المملكة من خلال شركة الزاهد للتركتورات الوكيل الحصري لشاحنات فولفو العالمية.
    وصرح علي العسيس أن من أهم عوامل اختياره التعامل مع شركة الزاهد للتركتورات هي المهنية في التعامل والخدمات المقدمة لما بعد البيع التى يهملها البعض كونها خدمة تعني الكثير لنا، "واختيارنا شاحنات فولفو كونها شاحنة يعتمد عليها، ولا يخفى على الكل أنها تقوم بأداء عملها دون توقف".
    وعبر ناصر بيرم عن شكره وتقديره لثقة العسيس لاختياره الدائم لشركة الزاهد للتركتورات، مؤكدا لجميع شركاء النجاح أن "الزاهد" دائما تبحث عن تقديم أفضل المعايير والجودة في الخدمات والمنتجات العالمية التي نقوم بتزويدها لهم.
    إضافة إلى ذلك قامت شركة الزاهد للتركتورات قطاع المركبات التجارية بتكريم أفضل ثلاثة كوادر قيادية لمبيعات شاحنات فولفو في السعودية، حيث كان الحفل في مصنع الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لما حققوه من نتائج وإنجازات في عام 2016 وتحقيق أهدافهم الشخصية والمعنوية والنتائج التي انعكست على أداء أعمال الشركة، حيث حاز المركز الأول أنمار ملياني والثاني إبراهيم بن عماس والثالث سليم حفوظة، والمركز الرابع محمد ناصر، وتم تسليمهم الجوائز وأخذ صور تذكارية معهم، حيث نصح كل من ناصر وكالس لفريق العمل بالاستمرار على وضع الأهداف ومواجهة التحديات والانقضاض على الفرص وتحفيز زملائهم بالعمل على ذلك، راجيا لهم التوفيق والنجاح.
    يذكر أن الشراكة بين "الزاهد للتراكتورات"، وشركة فولفو للشاحنات السويدية المتخصصة في حلول النقل بدأت منذ عام 1980 برؤية مشتركة تهدف إلى توفير شاحنات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع بأرقي المستويات في الأسواق المتنامية. لأكثر من 30 عاما بفضل تضافر الجهود الدؤوبة وتطوير القوى العاملة السعودية.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معرض جده السيارات بنسخته ال 38 يتناغم مع رؤية 2030 الاقتصادية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-12-2016, 06:14 PM
  2. شاحنات فولفو تحقّق نمواً في المبيعات خلال 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2016, 07:31 PM
  3. رئيس فورد : فولفو ليست للبيع
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-06-2007, 01:42 AM
  4. رئيس نادي ريال مدريد: بيكهام تلاعب بنا خلال شهرين
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2007, 08:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14