>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاديلاك تعلن عن عروضها الحصرية لشهر رمضان المبارك




    كاديلاك تعلن عن عروضها الحصرية لشهر رمضان المبارك
    · ستقوم شركة ليبرتي بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية عند كل عملية بيع تتم خلال شهر رمضان

    · ضمان لمدة عشر سنوات على طرازات مختارة
    · تتضمن عروض كاديلاك طرازات سلسلة V ذات الأداء الرياضي
    دبي،الإمارات-أعلنت كل من كاديلاك وليبرتي، الوكيل الحصري للعلامة الفاخرة في الإمارات، عن عروضها الحصرية على طرازات العام 2017 وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث ستتوافر هذه العروض لجميع العملاء في دولة الإمارات ابتداء من نهاية شهر مايو الجاري.
    وفي هذه المناسبة قال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي:" أتقدم بالنيابة عن شركة ليبرتي للسيارات بأطيب التهاني لعملائنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نحن فخورون بإطلاق هذه العروض الحصرية والاستثنائية لعملائنا في هذا الشهر الكريم، لا سيما بأن هذا الشهر يرمز للعطاء والخير. وإننا على وعي تام بأن أهم واجباتنا كجزء من المجتمع الإماراتي تتمثل في العطاء، ومساعدة الأشخاص الأقل حظاً والمساهمة في منحهم حياة أفضل. من أجل ذلك قررنا، أن نقوم عند بيع كل سيارة بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية التي يختارها العملاء، ويأتي ذلك تزامناً مع مبادرة "عام الخير". "
    أمانديم غريب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط فقال: "تتقدم كاديلاك الشرق الأوسط بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتتمنى للجميع تمضية أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء في هذا الشهر الفضيل. لقد بذلنا جهوداً حثيثة مع وكيلنا في الإمارات لضمان منح عملائنا الجدد والحاليين عروضاً استثنائية على مشترياتهم التي سيجرونها خلال شهر رمضان، وذلك في سبيل منحهم راحة البال عند تعاملهم معنا لتملك إحدى سياراتنا".
    وتتضمن العروض لهذ العام أيضاً تسجيل السيارة مجاناً، إضافة إلى تأمين مجاني للسنة الأولى، باقة خدمات شاملة لمدة أربع سنوات، كما سيحصل العملاء أيضاً على ضمان لسياراتهم لمدة 10 سنوات. وستمنحهم السيارات التي سيشترونها راحة البال مع تأجيل دفع الأقساط حتى بداية العام 2018.
    يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عند شرائهم للعديد من طرازات كاديلاك ومن ضمنها طرازات ATS بسعر ابتداء من 129,000 درهم إماراتي، CTS ابتداء من 164,500 درهم إماراتي، و سيارة سيدان CT6 الرائدة بسعر يبدأ من 233,000 درهم إماراتي، التي وإضافة إلى تصميمها المتميز، تم تزويدها بمجموعة واسعة ومتنوعة من التقنيات ومن ضمنها نظام آبل كار بلاي، كاميرا الرؤية الخلفية، تقنية الرؤية الليلية المطورة والنظام الصوتي PANARAY الرائد من BOSE مع 34 مكبر للصوت.
    كما يشمل هذا العرض سيارة الكروس أوفر XT5، السيارة الفاخرة الجديدة كلياً من كاديلاك، المتميزة بتصميمها الجريء ورحابتها الاستثنائية وذلك بسعر يبدأ من 168,000 درهم إماراتي. وسيتمكن عملاء إسكاليد، السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الرئيسية والأكثر شعبية من كاديلاك، من الاستمتاع بعروض خاصة خلال شهر رمضان المبارك. حيث تحدد إسكاليد معيار الفخامة بالنسبة للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات الفاخرة، من خلال جمعها بين الأناقة المتألقة، والوظائف الفعالة، والتقنيات الحديثة التي تمنحها الحضور المتميز على جميع أنواع الطرقات.
    وسيتمتع جميع السائقين المهتمين بقيادة سيارات كاديلاك ذات الأداء الرياضي بالعروض ذاتها، التي ستجذب العملاء لتجربة سيارة تجمع بين الفخامة والقوة بطريقة فريدة. وتشمل هذه العروض سيارة السيدان الفائقة CTS-V 2017 من كاديلاك، ابتداء من سعر 342,000 درهم اماراتي، حيث تم تزويد هذه السيارة التي تمثل الجيل الثالث من سيارات السيدان الفاخرة ذات الأداء الرياضي بمحرك V-8 سوبر تشارجد سعة 6.2 لتر بقوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 640 حصاناً ( 477 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ630 رطل في القدم (855 نيوتن متر).
    كما تمنح سيارة ATS-V من كاديلاك، بطرازيها السيدان والكوبيه المصممة للقيادة على الحلبات، للعملاء قدرات رياضية خارقة، وذلك بفضل أنظمة الشاسيه والتعليق المكملة للقوة التي يولدها المحرك ثنائي التوربو، إضافة إلى منحها لهم أداء استثنائي وقدرة على التحكم بالقيادة دون أية تعديلات أو إجراءات خاصة. ويتوافر طرازي ATS-V ابتداء من سعر 282,500 درهم اماراتي للسيدان وابتداء من 292,500 درهم إماراتي للكوبيه، إضافة إلى تمتع العملاء بالعروض الأخرى التي تمنحهم قيم مضافة.
    وستتوافر جميع هذه العروض للعملاء حتى نهاية شهر يونيو 2017.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ناغي للسيارات تعلن عن عروض BMW بمناسبة شهر رمضان المبارك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 06:44 PM
  2. شركة العيسى للسيارات تطلق أكبر عروضها بمناسبة شهر رمضان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-07-2013, 06:23 PM
  3. ثلاثون دعاء لكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك ؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-10-2006, 03:53 AM
  4. غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2006, 03:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14