>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي المواصلات العامة توقع اتفاقيات مع مـرسيدس ومـان لتوريد حافلات




    المواصلات العامة توقع اتفاقيات مع مـرسيدس ومـان لتوريد حافلات
    وقعت الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة اتفاقيات رئيسية مع كل من؛ شركة مرسيدس بنز وشركة مان الألمانيتين لتحديد الشروط والأحكام والمواصفات الفنية والتصنيعية لتوريد ما يقارب 1000 حافلة لتشغيل شبكة خطوط الحافلات المستقبلية ضمن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض. يذكر بأن الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة تمثل شركة المشروع المشترك بين الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) وRATP Dev الفرنسية لتنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز لتوريد وتشغيل وصيانة حافلات النقل العام بمدينة الرياض وتم توقيع الاتفاقيات على هامش المؤتمر العام للاتحاد العالمي للمواصلات العامة UITP الذي اختتم أعماله مؤخراً في مدينة مونتريال بحضور السيد ماساكي أوقاتاً "رئيس الاتحاد" والسيد بيير كالفت "الرئيس المرشح للاتحاد" والسيد آلان فلاوش "الأمين العام للاتحاد" العالمي للمواصلات العامة.
    وبهذه المناسبة صرح المهندس خالد الحقيل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سابتكو ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة "أن مشروع توريد وتشغيل وصيانة الحافلات بمدينة الرياض سوف يجمع بين الخبرة العالمية التي اشتهرت بها RATP Dev والمعرفة المحلية لسابتكو، بما يمكن الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة من تنفيذ وتشغيل المشروع بمستوى عالمي من حيث الجودة والكفاءة في كافة مكونات المشروع"، وأكد المهندس خالد الحقيل أن الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة تسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية تحقق تطلعات الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وتطلعات المجتمع.
    وبين الحقيل أنه تم تصميم جميع الحافلات بمواصفات متميزة وحديثة وبما يتلائم مع مشروع حافلات الرياض بشكل خاص. مضيفاً أن تولي شركة مرسيدس بنز وشركة مان مهام توريد حافلات المشروع يؤكد التزام سابتكو و RATP Dev بإعداد وتشغيل الشبكة وفقاً لأعلى المعايير العالمية من حيث أسطول الحافلات والتطبيقات التقنية المستخدمة التي تهدف الى دعم وإثراء تجربة العملاء ومستخدمي وسائل النقل العام.
    من جانبها أكدت السيدة لورانس باتل رئيسة مجلس إدارة RATP Dev أن تلك الاتفاقيات تمثل إنجازاً هاماً في إطار الإعداد لتنفيذ شبكة الحافلات وبمستوى عالمي في الرياض، معربةً عن شعور RATP Dev بالفخر وهي تعمل جنباً إلى جنب مع شريكها "سابتكو" لتنفيذ هذا المشروع الطموح. مؤكدةً أن الاتفاقيات الرئيسية التي أبرمتها الشركة السعودية الفرنسية للمواصلات العامة تمثل انطلاقة لمرحلة هامة من مراحل تنفيذ هذا العقد الذي يعد من اكبر العقود وأكثرها تميزاً لمجموعة RATP Dev كونه مكنها من إيجاد موقع رياديلها في منطقة تزخر بالعديد من مشاريع البنية التحتية.
    وفي ذات السياق أعرب أمجد حداد مدير المبيعات بشركة الجفالي عن سعادته بأن تكون شركتا مرسيدس والجفالي شريكين رئيسيين في هذا المشروع الاستراتيجي الكبير وذلك من خلال تصنيع وتوريد الجيل الأفضل من حافلات مرسيدس بنز ذات تقنيات متطورة ومزودة بمحركات الجيل الخامس (يورو 5) ولأول مرة في السوق السعودي. واصفاً المشروع بأنه يشكل نقطة انطلاق وعهد جديد للنقل العام في المملكة.
    فيما أكد رودي كوشتا النائب الأول لرئيس شركة مان "أن شركة مان وموزعها في المملكة شركة الحاج حسين علي رضا، سعيدتان بالمشاركة في هذا المشروع الذي يمثل علامة فارقة في منطقة الخليج ، وأضاف: نحن نفخر بتقديم إحدث التقنيات وأفضل المواصفات لحافلات مان للمشاركة في تنفيذ هذا المشروع الرائد".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2015, 05:07 PM
  2. شركة الافضل لتأجير السيارات تبرم اتفاقية لتوريد 1500 سيارة نيسان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2013, 03:43 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2008, 09:07 PM
  4. المواصلات باسيـا...
    بواسطة Jaguar R في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 03:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14