>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فوز الوكلاء في الشرق الأوسط بجائزة GRANDMASTERS من جنرال موتورز




    فوز العديد من أفضل الوكلاء الرئيسيين في الشرق الأوسط بجائزة التميّز الدولية "GRANDMASTERS" من جنرال موتورز
    تسمية وكلاء جنرال موتورز في السعودية، الإمارات، الكويت، لبنان والأردن كأفضل الوكلاء في المنطقة
    · تم اختيار الفائزين على أساس معايير التحكيم الدقيقة المتعلقة بمؤشرات رضا العملاء، وجودة الخدمة
    · ستة وكلاء في الشرق الأوسط من بين 116 وكيل مشارك من 13 سوق حصلوا على أبرز الجوائز المرموقة
    · اطّلع الوكلاء على آخر التقنيات والمنتجات من جنرال موتورز
    الشرق الأوسط- فاز ستة من أفضل وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط الأوسط بجائزة التميّز الدولية"GRANDMASTERS"من جنرال موتورز، وذلك بناء على معايير التحكيم الدقيقة المتعلقة بمؤشرات رضا العملاء، وجودة الخدمة وكافة قنوات التواصل والخدمة مع العملاء، وتعتبر هذه الجائزة من أبرز الجوائز المرموقة التي اطلقتها شركة جنرال موتورز لتكريم وكلائها حول العالم.
    وقد تم اختيار الوكلاء الست في السعودية، والإمارات، والكويت، ولبنان والأردن كأفضل الوكلاء من بين 116 وكيل لسيارات جنرال موتورز في 13 سوق مختلفة حول العالم، وذلك في إطار حفل خاص جرى بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة.
    وبعد مرور 14 عاماً على إطلاقها، تعتبر جائزة“GrandMasters”من أبرز الجوائز الدولية المرموقة والتي ابتكرتها وطوّرتها شركة جنرال موتورز لتكريم الوكلاء المميّزين على أدائهم الاستثنائي حول العالم. وتقوم الشركة بتقييم دقيق ومعايير صارمة لمختلف قطاعات العمليات حيث يتم التركيز في التقييم على المبيعات وخدمات ما بعد البيع وإدارة خبرات العملاء ومؤشرات رضا العملاء، وجودة الخدمة وكافة قنوات التواصل والخدمة مع العملاء في مركز الخدمة والتسليم والمعارض وذلك وفق المعايير العالمية للتميز بالأداء.
    وقد فاز بهذه الجائزة ستة وكلاء لجنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط، الجميح للسيارات ( المملكة العربية السعودية)، الغانم للسيارات (الكويت)، شركة ليبرتي للسيارات (الإمارات)، وإيمبكس Impex (لبنان)، شركة الآليات الرائدة (الأردن) وريمكو Rymco (لبنان).
    وفي إطار كلمته التي ألقاها خلال حفل العشاء، قال ماريو أ.سبانجينبيرغ، الرئيس والمدير الإداري، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: "إنني أهنئ جميع الوكلاء الفائزين اليوم بجائزة “GRANDMASTERS” الدولية المتميزة، لقد قطعوا أشواطاً كبيرة في مسيرة نجاحهم ورسموا مستقبلاً متألقاً قائماً على إرث من الريادة والتميز، لقد باتوا المثل الأعلى لزملائهم من الوكلاء الآخرين في الشرق الأوسط وحول العالم، ونحن فخورون بتعاوننا معهم كشركاء فاعلين في المنطقة."
    وشارك في هذه الفعالية لهذا العام، العديد من الوكلاء المتميزين بأدائهم الاستثنائي في السوق من مناطق الشرق الأوسط، وأستراليا، ونيوزيلاندا، واليابان وجنوب شرق آسيا، حيث شاركوا على هامش الفعالية الخاصة بجائزة التميّز الدولية "GRANDMASTERS" في العديد من اجتماعات العمل ونشاطات بناء فريق العمل.
    وتعاليقاً على الحدث، قال ستيفان جاكوبي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية الموّحدة، ورئيس جنرال موتورز عالمياً: " قام عملاؤنا في العام الماضي بتحقيق العديد من الإنجازات من خلال بذلهم للجهود الحثيثة لجعل خدمة العملاء من أولى أولوياتهم، وتعزيز التزاماتهم تماشياً مع الفلسفة التي نتبناها والتي تضع العميل في صميم كل ما نفعله في جنرال موتورز، لقد كانوا من أهم العناصر الفعالة ضمن فريق عملنا العالمي".
    وقد جرت فعالية الحفل الخاص ببرنامج Grandmasters هذا العام في 7 مايو بـ "كاديلاك هاوس"، المقر الجديد للعلامة الأميركية الفاخرة من جنرال موتورز في قلب مدينة نيويورك. وفيما خص النشاطات المتعلقة بالأعمال شهد برنامج Grandmasters تحديثاً جديداً من قبل ستيفان جاكوبي. وقد تحدث مايكل ديفرو، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورزالعالمية عن التكنولوجيات الجديدة الاستثنائية التي سيطلع العملاء عليها في صالات العرض قريباً، إضافة إلى تسليطه الضوء على أهمية فلسفة العناية بالعملاء التي تتبعها جنرال موتورز.
    وكان مايكل سيمكو، نائب الرئيس للتصميم العالمي في جنرال موتورز، من بين أبرز المتحدثين في الحفل، حيث قدم من ديترويت ليقدم للوكلاء كل من سيارة شفروليه بولتEVالرائدة، شفروليه كروز، جي إم سي تيرين وسيارة ترافيرس الجديدة من شفروليه، كما قام سيمكو أيضاً بتقديم خدمة Maven، المنصة الجديدة في مجال مشاركة التنقل بالسيارات من جنرال موتورز التي تزود العملاء والشركات بمزايا الوصول إلى خدمات نقل عند-الطلب شخصية إلى أقصى الحدود من خلال تقديم العديد من السيارات التي يمكن مشاركتها.
    وفي إطار حديث مخصص للتكنولوجيا، تم تزويد الوكلاء بالعديد من المعلومات الخاصة بجوجل وفيسبوك، وبالمعلومات الخاصة عن نمو التواصل بين قطاع السيارات وشركات التكنولوجيا العالمية.
    بالنسبة لجاكوبي: "إن مستقبل جنرال موتورز سيكون وثيق الارتباط بالتكنولوجيا والابتكار، نظراً لاهتمامها بإيجاد تجربة قيادة أكثر متعة وأماناً بينما تحتل المراكز الريادية في مجال الاتصال، القيادة المشتركة، السيارات المستخدمة للطاقة البديلة، والسيارات الذاتية القيادة."
    وقد تم اختتام البرنامج هذا العام في 9 مايو خلال حفل عشاء لتوزيع الجوائز، حيث تم منح الوكلاء رسمياً جائزة التميّز الدولية " "GRANDMASTER.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جنرال موتورز الشرق الأوسط تحتفي بتميّز الخدمة في مسابقة الوكلاء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-11-2016, 04:01 PM
  2. ماركوس يتولى مهام المدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2015, 05:00 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-06-2013, 04:38 PM
  4. جون ستادويك الرئيس والمدير الإداري جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 03:51 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 10:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14