>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي كوريا الجنوبية تحرز ذهبية الهوكي بجدارة


    كوريا الجنوبية تحرز ذهبية الهوكي بجدارة


    أحرز المنتخب الكوري الجنوبي الميدالية الذهبية للهوكي على العشب في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة بتغلبه على نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الريان للهوكي.

    وهذه هي المرة الرابعة في تاريخها والثانية على التوالي، التي تحصل فيها كوريا الجنوبية على ذهبية الهوكي على العشب للرجال، كما دخل المنتخب الصيني أيضاً التاريخ بحصوله على أول ميدالية لبلاده في هذه المسابقة منذ أن بدأت مشاركتها فيها في دورة نيودلهي عام 1982.

    وكان الصينيون قد أظهروا تطورا كبيرا في أكثر من لعبة في هذه الدورة وحققوا فيها نتائج هي الأفضل في تاريخهم، مثل لعبة الجودو التي حققوا فيها ميداليات ذهبية أكثر من اليابان مبتكرة اللعبة ولعبة الملاكمة التي حصلوا فيها على ذهبيتين.

    قدم المنتخب الكوري الجنوبي عرضاً قوياً، فبعد تأخره بهدف في الدقيقة التاسعة سجله الصيني نوبو نا من ركلة ركنية جزائية، عادل له سونغ يونغ النتيجة بعد ثلاثة دقائق فقط، ثم سجل وون كون يو الهدف الثاني في الدقيقة 16، ليحافظ فريقه على تقدمه حتى نهاية الشوط الاول. وفي الشوط الثاني، أضاف "يو"هدفاً ثالثاًً في الدقيقة 66 من ضربة جزاء أكد به فوز بلاده بالميدالية الذهبية.

    البرونزية لباكستان

    من جهة أخرى، حصل المنتخب الباكستاني على المركز الثالث بعد أن تغلب في مباراة الميدالية البرونزية على نظيره الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

    ورغم تقدم اليابانيين بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق تاكاهيكو يامابوري، استفاق المنتخب الباكستاني بسرعة ليرد بهدف التعادل في الدقيقة الحادية عشرة عن طريق مغسود عدنان، ثم أحرز عباسي شاكيل هدف ثاني في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول لصالح باكستان بنتيجة (2-1).

    وكان التألق في الشوط الثاني من نصيب البديل الباكستاني محمد وقاص الذي أكد فوز فريقه بتسجيله هدفين متتاليين في الدقائق 41 و53 ليوسع الفارق إلى ثلاثة أهداف ويصعب مهمة اليابانيين في العودة، وقلص يامابوري النتيجة بإحرازه هدف ثاني لليابانيين في الدقيقة 57، ولكن الباكستانيين دافعوا ببسالة ليحافظوا على النتيجة ويهدوا بلادهم الميدالية البرونزية.

    يذكر أن المنتخب الباكستاني في الهوكي على العشب كان يعد في الماضي من أبرز المنتخبات العالمية، حيث نال 3 ميداليات ذهبية أولمبية وسبع ميداليات ذهبية في الدورات الآسيوية، ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت دول شرق وجنوب شرق آسيا أكثر تطوراً في اللعبة.

    وحققت الهند، صاحبة برونزية دورة بوسان وبطلة دورات عامي 1966 و1998، المركز الخامس بعد تغلبت على ماليزيا بأربعة أهداف دون مقابل.

    سجل أهداف الهند كل من باغوناث فوكاليغا في الدقيقتين 13 و61 (كلاهما من ضربات ركنية جزائية) وراجبال سينغ في الدقيقة 41 وغورباش سينغ في الدقيقة 64.

    وفي مباراة تحديد المركزين السابع والثامن تغلب المنتخب البنغلاديشي على نظيره منتخب الصين تايبيه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

    افتتح منتخب بنغلاديش التسجيل في الدقيقة الثالثة من اللقاء عن طريق راسل جيمي، ثم أضاف له مامنور رحمن الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ضربة ركنية جزائية لينتهي الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل.

    وفي الشوط الثاني أضاف رحمن الهدف الثالث في الدقيقة 38، وقلص مسنغ تساي النتيجة في الدقيقة 43 بإحرازه هدف الصين تايبيه الوحيد، لكن زهيد الإسلام أضاف هدفا رابعاً لبنغلاديش في الدقيقة 66، قبل أن يختتم راسل جيمي خماسية فريقه في الدقيقة 67 ليحصل فريقه على المركز السابع.















    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14