>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لكزس تحتفل بإطلاقLC 500 في جدة والمنطقة الشرقية




    لكزس تحتفل بإطلاقLC 500 في مركز لكزس جدة ومركز لكزس المنطقة الشرقية
    ضمن إحتفالات شركة عبد اللطيف جميل لإطلاق سيارتها الرياضة الفاخرة لكزس LC 500 والتي بدأتها بحفل كبير في مركز لكزس الرياض أكبر مركز للكزس في العالم تابعت احتفالاتها في مركز لكزس طريق المدينة في جدة وكذلك في مركز لكزس المنطقة الشرقية لتعلن بذلك بدء فصلاً جديداً من النجاح مع إطلاقها للكزس LC 500 عالية الأداء والتي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء المتألق والحرفية العالية، موفرة أقصى درجات الراحة حتى أثناء السير لمسافات طويلة، لتنضم بذلك إلى نخبة السيارات الكوبيه العالمية.
    وقد حضر هذه الاحتفالات ضيوف ومالكي لكزس ونخبة مميزة من عشاق السيارات الرياضية الفخمة وكبار موظفي شركة عبد اللطيف جميل.
    من جهته أبدى الأستاذ مازن جميل المدير التنفيذي في شركة عبد اللطيف جميل عن سعادته في اطلاق السيارة الجديدة والتي سوف تقدم لمحبي السيارات الرياضية الفخمة بالمملكة سيارة مميزة ذات طابع رياضي قوي مستمدة ذلك من روح التحدي والجرأة التي تميزت بها لكزس في موديلاتها الرياضية السابقة، كما أكد جميل على حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات التي تليق بما تنتجه لكزس من سيارات متطورة من خلال مراكز لكزس المنتشرة بالمملكة إضافة للمراكز الجديدة التي تم افتتاحها خلال الأشهر الماضية مثل مركز لكزس المنطقة الشرقية ومركز النعيم في جدة إضافة الى التطوير والتحديث الذي شمل جميع مراكز لكزس في المملكة.
    لكزس LC 500 مميزة بشبكها المغزلي الفريد وخطوط تصميمها الديناميكية، لتقدم التعبير الحماسي الخاص بالتوجه التصميمي للعلامة التجارية. ويمتاز الشبك الأمامي الذي يمتد بعرض مقدمة السيارة بنسيج شبكي يترك تأثيراً بصرياً فريداً. كما أن المصابيح النهارية المنفصلة التي تأتي على شكل حرف "L" وتقع أسفل المصابيح المدمجة الجديدة بتقنية الكشاف الضوئي (LED)، تمنح الإضاءة الأمامية للكزس LC بصمة مميزة خاصة.ويضفي دمج الألواح الزجاجية العريضة والأعمدة الخلفية باللون الأسود تأثير السقف العائم وألواح مطلية بالكروم على طول الحواف، والتي تحاكي خطوط السيف الياباني التقليدي.
    وينبع المظهر المترف لهيكل السيارة من التصميم الجانبي للسيارة وخاصة تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الانسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة، حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثي الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف "L". ويتباين تأثير خط السقف المتدرج إلى الخلف بين التعبير عن القوة والانسيابية، ما يؤكد على إطلالة السيارة العريضة ومظهرها الراسخ. ويحاكي التصميم الخلفي الشكل المغزلي المميز والخاص بسيارات لكزس، فيما تقوم فتحات التهوية الكبيرة بتغذية أقواس العجلات الخلفية بالهواء الذي ينفُذ بسلاسة فوق جدران الإطارات ليعزز من استقرار السيارة ويحسن استجابة التوجيه عند الانطلاق في خط مستقيم.
    تتوفر لكزس LC بخيارات كبيرة من الألوان، وقد جهزت لكزس LC 500 بمحرك بثمان أسطوانات (V8) عالي الأداء سعة 5 لتراتيعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديراً قوياً عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص. وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال أقل من 4.7 ثانية. ويمتاز المحرك ذو الأداء المتقن بتجميعه من مواد خفيفة الوزن، وذلك باستخدام قضبان ربط خفيفة الوزن، إلى جانب مآخذ التيتانيوم وصمامات العادم، ليصل الحد الأقصى لعدد دورات المحرك إلى 7,300 دورة في الدقيقة. كما أن رؤوس الأسطوانات ذات الـ 32 صماماً، والمجهزة بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW تحقق الاستفادة القصوى من الاحتكاك الداخلي المنخفض للمحرك وميزات نظام عمل الصمامات النشط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تفتتح مركزها الجديد في المنطقة الشرقية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-12-2016, 06:43 PM
  2. لكزس تحتفل بإنتاج مليون سيارة من نوع IS
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 08:45 PM
  3. لكزس تحتفل بإنتاج مليون سيارة هايبرد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 07:03 PM
  4. لكزس تفتتح مركزاً جديداً في المنطقة الشرقية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2014, 01:34 PM
  5. لكزس تحتفل مع محبيها على الفيسبوك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2013, 06:46 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14