>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي 50 عاماً من القيم لعلامة مرسيدسAMG




    وعد العلامة التجارية: "قيادة الأداء"
    50 عاماً من القيم لعلامة مرسيدس-AMG
    انطلاقاً من شهرتها الناصعة بالتقنيات المتطورة، وشغفها بالمنتجات الديناميكية والحسية، تقف مرسيدس-AMG بشموخ جدير لخبراتها المميزة في مجال المحركات والتطوير على مستوى العالم. إن التزام علامتها التجارية بمبدأ "قيادة الأداء" يصوّر الشغف والحافز الداخلي لكل الموظفين للتساؤل عن الوضع الراهن، ودفع الحدود لما هو متاح، وأيضاً لتبسيط تجارب القيادة الشاملة للعملاء مع سيارات ذات أداء ديناميكي فائق.
    تكمّل مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG بعضهما البعض؛ فعلامة AMG تستفيد من القيم الكلاسيكية لعلامة مرسيدس مثل السلامة والراحة، بينما تحظى مرسيدس بمزيد من النفحة الرياضية من AMG. ومع المجموعة الموسّعة جداً من المنتجات، يسر مرسيدس-AMG أن تواجه المنافسة من علامات الأداء لشركات تصنيع السيارات الرئيسية، ومن علامات السيارات الرياضية الكلاسيكية على حد سواء.
    إن تعهّد العلامة التجارية بمبدأ قيادة الأداء يُجسّد أكثر بكثير القوة الخالصة للسيارات، إذ يصف كذلك الدافع الداخلي الذي يحفّز دائماً السعي وراء ذروة الأداء، مما يجعل الموظفين في أفالترباخ مرتبطين ارتباطاً وثيقاً بالعملاء في شتى أنحاء العالم. ويتجلّى ذلك عبر الإرادة القوية لبذل المزيد واكتشاف الحدود بأي ثمن. وكان هذا ما حدث في العام 1971، عندما حققت سيارة 300 SEL 6.8 AMG فوزاً لا يمكن تصوّره في سباق 24-ساعة على حلبة سبا-فرانكورشامبس. وهذا لا يزال صحيحا اليوم، كما يتضح من الطرازات المجهّزة بالكامل بتكنولوجيا سباقات السيارات، ويستمر في المستقبل عندما ستوفر AMG كذلك تجربة ملموسة لسباقات الفورمولا 1 لغير المتسابقين.
    وتساعد جوانب التفوق والقوة والشخصية على تشكيل ملامح قيادة الأداء. ويميّز هذا أيضاً الأفعال، ويمكن لمسه من قبل العملاء في السيارة، وخلال تجربة العلامة التجارية في أكاديمية القيادة أو عبر التواصل. وبالنسبة إلى العملاء، يؤدي ذلك إلى تجربة متكاملة وشاملة لجميع الحواس. وبالتالي فإن المعيار هو جعل تجارب العلامة التجارية مستدامة بقدر الإمكان.
    رعاية مخصصة ونصائح اخترافية في أكثر من 400 مركز للأداء
    تعتبر الرعاية المخصصة والشاملة للعملاء ركناً رئيسياً آخراً لنجاح مرسيدس-AMG. ويلعب أكثر من 400 مركز للأداء في 40 دولة دوراً هاماً للغاية في هذا الصدد. ويمكن للعملاء ولمحبي العلامة التجارية الاستمتاع بعالم مرسيدس-AMG؛ فهناك وجهات يمكن من خلالها الإبحار في تاريخ العلامة التجارية وصفاتها الوراثية مباشرة، مثلاً من خلال الجودة المتفرّدة لخدمة ونصائح العملاء من خبراء المبيعات والخدمة المدرّبين لدى AMG.
    ركيزة محورية أخرى لدعم العملاء هي ردهة AMG الخاصة على شبكة الإنترنت. وبإطلاقها في 2006 للعملاء من الولايات المتحدة، توسّعت على الصعيد العالمي في 2009، لتضيف بُعداً دولياً إلى المجتمع الرسمي لعلامة AMG. وتدعو المنصة الإلكترونية مُلاك سيارات AMG لمشاركة شغفهم بالعلامة التجارية مع عشّاق AMG الآخرين. وتنشأ بذلك تجربة ملموسة للعلامة التجارية بفضل خيارات الاطلاع عن كثب والاتصال المباشر مع أفالترباخ، والفعاليات الحصرية والفرص المتاحة للتواصل وتبادل الأفكار.
    وتكتسب روح هذا المجتمع زخماً أقوى من الفعاليات الحصرية للغاية فقط لأعضاء الردهة الخاصة، وأيضاً من التجربة المشتركة للعلامة التجارية. وفي الوقت الحاضر، يضم مجتمع ردهة AMG الخاصة 55,000 عضوية معتمدة حول العالم. ولا تقدم أي شركة أخرى لتصنيع السيارات أي شيء يُضاهي ذلك.
    أكاديمية AMG للقيادة: التعلم من المحترفين
    يمكن للعملاء في أكاديمية AMG للقيادة اختبار جوانب الروعة لعلامة AMG بطريقة مثيرة. وتقدم الأكاديمية تجارب للقيادة وحصص تدريبية للمتطلبات الفردية، مما يمنح العملاء الفرصة للتعرّف إلى إمكانات مرسيدس-AMG، في الوقت نفسه تعزيز مهاراتهم في التعامل مع جوانب السلامة على الطرقات ومسارات السباق.
    وأثناء التدرّب على وضعية القيادة على مسارات السباق AMG RACETRACK، يطوّر المشاركون مهاراتهم للقيادة وفق توجيهات المدربين من ذوي الخبرة بالسباقات، وبمساعدة البيانات المسجّلة وتحليلات مقاطع الفيديو. ويتلقّى المشاركون تدريبهم على يد نخبة من المعلّمين - بمن فيهم عظماء السباق مثل بيرند شنايدر، وكارل فيندلينز، أو مدرّبين نشطين في رياضة السيارات للمسافات الطويلة وسلسلة السباقات، مثل يان زايفارت، وهانس دانزينر.
    مركز مرسيدس-AMG للأداء في الكويت
    نظراً لارتفاع الطلب على منتجات AMG، والحاجة لتقديم خدمات شخصية أكثر لعملائها في المنطقة، تم افتتاح مركز مرسيدس-AMG للأداء في الكويت كامتداد لمعرض مرسيدس-بنز لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ.
    ويعتبر المركز الذي تبلغ مساحته 550 متر مربع أول منشأة مخصصة حصرياً لسيارات مرسيدس-AMG في الكويت.
    وتعليقاً على مركز الأداء في الكويت، يقول كلاً من السيد/ محمد عبدالرحمن البشر، مدير شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي والسيد/ مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي: "لا تعد سيارة AMG فقط بأداء مميز من الطراز الأول، بل أيضاً بخدمة لا تُضاهى. إن خبراء AMG لدينا مدرّبون ويتمتعون بمعرفة واسعة، مما يضمن لجميع العملاء الحصول على الاستشارة الشخصية التي يستحقونها. إنها فرصة عظيمة لعشاق السيارات لزيارتنا والاطلاع على التشكيلات الجديدة واختبار علامة AMG لما هو أبعد من أداء المحركات، وندعو الجميع ممن يرغب في التحدث إلى فريق عملنا لزيارة المركز".
    يرتبط مركز مرسيدس-AMG للأداء بمعرض مرسيدس الكويت في الشويخ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. GT R مرسيدسAMG تشعل الأجواء في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 06:35 PM
  2. مرسيدسAMG GT3 الجديدة كُلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2016, 03:25 PM
  3. مرسيدسAMG GT S تنال لقب أفضل سيارة للقيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:01 PM
  4. محرك مرسيدسAMG بسعة 2 لتر يفوز مُجدداً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-07-2015, 03:55 PM
  5. ابن القيم رحمه الله
    بواسطة مختارات عربية في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 05:46 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14