>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مرسيدس تستخدم منصة لتسليط الضوء على التأثير المتنامي للسيدات المُـلهمات




    مبادرة She’s Mercedes
    مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تستخدم منصة عالمية لتسليط الضوء على التأثير المتنامي للسيدات المُـلهمات في المنطقة
    إدراكاً من الدور المحوري الذي تلعبه المرأة في تطوّر ونجاح مرسيدس-بنز منذ بداياتها، أطلقت الشركة المُصنّعة للسيارات الفاخرة مبادرة عالمية لتسليط الضوء على السيدات المُلهمات حول العالم. ومن خلال استقطاب مجتمع من السيدات الطموحات والناجحات من صاحبات الفكر ذاته، تركز منصة She’s Mercedes على التواصل وتشجيع السيدات لمشاركة تجاربهن، والتعلّم من بعضهن البعض، وأيضاً إلهام الأخريات في المنطقة وخارجها.
    وبإطلاق مبادرة She’s Mercedes إقليمياً عبر سلسلة من الأمسيات الودية التي تشجّع على تبادل التجارب ووجهات النظر، تُبيّن مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لجمهور عالمي واسع مدى عمق الإنجاز النسائي في منطقة الشرق الأوسط.
    وفي صميم هذه المبادرة الإقليمية، تم اختيار ست سيدات مُلهمات وموهوبات من مجالات وقطاعات مختلفة، ليكن سفيرات للمبادرة، وهن: أمبارين موسى، مؤسسة "سوق المال.كوم"؛ وبشرى بنت درويش، مصممة مجوهرات إماراتية؛ وجمانة
    أبو هنود، المديرة العامة لمكتب منطقة الخليج العربي بقرى الأطفال SOS الدولية، والمؤسس الشريك لنادي 30% فرع دول مجلس التعاون الخليجي؛ وكاتيا الجندي، الشريكة الإدارية في MPP Middle East؛ وماريا إقبال، فنانة؛ وشروق زينل، المديرة القانونية في شركة "كلايد أند كو".
    وبمشاركتهن في استضافة سلسلة من الأمسيات، قامت كل واحدة من السيدات الست بدعوة ست سيدات مُلهمات من مجالاتهن، لتصل هذه الفعاليات إلى ذروتها بتنظيم حفل عشاء بنهاية العام من أجل تكريم تنوّع السيدات المُلهمات في المنطقة.
    وتعليقاً على مفهوم المنصة العالمية، تقول كيرستين هايليغنــشتيتر، رئيسة مبادرة She’s Mercedes: "لعبت المرأة دوراً هاماً بالفعل في تاريخ مرسيدس-بنز، سواء في مجال الأبحاث أو التطوير أو الهندسة، وبكل تأكيد كشريحة من العملاء المميزين. حتى أن اسم العلامة التجارية يمكن أن يعود إلى امرأتين، هما: مرسيدس يلينيك، ابنة رجل الأعمال النمساوي الذي أطلق مبيعات سيارات دايملر في العام 1898، وبيرتا بنز التي تعتبر أول من قاد سيارة لمسافة طويلة في بدايات صناعة السيارات. وتتمحور المبادرة حول تكريم هؤلاء السيدات، وأيضاً العديد من الأخريات اللاتي يلعبن دوراً جوهرياً في نجاح الشركات والمجتمعات اليوم، ويُحدثن أثراً مميّزاً في كل من حولهن".
    وتعتبر منطقة الشرق الأوسط من بين 28 سوقاً تباشر بتنظيم نسختها الخاصة من مبادرة She’s Mercedes. وتأتي المبادرة الإقليمية كجزء من نهج شمولي طويل الأمد، سيشهد تنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات عبر أنحاء المنطقة.
    وتقول رغد تايه، الإعلام والعلاقات العامة، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، ومُنظّمة مبادرة She’s Mercedes الإقليمية: تعد منصة She’s Mercedes مبادرة رائعة لتقدير جهود المرأة المتفانية والناجحة في هذه المنطقة. وتتراوح السيدات اللاتي قمنا بدعوتهن كأعضاء مؤسسين من ناحية العمر والقطاع ومستوى النجاح، لكن لديهن جميعهن شغف كبير بأهداف المبادرة؛ وبينما يحفزهن الأداء، سوف يمتد نطاق إلهامهن ليتخطى حدود مجتمعاتهن. نحن فخورون بتعاوننا من كل واحدة منهن، ويسرنا أن نحظى بفرصة لإبراز ثروة السيدات الملهمات التي تزخر بها منطقتنا".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس تُسلّط الضوء على حلول التنقل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2016, 08:25 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-07-2008, 02:41 AM
  3. سحب قرعة مونديال 2007 للسيدات
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2007, 02:44 AM
  4. الدمام تشهد أول دوري كرة قدم للسيدات في السعودية
    بواسطة PILOT في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 01:28 AM
  5. احمي جهازك من غير التأثير على اداءه بشكل كبير
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 04:43 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14