برنامج تأجير سيارات BMWبات يؤمّن عملاء المركز الميكانيكي للخليج العربي ضد الفصل من العمل
برنامج تأجير سيارات BMW يتيح للعملاء قيادة سيارة فاخرة تتلاءم مع أساليب الحياة المتغيرة
دبي، الإمارات العربية المتحدة: يتيح أحدث عروضبرنامج تأجير سيارات BMW لسكان دبي والشارقة والإمارات الشمالية قيادة سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة كلياً أو سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الديناميكية من خلال تسديد أقساط شهرية منخفضة بدون تحمّل مسؤولية الملكية على المدى الطويل، ما يتيح للعملاء التمتع براحة بال أكبر.
يشار إلى أنّ برنامج تأجير سيارات BMW جزء من شركة بي أم دبليو البطحاء للتأجير ذ.م.م، وهو مبادرة مشتركة بين قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط ومجموعة البطحاء الشركة القابضة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية من جهة أخرى.
كما أنه أول برنامج تأجير سيارات فاخرة في الشرق الأوسط يتيح للعملاء فرصة قيادة سيارة BMW التي يختارونها والاستفادة من مجموعة مزايا تنتفي فيها الحاجة إلى تسديد دفعة أولى، وتشمل أقساطاً شهرية منخفضة تغطي كافة التكاليف التشغيلية باستثناء كلفة الوقود ونظام سالك للتعرفة.
هذا ويشمل العرض أيضاً تأميناً ضد البطالة (تكافل) يحمي العميل من الفصل من العمل وهو موجه للعملاء المستأجرين. ويستفيد من هذا التأمين كافة العملاء الذين قد يتم الاستغناء عن خدماتهم ويوافون معايير الأهلية خلال مدة سريان عقد الاستئجار. في هذه الحال، يمكن للعميل أن يستمر في قيادة السيارة مجاناً لفترة 3 أشهر أو أن يعيدها ببساطة بدون أن يُفرض عليه رسم بسبب فسخ العقد المبكر، مما يزيد من مرونة برنامج تأجير سيارات BMW وبساطته.
في هذا الإطار، قال سبيروس فيليباس، المدير التنفيذي لقسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "ندرك أنّ احتياجات العملاء تتغير، وبالتالي، يتعيّن على العلامات التجارية مثل BMW أن تكون مستعدة تماماً لتلبية مختلف المتطلبات. فرغم أنّ امتلاك سيارة لا يزال ضرورياً جداً في المنطقة، إلا أنّ مفهوم التأجير يكتسب رواجاً في صفوف العملاء التجاريين والمستقلين. فهم يبدون اهتماماً متزايداً بمنتجات وخدمات توفّر مرونة وراحة بال أكبر. في ظلّ الظروف الاقتصادية المتغيرة، يساعد التأجير العملاء على الحصول على السيارة التي يرغبون بها بما يتناسب مع أسلوب حياتهم وميزانيتهم. ومع استثمار رأس مال أقل في السيارة، يستفيد العملاء من مرونة أكثر مع توفر السيولة لهم لاستثمارها في أماكن أخرى. باختصار، يبحث العملاء عن منتجات تسهّل عليهم تحرّكهم وتجعل تنقّلهم أكثر ملاءمة. وقد استثمر قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط في هذا المجال لهذه الأسباب بالتحديد."
برنامج تأجير سيارات BMW هو أول برنامج تأجير يعتمده مصنّع عريق في الشرق الأوسط ويتيح للأفراد والمهنيين والمؤسسات إيجاد حلول تنقّل بديلة ومرنة تماشياً مع تبدّل المشهد الاقتصادي وأساليب الحياة المتغيرة.