>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تويوتا تطلق مركبة فورتشنر الجديدة كلياً في مصر




    تويوتا تطلق مركبة فورتشنر الجديدة كلياً في مصر
    § تصميم جريء يجمع بين الأناقة والقوة والانسيابية
    § أداء قيادة لا يضاهى بفضل المحرك المفعم بالقوة وديناميكية القيادة الفعالة
    § مقصورة تتسم بالرحابة على مستوى صفوف المقاعد الثلاثة مع مستويات استثنائية من الراحة والملاءمة
    القاهرة، مصر - 10 يوليو 2017: أعلنت شركة تويوتا اليوم عن إطلاق مركبة تويوتا فورتشنر 2018 في مصر، لتزيح الستار عن الجيل الثاني من هذا الطراز الذي يستند إلى إرثه العريق كمركبةٍ رياضةٍ متعددة الاستخدامات تتمتع بدرجاتٍ عاليةٍ من التحمل وقدراتٍ كبيرةٍ على الطرقات الوعرة. ومن خلال إطلاق هذه المركبة، كانت شركة تويوتا قد ركزت على ابتكار تصميم أكثر تميزاً يتسم بالأناقة والحضور القوي، في الوقت الذي تم فيه تحسين الأداء وإضافة مجموعة واسعة من المزايا لرفع مستويات الملاءمة والسلامة والراحة.
    وفي معرض حديثه عن الفلسفة التصميمية للمركبة الجديدة، قال ماساكي ماييدا، كبير مهندسي مركبة تويوتا فورتشنر: "كان مفهومنا التطويري يتمثل في ابتكار مركبة رياضية متعددة الاستخدامات تستند إلى إرثٍ عريقٍ وتمنح شعوراً بالثقة وتتمتع بالأناقة. وتجسد مركبة تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً ثمرة جهودنا المتواصلة لإعادة تعريف المتانة، لنقدم لعملائنا مركبات مفعمة بالقوة ذات قدراتٍ متميزة على الطرقات الوعرة. ولضمان راحة بالهم، قمنا بتطوير هيكل جديد أكثر قوة يُمكِّن المركبة من تحمل أقسى ظروف الطرقات، فضلاً عن نظام تعليق محسن رباعي الوصلات لقيادةً أكثر راحة".
    وتابع ماييدا: "ينتج محرك المركبة الجديد عزم دوران عالٍ عند سرعات دوران المحرك المنخفضة. وعلاوةً على ذلك، فإن مفهوم التصميم يجمع ما بين المتانة والطابع العصري، مع ثلاثة خطوط جريئة وفريدة، بالإضافة إلى العديد من أوجه الاستخدامات العملية ومزايا السلامة الاستثنائية".
    من جهته، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "أُعيد تصميم مركبة تويوتا فورتشنر متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً لتعزز الثقة في القيادة على جميع المستويات، في الوقت الذي ترسي فيه معايير جديدة للمركبات في فئتها حول العالم. ويظهر الطراز الجديد لأول مرةٍ بتصميمٍ أنيقٍ يُعَبِّر عن هويته الفريدة والتحسينات التي طالت جميع أجزائه، فضلاً عن الابتكار والأداء العملي والمتانة".
    وأضاف يوشيتسوغو: "تجسد المركبة الجديدة أيضاً تركيز شركة تويوتا على تطوير مركباتٍ تمتاز بالجودة والمتانة والموثوقية والقدرات الاستثنائية على الطرقات الوعرة. وجاء ذلك في شكل عملية تجديد شاملة، أسفرت عن مركبة رياضية متعددة الاستخدامات فريدة من نوعها تقدم أقصى مستويات الراحة سواء كنت في طريقك إلى العمل، أو منطلق في مغامرة تأخذك عبر أقسى الطرق الوعرة في المنطقة".
    وثمَّن تاكايوكي يوشيتسوغو الدعم المتواصل الذي تلقاه الشركة من جميع عملائها، إذ تتطلع إلى إسعادهم بتقديم هذا الطراز الجديد لهم.
    وتمتاز مركبة تويوتا فورتشنر بتصميم يجمع بين المتانة والذكاء، وتتوفر بمحركين يعملان على البنزين، الأول رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر يُنتِج طاقةً تبلغ 163 حصاناً وعزم دوران 245 نيوتن-متر، والثاني ذو ست أسطوانات (V6) سعة 4.0 لتر يُنتِج طاقةً تبلغ 234 حصاناً وعزم دوران 376نيوتن-متر. ويقترن هذان المحركان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، يحقق الاستفادة القصوى من قدرات المحرك مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة.
    وتزخر المقصورة الداخلية الرحبة لمركبة تويوتا فورتشنر الجديدة بالعديد من مزايا الراحة والملاءمة الفائقة، مثل نظام التكييف المزدوج الآلي، وعجلة قيادة بعمود توجيه قابل للإمالة والاستطالة، وذراعي تبديل السرعات دون الحاجة إلى إفلات عجلة القيادة. وتتضمن اللمسات المبتكرة الأخرى (وفقاً للطراز) شاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس ومستوحاة من الأجهزة اللوحية، ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن إمكانية طي صف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة وباب خلفي كهربائي يُمكِن فتحه وإغلاقه بضغطة زر. وعلاوة على ذلك، تتوفر المركبة بنظام مراقبة خلفي مع شاشة العرض الملونة، ومنافذ "إيه يو أكس" (AUX) و"يو أس بي" (USB)يسهل الوصول إليها، ونظام معادل صوتي متخصص بست سماعات.
    وكما هو الحال مع جميع طرازات تويوتا الأخرى، فإن السلامة تبقى أولوية قصوى، وتأتي مركبة تويوتا فورتشنر الجديدة مزودة بمصفوفة شاملة من أنظمة السلامة لتؤمن أقصى درجات الحماية للسائق والركاب. وتتضمن نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، ووسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)، فضلاً عن أحزمة أمان ثلاثية نقاط الاتصال بخاصية الشد الطارئ (ELR) تعمل على تثبيت الركاب بمقاعدهم أثناء حدوث اصطدام (لا قدر الله)، وغيرها من أنظمة السلامة المتطورة.
    وفيما يتعلق بالألوان، تتوفر المركبة بستة ألوان خارجية، بما في ذلك اللون البني المعدني "فانتوم"، والأزرق السماوي المعدني "نيبولا"، والأبيض "سوبر" 2، والفضي، والأسود "أتيتيود ميكا"، والرمادي المعدني. أما المقاعد، فهي تأتي باللون البني الأنيق، مما يضفي شعوراً بالجودة العالية للمواد المتوفرة للمقاعد الفاخرة من الجلد الطبيعي. كما تتوفر تويوتا فورتشنر الجديدة بعجلات قياس 18 بوصة مصنعة من السبائك المعدنية.
    وعن طريق الجمع بين القوة والأناقة مع طيف واسع من المزايا المحسنة، وديناميكية القيادة الاستثنائية، فليس هناك أدنى شك بأن مركبة تويوتا فورتشنر الجديدة ستأسر قلوب وعقول العملاء في مصر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الكشف عن تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً 2016 في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-03-2016, 07:48 PM
  2. كشف النقاب عن مركبة «رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً»
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-09-2013, 03:30 PM
  3. الناغي تعلن عن وصول مركبة رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2013, 03:47 PM
  4. تويوتا عبداللطيف جميل تطلق أفالون 2013 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2013, 06:43 PM
  5. تويوتا عبداللطيف جميل تطلق RAV4 2013 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 04:28 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14