>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي ستكون أول شركة مصنعة ألمانية في بطولة فورمولا إي




    أودي ستكون أول شركة مصنعة ألمانية في بطولة فورمولا إي
    · أودي تشارك في البطولة كشركة مصنعة وتحل محل فريق آبت سبورتسلاين
    · فريق آبت يستمر كفريق السباقات الخاص بعلامة أودي في بطولات السيارات الكهربائية
    · شركة شايفلر تستمر بأداء دورها كشريك لتكنولوجيا نظام الدفع لكهربائي
    نويبورغ، 13 يوليو، 2017 – أعلنت أودي أنها ستصبح أول شركة مصنعة ألمانية في بطولة ’فورمولا إي‘ للسيارات الكهربائية. وتحل العلامة ذات الحلقات الأربع محل فريق ’آبت سبورتسلاين‘ على قائمة البطولة. ويتمتع الفريق، الذي يتخذ من ألجاو مقراً له، بحضور ناجح على مستوى بطولة ’فورمولا إي‘ منذ إطلاق سلسلة سباقات السيارات الكهربائية هذه، وسيعمل في المستقبل كفريق السباقات الخاص بعلامة أودي في بطولات السيارات الكهربائية. وسيشارك فريق ’أودي سبورت آبت شايفلر‘ في النسخة الرابعة من بطولة ’فورمولا إي‘ التي تستضيفها هونج كونج في بداية شهر ديسمبر.
    ومنذ إطلاق الموسم الافتتاحي لبطولة ’فورمولا إي‘ في عام 2014، سمحت الشركة المصنعة الألمانية للفريق باستخدام اسم أودي، إلى جانب مشاركة سائق مصنع أودي البرازيلي لوكاس دي جراسي بألوان الفريق. وعلاوةً على ذلك، كان الفريق قادراً على استخدام البنية التحتية لمركز كفاءة رياضة المحركات في نويبورغ. وخلال موسم عام 2016/2017، عملت أودي على تعزيز الشراكة التي تجمعها بالفريق بصورة دعم مالي وفني. وفي الوقت الراهن، وبعد الاستحواذ على فريق ’آبت سبورتسلاين‘، قامت العلامة باتخاذ آخر الخطوات التي تكفل مشاركتها في البطولة كشركة مصنعة تحت اسم ’أودي سبورت آبت شايفلر‘.
    وبهذا الصدد، قال د.بيتر ميرتنز، عضو مجلس الإدارة لشؤون التطوير الفني لدى مجموعة أودي أيه جي: "لقد واظبنا على دعم التزامنا ببطولة ’فورمولا إي‘ بصورة متزايدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، سواء خلال أيام السباق، أو من خلال عملية تطوير نظام دفع جديد، فضلاً عن العديد من الأنشطة خارج حلبة السباق. ويعكس كون أودي أول شركة مصنعة ألمانية تشارك بصورة فاعلة في سلسلة سباقات السيارات الكهربائية خلال الموسم المقبل التزام علامتنا التجارية الواضح بمفهوم التنقل الكهربائي، سواءً على حلبات السباق اعتباراً من شهر ديسمبر القادم، أو على الطرقات اعتباراً من العام القادم مع إطلاق سيارة Audi e-tronالجديدة".
    وسينطلق موسم بطولة ’فورمولا إي‘ من بوابة هونج كونج يوم 2 ديسمبر، لتنتقل البطولة لاحقاً إلى الأمريكيتين وإفريقيا، فضلاً عن مدينتي روما وباريس وغيرها من الأماكن. وبدوره، قال ديتر غاس، رئيس قسم رياضة المحركات لدى أودي: "تقدم بطولة ’فورمولا إي‘ صورةً رائعةً لرياضة المحركات في قلب أجمل المدن وأشهرها، كما أنها تعتبر بمثابة منصة رائعة لاستعراض مفاهيم التنقل الكهربائي ورياضة المحركات وفق أكثر أشكالها إثارة وتحفيزاً للعواطف. ونحن نشهد في الوقت الراهن موسماً شديد الحماسة والتنافسية وسباقاً محموماً لنيل اللقب. وأنا سعيدٌ بأن كل شيء أصبح في مساره الصحيح لتحقيق مستقبل ناجح في البطولة".
    وتمكن فريق ’آبت شايفلر أودي سبورت‘ مع سائقيه دانييل آبت ولوكاس دي جراسي من الصعود إلى منصة التتويج 23 مرة، بما يشمل 5 انتصارات، في السباقات الـ 29 التي أقيمت لغاية اللحظة، إذ يحتل الفريق المركز الثاني حالياً في البطولة. وقال مالك الفريق هانز يورجن-آبت: "نحن فخورون للغاية بأننا كأحد الأعضاء المؤسسين قمنا بإضافة فصل جديد إلى تاريخ رياضة المحركات. وفي غضون بضع سنوات فقط، شهدت بطولة ’فورمولا إي‘ مستوىً هائلاً من التطور لا يمكن لأي فريق مجاراته دون الحصول على دعم إحدى الشركات المصنعة للسيارات. ولهذا السبب، قمنا وبكل سرور بتسليم زمام الأمور لشركة أودي - الشريك المفضل الذي تجمعنا معه عقود من التعاون الناجح في مجالات رياضة المحركات والأعمال الروتينية. وكلّي ثقة بأننا سنواصل كتابة فصول قصة النجاح هذه في بطولة ’فورمولا إي‘ أيضاً".
    وجنباً إلى جنب مع شركة ’شايفلر‘ - الشريك الرسمي للتكنولوجيا – تعمل أودي حالياً على تطوير نظام دفع جديد ليتم استخدامه خلال الموسم القادم. وأضاف ديتر غاس: "لقد نجحنا بالفعل بإكمال الاختبارات مع المكونات الجديدة في إسبانيا ونويبورغ، ونواصل العمل على مشروعنا في الوقت المحدد". وخلال الوقت الراهن، تقتصر الحرية الممنوحة لجميع الصانعين في بطولة ’فورمولا إي‘ على المحرك ونظام نقل الحركة ومكونات نظام التعليق ذات الصلة والبرمجيات. وتابع غاس: "تشهد بطولة ’فورمولا إي‘ مستوىً هائلاً من التنافس بين الصانعين والفرق والسائقين، ومن شأن هذا الأمر أن يجعل التفاصيل الدقيقة لعملية التطوير أكثر أهميةً من أي وقت مضى".
    وخلال يومي 15 و16 يوليو، ستنتقل بطولة ’فورمولا إي‘ إلى نيويورك (الولايات المتحدة) لخوض اثنين من السباقات أمام أفق مانهاتن، قبل انطلاق الجولتين الختاميتين للموسم الثالث في مونتريال (كندا) بعد أسبوعين من الزمن. وبعد 8 من أصل 12 سباقاً، تمكن لوكاس دي جراسي وفريق ’آبت شايفلر أودي سبورت‘ من احتلال المركز الثاني على جدول ترتيب السائقين والصانعين على حد سواء.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. إنفينيتي تقدم فرصة فريدة للعمل في سباقات فورمولا فورمولا واحد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-08-2013, 10:48 AM
  2. روزنامة بطولة العالم لسباقات فورمولا وان 2009 في ابو ظبي
    بواسطة the stig في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2009, 10:49 PM
  3. مصنعة يدويا بقوة 500 حصان 12 اسطوانة ....ناصر بن خالد تكشف النقاب
    بواسطة بوجاسم في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-01-2008, 11:35 PM
  4. سحب نقاط فريق مكلارين في بطولة العالم لسيارات فورمولا 1
    بواسطة جزائري في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-09-2007, 03:07 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 08:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14