نظرا للأقبال الشديد عليها
شركة الوعلان للتجارة – هيونداي تمدد عروضها الخاصة على سيارات هيونداي2017 طوال الصيف
الرياض – اعلنت شركة الوعلان للتجارة، الموزع المعتمد لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، عن تمديد عروضها الخاصة على كافة طرازات هيونداي 2017 طوال فصل الصيف ، وذلك لاتاحة فرصة امام الكثير من راغبي تملك احدى سيارات هيونداي المميزة.
فقد شملت حزمة العروض الجديدة عروضا على الشراء النقدي والتقسيط على كافة طرازات هيونداي 2017 في المنطقة الوسطى تتضمن برامج تقسيط ميسرة بالاضافة الى اعفاء من الرسوم الادارية وبدون دفعة اولى ، وذلك بالتعاون مع بنكيين رئيسيين في المملكة، هما مصرف الراجحي والبنك الاهلي.
حيث اعلنت الشركة عن برنامج للبيع الآجل بالتعاون مع مصرف الراجحي على كافة طرازات هيونداي 2017، يتضمن برنامج تقسيط ميسر، بدون رسوم ادارية، و بدون دفعة اولى لعملاء المصرف وراتب يبدأ من 2000 ريال، ودفعة اولى بنسبة 5% لغير عملاء المصرف وراتب يبدأ من 4000 ريال.
اما البنك الاهلي التجاري فقد اعلن عن اطلاق برنامج تمويلي شامل، بدون رسوم ادارية مع دفعة اولية بنسبة 5% من قيمة السيارة ودفعة اخيرة بنسبة 30% , وهذا العرض متاح لعملاء ولغير عملاء البنك الاهلي .
مع العلم بان شركة الوعلان للتجارة تقدم مجموعة واسعة من المميزات لعملائها، بما في ذلك ضمان شامل لمدة 5 سنوات او 100.000 كم ايهما يأتي أولا، خدمات الصيانة المجانية لمدة سنة واحدة او 20.000 كم ايهما يأتي أولا، بالإضافة الى توفير شبكة واسعة من المراكز المتكاملة المنتشرة في المنطقة الوسطى، والتي تقدم خدمات صيانة شاملة للسيارات.
من ناحية اخرى، اعلنت الشركة عن طرح مجموعة محددة من سيارات هيونداي من طرازات 2016 الجديدة وغير المستعملة، وذلك بأسعار خاصة للبيع النقدي، وهي ايضا متوفرة للبيع الاجل ضمن برنامج تمويلي بشروط ميسره.
يشار الى ان سيارة هيونداي إلنترا من الجيل السادس حصدت لقب أفضل سيارة صالون صغيرة ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2016، والتي تعتبر أكثر جوائز السيارات شمولية واستقلالية في المنطقة، ويشارك فيها أبرز الإعلاميين المختصين بشئون السيارات من منطقة الخليج وبلدان المشرق العربي.
والجدير بالذكر ان شركة الوعلان للتجارة – هيونداي ، حققت العديد من الجوائز التقديرية خلال العام الماضي وذلك تقديرا لها على جهودها المستمرة في تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها. حيث حققت جائزة افضل موزع سيارات هيونداي لمنطقتي الشرق الاوسط وإفريقيا ، كما حصدت هذا العام جائزة افضل معرض سيارات رقمي في الشرق الاوسط وإفريقيا من الجائزة الوطنية لقطاع السيارات ، تقديرا لها على افتتاح اول صالة رقمية في المملكة ، والتي تقع في مركز "لوكالايز" مول في شارع التحلية ، حيث يمكن للزائر معرفة كل ما هو جديد ومتميز من شركة هيونداي من خلال شاشات العرض واللمس الذكية ثلاثية الأبعاد ، مع امكانية اجراء تجربة قيادة فريدة ومتميزة بثلاث طرق عصرية جديدة كليا، بالإضافة الى اجراء عملية الشراء وكافة اجراءات تسليم السيارة.