>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي بورشه العلامة التجارية الأكثر جاذبية لدى العملاء الأمريكيين




    دراسة "جاي.دي. باور أبيل": بورشه تحرز المركز الأول في التصنيف العام للمرة الثالثة عشر على التوالي
    بورشه العلامة التجارية الأكثر جاذبية لدى العملاء الأمريكيين
    دبي. دافعت بورشه بنجاح عن مركزها الأوّل بين العملاء الأمريكيين، وفقاً لما أظهرته النتيجة الحاسمة لـ "دراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها" ("أبيل" APEAL) الثانية والعشرين التي أجراها معهد أبحاث السوق الأمريكي "جاي.دي. باور" J.D. Power. فللمرة الثالثة عشر على التوالي، أحرز صانع السيارات الرياضية المركز الأول في التصنيف العام، ما يعني بقاء بورشه العلامة التجارية الأكثر جاذبية في قطاع السيارات بالنسبة إلى السائقين الأمريكيين. كما حصدت طرازات بورشه "911" و"كاين" Cayenne و"مَكان" Macan المراكز الأولى ضمن فئاتها. وقد شارك في الاستبيان أكثر من 69,000 عميل لسيارة جديدة، قيّموا في خلاله 243 طرازاً من 33 صانعاً ضمن 10 فئات.
    "تهدف الخطوات التي تقوم بها شركتنا إلى تشويق العملاء"، يقول السيد أوليفر بلومه، رئيس شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات ورئيسها التنفيذي. "تُعزِّز نتائج دراسة ’جاي.دي. باور‘ ثقتنا بأنّ إستراتيجيتنا صحيحة. ومن الواضح أنّ تأثيرنا على عملائنا لا ينحصر بجودة منتجاتنا فحسب، بل يتعدّاه ليشمل نوعية الخدمة التي نقدّمها إليهم ومستوى تواصلنا معهم."
    احتلّت "مَكان" المركز الأول للمرة الثالثة على التوالي ضمن فئة "السيارات الرياضية المُدمجة الفاخرة متعددة الاستعمالات" في تصنيفات دراسة "أبيل" للسيارات. كما حاز طراز "كاين" الرياضي متعدّد الاستعمالات على رضى بالغ من العملاء الأمريكيين، ما دفعه إلى المركز الأول ضمن فئة "السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة متعددة الاستعمالات" للمرة السادسة منذ العام 2011. بالإضافة إلى ذلك، حصدت بورشه 911 أكبر مجموع نقاط ضمن فئتها، وجرى تقديرها بجائزة "الأكثر جاذبية" ضمن فئة "السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة".
    يجدر الذكر أنّه سبق لسائقي بورشه الأمريكيين أن صنّفوا طرازيْ 911 و"مَكان" في المركز الأول ضمن فئتيْهما في "دراسة الجودة المبدئية" الشهر الفائت. وتتماشى النتائج المذهلة في كلا الدراستيْن مع التطوّرات الإيجابية الراهنة في أرقام مبيعات سيارات بورشه في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تُمثّل ثاني أكبر سوق لبورشه. ففي الفترة الممتدة من يناير إلى يونيو 2017، سلّم صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت 27,000 سيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، محققاً بذلك زيادة نسبتها 3 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
    تحدّد دراسة "أبيل" مدى جاذبية السيارات في السوق الأمريكي. وهي تستبْيِن في كلّ عام آراء عملاء السيارات الجديدة التي تمّ تسجيلها بين شهريْ نوفمبر وفبراير، وذلك بعد 90 يوماً من تسلّمهم سياراتهم. وتغطي الدراسة 77 خاصيّة بالإجمال ضمن عشر فئات، تشمل ديناميّة القيادة والتصميم إلى جانب خصائص مثل العملية والراحة على الصعيد اليومي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي العلامة التجارية الأكثر ابتكارا في 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-05-2017, 06:18 PM
  2. هيونداي تتألّق في معرض فرانكفورت عبر العلامة التجارية الجديدة (N)
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2015, 03:42 PM
  3. لينكولن MKZ سيارة السيدان الفاخرة ذات التصميم الأكثر جاذبية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-11-2013, 04:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14