المركز الميكانيكي للخليج العربي ايجابية للمبيعاتخلال النصف الأول من السنة
· مبيعات BMW السنوية زادت بنسبة 6% و 16% لـ MINI
· النموّ يتوقع أن يستمر في النصف الثاني من العام مع طرح سيارةBMW 520i وإطلاق طراز MINI John Cooper Works Countryman
حقّق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية نتائج ممتازة خلال الفترة الممتدة من يناير إلى يونيو مع ارتفاع نسبة مبيعات BMW إلى 6% و MINIإلى 16% مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2016. وتعقب النتائج إطلاق اثنين من أكثر طرازات المجموعة رواجاً: سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة كلياً، وسيارة MINI Countryman ALL4، والعروض الناجحة التي وُضعت بمتناول العملاء خلال شهر رمضان الكريم.
سجّلت سلسلةBMW الفئة الخامسة نمواً استثنائياً بلغت نسبته 102% في النصف الأول من العام مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2016 عقب إطلاق الجيل السابع الجديد من سيارة BMW الفئة الخامسة سيدان في ديسمبر. كما عزز المبيعات إطلاق سيارة MINI Countryman الجديدة كلياً في مارس، وهي أكبر سيارة صنعتها علامة MIN التجارية على الإطلاق، إذ بلغت نسبة النموّ 43% بين أبريل ويونيو 2017.
ويُتوقع أن يتواصل النجاح مع طرح سيارة John Cooper Works (JCW) Countryman، علامة سيارات السباق التابعة لـ MINI، التي تتمتع برواج كبير في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية. فقد وصلتMINI JCW Countryman، أقوى سيارة MINI تمّ صنعها على الإطلاق، إلى صالات العرض في شهر يوليو ويُتوقع أن تساهم في الحفاظ على زخم المبيعات لما بقي من السنة.
إضافة إلى هذا، يُتوقع أن تعزز سيارة BMW الفئة الخامسة الرياضية والأنيقة المبيعات مع طرح طراز BMW 520iفي سبتمبر التي تبلغ سعة محركها 2 لتر. ويوفر أحدث طراز من سيارةBMW الفئة الخامسة ميزة اتصال لا تضاهى ونظام تشغيل مبتكراً يمنح السائقين في الإمارات تجربة استثنائية خلف المقود. فقد وضعت السيارة معايير جديدة على الصعيد التكنولوجي وباتت تحظى بإعجاب سائقي الإمارات.
في هذا الإطار، قال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "نحن مسرورون بنتائج المبيعات التي حققتها BMW و MINIإلى الآن. فقد مهّد طرح طرازين جديدين من سيارات العلامتين التجاريتين الأكثر رواجاً الطريق لسنة حافلة بالنموّ، ونحن على ثقة بأنّ هذا النجاح سيستمر طيلة العام فيما نستعد لطرح سيارتي MINI JCW Countryman وBMW 520i."
من جهته، علّق ستاثيس إ. ستاثيس، المدير الإداري لمجموعة البطحاء للسيارات، بالقول: "حقّق المركز الميكانيكي للخليج العربي نجاحاً استثنائياً في النصف الأول من العام، ونحن نفتخر بمساهمتنا في نجاح مجموعة BMW حول العالم التي سجلت في شهر يونيو أعلى معدل مبيعات شهريّ حيث بلغ عدد السيارات المباعة 232,620 سيارة، أي بزيادة 2.1% مقارنة بشهر يونيو من عام 2016."
ويتطلّع المركز الميكانيكي للخليج العربي بعد تحقيقه نتائج مبيعات ناجحة في النصف الأول من السنة بإيجابية إلى النصف الثاني منها مع طرح الطرازين الجديدين.