>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لاند روڤر تطلق رينج روڤر ڤيلار




    لاند روڤر تطلقرينج روڤر ڤيلار
    · " رينج روڤر ڤيلار" نجم جديد يسطع في عائلة "رينج روڤر" لسد الفجوة بين سيارة "رينج روڤر إيفوك" و"رينج روڤر الرياضية"
    · السيارة الرياضية متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات ترتقي إلى مستويات جديدة من الرفاهية واستخدام أحدث التقنيات
    · تصميم فريد وجذاب يمتاز بأبعاد مثلى وقوة متناهية وأسطح متينة ومظهر مذهل للغاية
    · مصابيح LED أمامية رفيعة تعمل بتقنية المصفوفة الليزرية Matrix Laser، إضافة إلى مقابض أبواب مخفية داخل التصميم
    · الاستخدام الأول لنظام المعلومات والترفيه المتطور Touch Pro Duo، والمزود بشاشتين لمس فائقتي الوضوح بقياس 10 بوصات توفران مزايا عملية لا تضاهى
    · يعزز هيكل السيارة المتين وخفيف الوزن المصنوع من الألمنيوم، مستويات الأداء والكفاءة وخفة الحركة
    · قاعدة عجلات بقياس 2,874 مليمتر وتصميم ذكي للمقصورة الداخلية يوفر حجرة للأمتعة بسعة 673 ليتراً وحيّزاً واسعاً لجميع الركاب
    · تتميز جميع طرازات "رينج روڤر ڤيلار" المزودة بمحرك من 6 أسطوانات، بنظام التعليق الهوائي كخيار قياسي لتوفير أداء منقطع النظير. فيما يعتبر نظام التخميد بالديناميكيات التكيفية تجهيزاً قياسياً في جميع الطرازات لتوفير مستويات لا تضاهى من الراحة والتحكم
    · يضمن نظام الدفع الرباعي إلى جانب إعدادات ذكية لتعزيز الديناميكية الهوائية، ونظام الربط بين محاور العجلات الخلفية النشط، تقديم أداء عالمي المستوى على جميع التضاريس، فضلاً عن الحد الأقصى لمشاركة السائق في القيادة
    · تتمتع "رينج روڤر ڤيلار" بأحدث تقنيات الجر بما في ذلك نظام الاستجابة 2 للتضاريس، وتقنية التحكم بالقيادة على جميع التضاريس، ونظام الجر المنخفض عند الانطلاق، ونظام التحكم عند نزول المنحدرات، ونظام التحكم بتحرير ضغط المكابح على المنحدرات
    · تتمتع السيارة بقدرة على القطر تبلغ 2500 كيلوجرام مدعومة بتقنية مساعد القطر المتطور، حيث يمكن للسائق الرجوع بالسيارة للخلف مع المقطورة باستخدام مفتاح التحكم بنظام Touch Pro Duo، دون الحاجة لعكس اتجاه التوجيه
    · تتوافر "رينج روڤر ڤيلار" بـ 6 محركات، وتتنوع بين محرك الديزل إنجينيوم سعة 2 لتر بقوة 180 حصان وانبعاثات كربونية بواقع 142 جرام لكل كيلو متر، ومحرك بنزين من 6 اسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 380 حصان مع آلية شحن فائقة (سوبر تشارج)
    · باقة شاملة من أنظمة السلامة المتطورة، بما في ذلك نظام الكشف عن الحركة عند الرجوع للخلف، ونظام مراقبة حالة السائق.
    دبي، الإمارات العربية المتحدة – 31 يوليو 2017: كشفت شركة "جاكوار لاند روڤر" الستار عن سيارتها "رينج روڤر ڤيلار" وذلك بعد مرور نحو 50 عاماً على إطلاق أول سيارة "رينج روڤر" في سبعينيات القرن الماضي. وتشكل السيارة الجديدة رابع أفراد عائلة "رينج روڤر" ما يعكس مواصلة مسيرة الابتكار في الشركة، وهي تعتمد أرقى معايير البساطة وإلغاء التعقيدات من خلال مفهوم الاختزال البصري واعتماد أحدث التقنيات.
    تضيف "رينج روڤر ڤيلار" بعداً جديداً من التميز والحداثة والأناقة على مجموعة سيارات "رينج روڤر". ويأتي تصميم "ڤيلار" لردم الهوّة بين سيارتي "رينج روڤر إيفوك" و"رينج روڤر الرياضية"، حيث توفر مستويات من الرفاهية والإبداع إلى جانب أداء غير مسبوق على مختلف التضاريس ضمن شريحة السيارات الرياضية متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات، ما يجعلها خياراً أمثل للعملاء التواقين لابتكارات جديدة.
    وقد تم تصميم "ڤيلار" باستخدام هيكل "جاكوار لاند روڤر" المصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن، لتشكل بذلك المرحلة المقبلة من قصة نجاح "رينج روڤر". وتعتمد "ڤيلار" مفهوم الاختزال البصري مع الاهتمام بأدق التفاصيل ما يعزز جوهر عمل "رينج روڤر" ويرسم ملامح سياراتها في المستقبل.
    ويعكس تصميم "ڤيلار" توازناً منقطع النظير بدءاً من تناغم أبعادها والخطوط الجانبية المدمجة مع الانحناءات الخلفية الأنيقة، وصولاً إلى قاعدة العجلات العريضة التي تضفي مزيداً من الأناقة مع توفير حيّز أوسع داخل المقصورة.
    وبهذا السياق، قال جيري ماكغفرن، مدير التصميم لدى "لاند روڤر": "يعتبر تصميم ’ڤيلار‘ الأفضل والأبرز ضمن فئتها، حيث يظهر الأبداع بكافة تفاصيلها وهو ما يمكن ملاحظته في الأسطح المستقيمة والمظهر الجذاب بشكل عام".
    وتساهم العجلات السبيكية كبيرة الحجم- ولاسيما المصممة بقياس 22 بوصة- في تحسين المظهر العام للسيارة وترسيخ حضورها الدراماتيكي المهيب. وتشكل التقنيات المتطورة جانباً محورياً للتصميم المعاصر، حيث تعتبر المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED تماماً الأقل عرضاً مقارنةً مع باقي سيارات "لاند روڤر". وتؤكد مقابض الأبواب المخفية داخل التصميم على مفهوم "ڤيلار" للاختزال البصري كما تساهم في خفض معامل السحب البالغ 0.32 فقط، ما يجعلها الأكثر ديناميكيةً ضمن سيارات "لاند روڤر" على الإطلاق.
    وتجمع مقصورة "ڤيلار" بين معايير البساطة الأنيقة البعيدة عن التعقيدات مع اعتماد أحدث التقنيات الرائدة. وتتجلى فلسفة الاختزال وإلغاء التعقيدات في السيارة من خلال تصميم المفاتيح الكهربائية بأصغر شكل ممكن ما يساهم في توفير أجواء مريحة داخل السيارة.
    ومن خلال تصميمها المبتكر الذي يدعم استخدام أحدث التقنيات، يشكل نظام المعلومات والترفيه الجديد Touch Pro Duo جزءاً أساسياً من مقصورة السيارة. وينطوي النظام على شاشتي لمس عاليتي الوضوح بقياس 10 بوصات ومدمجتين بسلاسة مع الأسطح وبشكل مخفي حتى يتم تشغيلهما. وتتميز الشاشتان بتصميم رفيع وذكي وهما متناغمتان مع تصميم المقصورة تماماً ما يضفي طابعاً عصرياً يتلاءم مع المظهر الخارجي للسيارة. ويتعزز الطابع العملي للسيارة من خلال صندوق الأمتعة الرحب بسعة 673 ليتراً.
    وتتمير "ڤيلار" ضمن فئتها من خلال استخدام أقمشة مقاعد فاخرة ومستدامة كبديل للمقاعد الجلدية. وقد تم تطوير أقمشة Dapple Grey الرمادية المنقطة بالتعاون شركة Kvardat الرائدة في أوروبا بمجال صناعة الأقمشة عالية الجودة لتتكامل مع لمسات من الجلد المخملي باللون الأسود الأبنوسي أو الأبيض المائل للرمادي.
    ويشكل الهيكل المصنوع من الألمنيوم الصلب وخفيف الوزن إلى جانب نظام التعليق الترقوي المزدوج الأمامي، والخلفي بواسطة الوصلات المتكاملة، الأساس الأمثل لتحقيق الاستجابة السريعة وإدخال تعديلات مميزة وأعلى درجات الراحة في القيادة. وتوفر السيارة مستويات استثنائية للحماية من الاصطدامات بعد تطويرها لمواكبة أقوى اختبارات التصادم حول العالم.
    وعدا عن نظام وسائل الأمان الذي يتضمن 6 وسائد هوائية، تنطوي السيارة على مجموعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق بما في ذلك نظام التحكم التكيفي بالسرعة مع تقنية مساعدة القيادة في طابور الازدحام المروري Queue Assist ونظام تحديد السرعة التكيفي.
    وتعمل "ڤيلار" بنظام رباعي الدفع ونظام تعليق هوائي متطور على الزوايا الأربع، وهي الأكثر ارتفاعاً عن الأرض ضمن فئتها، حيث يبلغ الخلوص الأرضي للسيارة 251 مليمتر (213 مليمتر مع نوابض لولبية). كما تتبوأ طليعة فئتها من حيث اجتياز المسطحات المائية بعمق يصل إلى 650 مليمتر (600 مليمتر مع نوابض لولبية). وتشكل القيادة على جميع التضاريس حجر الأساس ضمن تشكيلة سيارات "رينج روڤر"، حيث تنطوي "ڤيلار" على تقنيات الجر المتطورة من "لاند روڤر" بما في ذلك تقنية الاستجابة 2 للتضاريس وتقنية التحكم بالقيادة على جميع التضاريس.
    وتوفر السيارة أداءً استثنائياً عالي الكفاءة من خلال 6 محركات تعمل بوقود الديزل والبنزين وهي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات من طراز "زد إف" وإعدادات ذكية لتعزيز الديناميكية الهوائية.
    وتوفر محركات الديزل إنجينيوم بأربع أسطوانات قوة بواقع 180 حصان و240 حصان وتتميز بخفض انبعاثاتها من غاز ثاني أكسيد الكربون والتي تبلغ 142 جرام لكل كيلو متر وعزم دوران قدره 500 نيوتن متر. ومن جهة ثانية يولّد محرك البنزين إنجينيوم المتطور والجديد بأربع أسطوانات قوة قدرها 250 حصان ويتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 6.7 ثانية (0 – 60 ميل في الساعة خلال 6.4 ثانية)، وكذلك نسخة أخرى من المحرك تولد قوة 300 حصان وتسجل تسارعاً 0- 100 كيلو متر في الساعة في غضون 6.0 ثانية فقط (0- 60 ميل في الساعة خلال 5.6 ثانية).
    ويجمع محرك الديزل من 6 أسطوانات بين عزم الدوران الفائق 700 نيوتن متر والتسارع المميز والقدرات العالية على الطرق الوعرة مع انبعاثات كربونية منخفضة إذ تقتصر على 167 جرام لكل كيلو متر. فيما يوفر محرك البنزين من 6 أسطوانات بتقنية الشحن الفائقة (سوبر تشارج)، أداءً قوياً وصوتاً مميزاً وهو يتيح الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 5.7 ثانية (0- 60 ميل في الساعة خلال 5.3 ثانية) قبل الوصول إلى السرعة القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كيلو متر في الساعة (155 ميل في الساعة).
    وتتوافر "ڤيلار" و Velar R-Dynamicبحزم مواصفات S، وSE، وHSE القياسية، ويستطيع العملاء اختيار حزمة مواصفات اللون الأسود والمظهر الخارجي الفاخر للحصول على سيارة أكثر تفرّداً.
    وسيكون طراز النسخة الأولى من السيارة هو الأكثر تميزاً من بين طرازات "ڤيلار"، حيث سيكون متاحاً حول العالم بعد عام واحد فقط. ويتخطى هذا الطراز حدود الفخامة لحزمة مزايا HSE، وهو يعمل بمحركي بنزين وديزل من 6 اسطوانات بسعة 3.0 ليتر، مع العديد من المزايا الإضافية كخيار قياسي بما في ذلك اللمسات التزينية الجلدية في المقصورة والتي تأتي استكمالاً للمقاعد المكسوة بجلد "وندسور" Windsor باللون الأسود الأبنوسي أو الأبيض المائل للرمادي. كما تتمتع السيارة بنظام الصوت Meridian Signature باستطاعة 1600 واط، ومصابيح أمامية تعمل بتقنية المصفوفة الليزرية Matrix-Laser، وعجلات مصقولة بقياس 22 بوصة.
    وتتوافر النسخة الأولى من السيارة بألوان خارجية هي الرمادي والفضي وتشطيبات بلون الساتان المميز الذي يعتبر حصرياً للنسخة الأولى من السيارة، والتي سيتم طلاؤها يدوياً وبدقة متناهية في قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر" في مركز شارع أكسفورد التقني في المملكة المتحدة.
    وبعد تصميم وهندسة السيارة في مراكز التطوير التابعة لـ "جاكوار لاند روڤر" في المملكة المتحدة، سيتم إنتاج "ڤيلار" في منشأة سوليهول للإنتاج التابعة للشركة في المملكة المتحدة على أن يتم طرحها للبيع بدءاً من صيف عام 2017 في المملكة المتحدة وأوروبا وأكثر من 100 سوق حول العالم.
    5 مزايا تميز "رينج روڤر ڤيلار" وتجعلها خياراً مفضلاً عند الجميع:
    Ø البساطة: بعيداً عن التعقيد لإظهار الجودة الحقيقية
    · تم تصميم "رينج روڤر ڤيلار" استناداً إلى مفهوم الاختزال والبعد عن التعقيد
    · مقصورة فاخرة وواسعة توفر ملاذاً هادئاً وتجمع بين البساطة والأناقة، بالإضافة إلى استخدام مواد عالية الجودة وتفاصيل رائعة مثل مفاتيح التحكم المخفية حتى يتم إضاءتها
    Ø رابع أفراد عائلة "رينج روڤر": ترتقي بتصميم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات إلى مستويات جديدة من حيث الدقة ومراعاة أدق التفاصيل
    · تم تصميم "رينج روڤر ڤيلار" لردم الهوّة بين "رينج روڤر إيفوك" و"رينج روڤر الرياضية"
    · تجسد "رينج روڤر ڤيلار" مفهوم الاختزال والتصميم الذي يدعم استخدام أحدث التقنيات والمضي قدماً في توسيع محفظة منتجات "رينج روڤر"
    Ø فريدة من نوعها: تعكس أرث "رينج روڤر" العريق
    · أكثر من 50 عاماً و"رينج روڤر" تمنح أعلى مستويات الثقة للمضي قدماً وبلوغ الطموحات وتوفير الأفضل للعملاء
    · تربعت "رينج روڤر" على عرش عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إذ يعود تاريخها إلى النموذج الأول لسيارة "ڤيلار" عام 1969
    Ø ترسي ملامح توجهات المستقبل، "رينج روڤر" صورة لمستقبل الابتكار
    · تشكل "ڤيلار" ثمرةً لمواصلة مسيرة "رينج روڤر" على صعيد الابتكار حيث تتميز باعتماد أحدث التقنيات المتطورة والتصميم الإبداعي ومراعاة أدق التفاصيل
    · تمتاز "رينج روڤر ڤيلار" بأحدث أنظمة المعلومات والترفيه Touch Pro Duo، ومصابيح LED أمامية كاملة بتقنية المصفوفة الليزرية Matrix-Laser، إضافة إلى مقابض أبواب مخفية داخل التصميم تظهر للركاب فور اقترابهم من السيارة، ولمسات مصقولة باللون النحاسي ترسم ملامح توجهات المستقبل
    Ø لكافة المناسبات: تتخطى حدود التوقعات بأدائها الأسطوري على كافة التضاريس
    · يتوقع جميع العملاء الحصول على قدرات "لاند روڤر" التي لا تضاهى على جميع التضاريس حول العالم
    · أداء استثنائي ومستوىً عالٍ من خفة الحركة على الطرق العادية إلى جانب أرقى معايير الراحة للركاب

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ناغي تطلق برنامج جاكوار لاند روڤر للمركبات المستعملة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-12-2014, 03:31 PM
  2. لاند روڤر تطلق أرضي للاحتفاء بالتراث والثقافة العربية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 08:50 PM
  3. لاند روڤر تطلق مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-09-2014, 06:08 PM
  4. لاند روڤر تكشف عن رينج روڤر سبورت SVR
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2014, 03:51 PM
  5. جاكوار لاند روڤر تطلق تطبيقاتها المتنقلة على منصة أندرويد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 03:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14