>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أودي تحقق أداءً قوياً خلال سباق دي تي إم في مدينة زاندفورت




    أودي تحقق أداءً قوياً خلال سباق دي تي إم الذي أقيم يوم الأحد في مدينة زاندفورت
    · فوز أودي بالمراكز الأربعة الأولى جاء بعد استبعاد ماركو ويتمان (سائق سيارة ’بي إم دبليو‘) من سلم التصنيف
    · مايك روكينفيللر يحقق المركز الأول ولويك دوفال يعتلي منصة تتويج سباق ’دي تي إم‘ للمرة الأولى
    · ماتياس إكستروم يعود إلى الصدارة من جديد رغم انثقاب أحد إطارات سيارته
    نويبورغ/ زاندفورت، 24 أغسطس 2017: حافظت ’أودي‘ على صدارتها لجميع درجات تصنيف سباق ’دي تي إم‘ بفضل الأداء القوي لفريقها خلال ثاني سباقات ’دي تي إم‘ والذي أقيم في مدينة زاندفورت الهولندية.
    بالرغم من السماح لمنافسهما سائق سيارة ’بي إم دبليو‘ بالانطلاق بوزن يقل 15 كيلوجراماً عن الوزن الاعتيادي، تمكّن كل من مايك روكينفيللر، ولويك دوفال (وكلاهما من فريق ’أودي سبورت تيم فينيكس‘)، وماتياس إكستروم، ونيكو مولر (وكلاهما من فريق ’أودي سبورت أبت سبورتسلاين‘) من الحفاظ على المراكز من الثاني إلى الخامس لصالح ’أودي‘ في بداية السباق. وبعد استبعاد الفائز الأصلي ماركو ويتمان سائق سيارة ’بي إم دبليو‘ من سلم التصنيف بسبب عدم توافق سيارته مع قواعد البطولة، فازت ’أودي‘ تلقائياً بالمراكز الأربعة الأولى للسباق. وبينما حلّ جيمي جرين من فريق ’أودي سبورت تيم روزبرغ‘ في المركز التاسع محققاً المزيد من النقاط، خرج زميله رينيه راست من سباق يوم الأحد بعد الحادث الذي تعرضت له سيارته.
    وبفارق 0,807 جزء من الثانية فقط، مُني مايك روكينفيللر بهزيمة أمام ماركو ويتمان في السباق الذي بقي مشوقاً حتى نهايته. فعلى مسار السباق المفضل بالنسبة إليه، استطاع روكينفيللر - الفائز ببطولة ’دي تي إم‘ لعام 2013 – التقدم من المركز السادس إلى المركز الثاني. وعلى غرار ويتمان في بداية السباق، تأخر روكينفيللر عن التوجه إلى منطقة الصيانة بالمقارنة مع معظم منافسيه. وتشكل هذه الاستراتيجية الخيار الأمثل بالنسبة لمسار سباق يوم الأحد في مضمار زاندفورت الذي ينهك إطارات السيارات.
    وبعد توقفه للصيانة خلال اللفة رقم 13، استطاع روكينفيللر تقليل المسافة التي تفصله عن ويتمان ولكن دون أن يتمكن تجاوزه. وفي هذا السياق، قال روكينفيللر: "تماماً مثل الأمس، كنت عالقاً خلف سيارة ’بي إم دبليو‘ على أمل أن يرتكب ويتمان خطأً ما، أو أن يصيب التلف إطارات سياراته أكثر مما لحق بسيارتي. ولكن عندما ينطلق المرء بسيارته من المركز السادس، فلا شك أن إحراز المركز الثاني يعد إنجازاً رائعاً. وبالرغم من أن تحقيق الفوز نتيجة استبعاد أحد المتسابقين لا يماثل متعة الانتصار عليه فعلياً ضمن مسار السباق، إلا أن قواعد السباق تنص على ذلك، وأنا لا أمانع أبداً الحصول على نقاط إضافية ثمينة نتيجة لذلك. من ناحية ثانية، يشكل صعود لويك دوفال إلى منصة التتويج أمراً رائعاً بالنسبة للفريق دون أدنى شك".
    وقدّم السائق الفرنسي الصاعد لويك دوفال أداءً قوياً خلال سباق يوم الأحد. فبعد أن كان أسرع سائقي سباق ’دي تي إم‘ للمرة الأولى خلال التدريبات الصباحية الحرة، استطاع دوفال التقدم في السباق من المركز الـ 13 على شبكة الانطلاق إلى المركز الثالث، وتحقيق أسرع لفة أيضاً. واستحق دوفال بذلك الحصول على أولى نقاطه في البطولة وصعود منصة التتويج للمرة الأولى، حيث أحرز المركز الثالث ثم انتقل إلى المركز الثاني بعد استبعاد ويتمان.
    وكانت نتيجة السباق مفرحة أيضاً بالنسبة للسائق ماتياس إكستروم، والذي نافس بكل قوته لإحراز المركز الثالث ونجح في استعادة مكانته على سلم الترتيب. فبعد وصوله إلى منتصف السباق بفترة وجيزة، أبلغ سائق ’أودي‘ السويدي إكستروم فريقه عبر قناة الاتصال اللاسلكية بوجود اهتزازات في السيارة، وانخفاض في ضغط الهواء ضمن العجلة الأمامية اليسرى لسيارته قبل انتهاء السباق بعدة لفات. ونتيجة لذلك، اضطر إكستروم إلى تخفيف سرعته أثناء اجتيازه للمنعطفات اليمنى وعند خط النهاية الطويل للسباق، بغية تجنب انفجار الإطارات. ومن خلال قيامه بذلك، تمكن إكستروم من الوصول إلى خط النهاية بتغطية من زميله في الفريق والسائق الشاب نيكو مولر الذي أحرز المركز الرابع.
    من ناحية أخرى، كانت نتيجة السباق مخيبة للغاية بالنسبة لفريق ’أودي سبورت تيم روزبرغ‘ والذي انطلق من المركزين الرابع والخامس المتقدمين على شبكة الانطلاق. فبعد تصادمه مع روبرت ويكنس سائق سيارة ’مرسيدس بنزر‘ خلال مراحل السباق الأولى، استطاع جيمي جرين الانطلاق من المركز الـ 17 وصولاً إلى خط النهاية وإحراز بعض النقاط. بينما تعين على رينيه راست ركن سيارته ’أودي آر إس 5 دي تي إم‘ والخروج من السباق بعد التلف الذي أصاب الجهة اليمنى لمؤخرتها نتيجة لصدمها من قبل السائق مارو إنجل سائق سيارة ’مرسيدس بنزر‘. ونتيجة لذلك خسر راست تقدمه لصالح زميله ماتياس إكستروم.
    وحول هذا الموضوع، قال ديتر غاس، رئيس شركة ’أودي موتورسبورت‘: "شكّل ذلك أمراً محبطاً للغاية، ولا سيما مع الأداء المتميز للسائق رينيه راست خلال مراحل السباق. وبالرغم من ذلك، فقد كانت النتيجة جيدة بالنسبة لنا كفريق. واتسم السباق بأجواء لا تصدق من الحماسة والتشويق، إذ كان من الصعب حتى الدقيقة الأخيرة التأكد من قدرة ماتياس إكستروم على الوصول إلى خط النهاية بعد أن سمعنا عبر جهاز الاتصال اللاسلكي بأنه يواجه مشاكل مع ضغط الهواء في إطار سيارته، في حين عانى بعض السائقون الآخرين من الثقوب التي أصابت إطارات سياراتهم. وبينما قدّم مايك روكينفيللر أداءً قوياً في السباق، استطاع لويك دوفال أخيراً تسجيل أولى نقاطه والصعود بشكل مباشر إلى منصة التتويج".
    نتائج السباق الثاني:
    1 مايك روكينفيللر (سيارة ’شايفلر أودي آر إس 5 دي تي إم‘/ فريق ’أودي سبورت تيم فونيكس‘) 37 لفة بزمن قدره 56 دقيقة و33,404 ثانية
    2 لويك دوفال (سيارة ’كاسترول إيدج أودي آر إس 5 دي تي إم‘/ فريق ’أودي سبورت تيم فونيكس‘) + 16,581 ثانية
    3 ماتياس إكستروم (سيارة ’ريد بول أودي آر إس 5 دي تي إم‘/ فريق ’أودي سبورت أبت سبورتسلاين‘) + 58,073 ثانية
    4 نيكو مولر (سيارة ’بلاي بوي أودي آر إس 5 دي تي إم‘/ فريق ’أودي سبورت أبت سبورتسلاين‘) + 58,620 ثانية
    5 غاري بافيت (سيارة ’مرسيدس بنزر‘) + 58,848 ثانية
    6 ماكسيم مارتن (سيارة ’بي إم دبليو‘) 59,390 ثانية
    .....
    9 جيمي جرين (سيارة ’هوفمان جروب أودي آر إس 5 دي تي إم‘/ فريق ’أودي سبورت تيم روزبرغ‘) + دقيقة و 2,405 ثانية
    غير مُصنف:
    رينيه راست (سيارة ’أوتو بيلد موتورسبورت أودي آر إس 5 دي تي إم)/ فريق ’أودي سبورت تيم روزبرغ‘) 10 لفات
    أكثر من 8,000 مشاركة تم إرسالها من نحو 50 دولة حول العالم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تسجل أداءً مالياً قوياً بعد النصف الأول الحافل بالتحديات لعام 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2017, 06:51 PM
  2. فرق خدمة عملاء أودي تحقق 17 جائزة في أربع قارات خلال شهر مايو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-06-2017, 11:33 PM
  3. أودي تحقق المركزين الثالث والرابع في سباق لومان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 06:42 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-11-2013, 04:06 PM
  5. أودي تحقق لقب بطولة العالم للسائقين بعد فوزها في سباق الصين 6 ساعات*
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 03:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14