>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي سيدريك سيارة الغد، في مدينة المستقبل



    سيدريك سيارة الغد، في مدينة المستقبل

    سيدريك، انطلاقة عالم التنقل المستقبلي، في سيتي سكيب العالمي من 11-13 سبتمبر
    مفهوم مبتكر لحلول التنقل الآمنة والمستدامة، ومنصة للأفكار التي تغطي العلامة التجارية
    السيارات ذاتية القيادة عنصر أساسي في الاستراتيجية المستقبلية لمجموعة فولكس واجن
    دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛11 سبتمبر 2017 - أعلنت مجموعة فولكس واجن، الشركة الألمانية التي تعد من أكبر منتجي السيارات في العالم، عن مشاركتها بفعاليات معرض سيتي سكيب العالمي 2017؛ وستغتنم المجموعة هذه الفرصة لعرض سيدريك، أول سياراتها الاختبارية المتميزة بمفهوم التنقل المتكامل في المستقبل، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. تعتزم مجموعة فولكس واجن استعراض سيدريك (السيارة ذاتية القيادة) أمام الزوار في الفترة بين 11-13 سبتمبرعلى منصة دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
    عرضت السيارة الاختبارية للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي أقيم في 6 مارس، تلاها ظهور ثان للسيارة في معرض شانغهاي للسيارات في شهر أبريل. وتم تطوير السيارة المفاهيمية من الصفر للقيادة الذاتية؛ وتوفر رؤية تتمحور حول تقديم شكل مبتكر لحلول التنقل الفردية التي يمكن للجميع استخدامها، والتي يمكن توجيهها وفق الاحتياجات والتطلعات الشخصية - والمتاحة بلمسة زر واحدة، وبشكل سهل ومستدام ومريح وآمن.
    ولطالما عملت مجموعة فولكس واجن على ابتكار وتوفير حلول التنقل الفردي في العديد من دول العالم عبر علاماتها التجارية. وستعمل الشركة على توفير التقنيات المتطورة وعوامل السلامة للجميع مع مفهومها الجديد للتنقل. وتعتبر سيدريك عنصراً مركزياً من حلول التنقل المتكاملة في المستقبل. وفضلاً عن نظام التحكم المبتكر، تعطي سيدريك معنى جديداً كلياً لمفهوم القيادة الذاتية؛ فلمسة زر واحدة تكفي لاختبار تجربة القيادة المتميزة. وتأتي سيارات القيادة الذاتية وتصطحب ركابها بشكل مريح وآمن إلى وجهاتهم.-انتهى-
    الاستراتيجية
    وتم إطلاق أكبر عملية تغيير في تاريخ مجموعة فولكس واجن مع استراتيجيتها المستقبلية الشاملة التي تحمل عنوان ’معاً - استراتيجية 2025‘. وتمهد استراتيجية المجموعة هذه الطريق أمام واحدة من أفضل شركات صناعة السيارات في العالم لتصبح واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول التنقل المستدامة. ويشكل الارتقاء بمستوى الأعمال الأساسية والأقسام الجديدة لحلول التنقل الأسس الرئيسية للنمو في المستقبل.
    حيث ستغني المركبات المؤتمتة بالكامل تجربة التنقل لعدد كبير من الناس. وسيشغل مفهوم التنقل القائم على المركبات المستخدمة بشكل مكثف مساحة أقل، وسيستهلك قدراً أقل من الطاقة، كما سيكون أكثر أماناً واستدامة في الوقت نفسه. ويتيح المفهوم حلول تنقل مصممة خصيصاً للجميع: سواءً البالغين والأطفال، والمتقاعدين وذوي الإحتياجات الخاصة، وسكان المدينة ممن لا يمتلكون سيارات أو رخص قيادة، وزوار مدينة جديدة والذين يقررون فجأة الانتقال من وجهة لأخرى في وضع تنقل مريح
    السيارة السيارة الاختبارية الأولى من نوعها للمجموعة
    تعتبر سيدريك السيارة الاختبارية الأولى من نوعها لمجموعة فولكس واجن. كما أنها أول مركبات المجموعة التي يتم ابتكارها للمستوى الخامس من القيادة الذاتية - وبمعنى آخر، لم يعد وجود السائق الحقيقي ضرورياً بعد الآن. وتم ابتكار وتصميم وتطوير وبناء سيارة سيدريك بالتعاون مع مركز المستقبل الأوروبي التابع لمجموعة فولكس واجن في بوتسدام ومركز أبحاث مجموعة فولكس واجن في فولفسبورغ.
    وبهذه المناسبة، قال الدكتور أولريتش هاكينبيرغ، رئيس قسم الأبحاث والتطوير لدى مجموعة فولكس واجن: "تسعى مجموعة فولكس واجن للعب دور رائد في دفع عجلة الانتقال إلى عصر جديد. وانطلاقاً من رغبتنا بتنظيم هذه العملية، نعمل على زيادة وتيرة التطوير وتكثيف الاستثمارات في مجالات الرقمنة والقيادة الذاتية. وأقمنا هيكلية جديدة ضمن مؤسستنا لتحقيق ذلك؛ مما من شأنه تمكين مجموعة فولكس واجن من المضي قدماً من مجرد كونها شركة تصنيع للسيارات لتصبح واحدة من أبرز مزودي خدمات التنقل. وتتجلى رؤيتنا في التحول إلى مزود رائد لحلول التنقل المستدامة بحلول عام 2025".
    تجربة التنقل بالسيارة
    ترتبط فكرة الشكل البسيط لحلول التنقل الفردية للجميع بالمركبات التي يمكن للجميع استخدامها ومفهوم التحكم الذي يسهل فهمه. كما تعد تقنية OneButton من فولكس واجن صلة الوصل بين المستخدم وسيارة سيدريك؛ وهي المفتاح لاختبار تجربة تنقل جديدة بالكامل. ويعود ذلك لأن لمسة واحدة للزر كفيلة بإتاحة تجربة التنقل للجميع، وفي أي وقت ومكان. وتتكون عناصر التحكم من زر وحلقة تشير إلى وقت وصول سيدريك مع إشارات ملونة وإشارة اهتزاز توجه الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية إلى السيارة.
    صديقة العائلة
    يعمل عنصر التحكم المبتكر كمعرّف عام للتنقل وفي جميع أنحاء العالم مع جهاز استقبال متكامل محمول، ونظام تحديد المواقع وبوصلة لتحديد موقع السيارة. وسواء كان المستخدم في جولة عمل، أو في أحد المنتجعات لقضاء العطلة - كما هي الحال في المنزل - لا ينبغي عليه سوى الضغط على الزر لتعمل سيدريك بشكل تلقائي كسيارة تنقل مشتركة ذاتية القيادة، مما يجلعها جزءاً من أسطول مزودي خدمات التنقل لدى مجموعة فولكس واجن. ومع ذلك، يمكن اعتبار سيدريك سيارة مملوكة فردية التكوين لواحدة من علامات مجموعة فولكس واجن التجارية. وتثق فولكس واجن بأن العديد من الناس سيواصلون التعبير عن رغبتهم بامتلاك سيارتهم الخاصة في المستقبل. وعلاوةً على كل شيء تمتاز هذه السيارة الجديدة بالذكاء، فهي متاحة دوماً فضلاً عن قدرتها على تنفيذ الوظائف بشكل مستقل. وستوصل سيدريك الأطفال إلى المدرسة، ومن ثم تأخذ الأبوين إلى المكتب، وتبحث وحدها عن مكان للركن، وتتوجه إلى المركز التجاري لاستلام الطلبات، وتقل الزوار من المحطة والابن من التدريب الرياضي - وكل ذلك بكبسة زر واحدة، مع وظائف التحكم الصوتي أو بالاستعانة بتطبيق للهواتف الذكية - والذي يتميّز بأعلى مستويات الموثوقية والأمن، بالإضافة لكونه مؤتمتاً بشكل كامل.
    من جانبه قال يوهان يونجويرث، رئيس قطاع التكنولوجيا الرقمية لدى مجموعة فولكس واجن: "سيتم تضمين الجميع في عالم التنقل الجديد. وسنعمل على توفير منتجنا الرائد للجميع. وستنقل حلولنا المبتكرة للتنقل هؤلاء الأشخاص إلى أي وجهة بشكل مريح ودون أي عناء - مع تنفيذ رؤيتنا الجديدة: التنقل للجميع، وبلمسة زر واحدة، أو بمجرد أمر صوتي. وهذا من شأنه منح الناس قدراً أكبر من الحرية، ومستوى مدهشاً من الراحة ونوعية أعلى للحياة. واعتماداً على حلول التنقل الفردية، سيسهل على كثير من الناس المشاركة في حياة المجتمع".
    تجربة المستخدم
    كانت الأهداف المحددة أثناء تطوير سيدريك واضحةً تماماً كوضوح أهداف نظام التنقل، حيث تمثّلت هذه الأهداف في: تحقيق وفورات ثابتة، تشغيل بسيط للغاية، وقيادة بديهية تماماً. ويكفي الضغط على زر OneButton حتى تأتي سيارة سيدريك، وفي الوقت المشار إليه مسبقاً. وتتعرف السيارة على مستخدمها وينفتح أمامه الباب المكون من قسمين. وتكون فتحة الباب واسعة ومرتفعة مما يسهل على الركاب الدخول حتى مع الأمتعة. وتتمتع السيارة بحيز واسع للحقائب والأمتعة في مقصورة داخلية موزّعة المساحة بشكلٍ ذكي.
    تتحدث كما لو أنها مساعدك الشخصي
    بمجرد الدخول إلى السيارة، يمكن للركاب التحدث مع سيدريك حول الوجهة، وكيفية الوصول إليها، ووقت القيادة، والحالة المرورية الراهنة، وربما تحديد استراحة قصيرة على الطريق - ويمكن للمستخدمين التحدث مع سيدريك كما لو أنهم يتكلمون مع مساعدهم الشخصي. وأثناء التواجد على الطريق، يمكن للمستخدمين اختيار ما يريدون القيام به بالضبط. ويكون الزجاج الأمامي عبارة عن شاشة كبيرة بتقنية OLED مع وظائف الواقع المعزز، وتعمل كمركز اتصالات وترفيه - ويمكن للركاب إغلاق أعينهم والجلوس والاسترخاء.
    تجربة التصميم
    تمتاز لغة التصميم المعتمدة في ابتكار سيدريك بسهولة الاستخدام والتميز، لتكسب ثقة الركاب على الفور. وتتمتع سيدريك بشخصية قوية تفيض بعناصر السلامة والموثوقية داخل الأجنحة القوية وأعمدة السقف المستقرة. ويمتد الباب المكون من قسمين من أضية السيارة إلى السقف. وتتيح هذه الفتحة الكبيرة للركاب القدرة على الدخول والخروج من السيارة بشكل مريح وبكل سهولة.
    وتعتبر سيدريك سيارة يمكن التجول بها بين معالم المدينة، والضواحي والريف. ويوفر مفهوم هيكلها أبعاداً مدمجة تتيح فرصة الحصول على مساحة واسعة في مقصورتها الداخلية. وتم تصميم سيدريك بشكل مغاير للسيارات الكلاسيكية، فهي تخلو من عناصر غطاء محرك السيارة والأكتاف.
    ولعبت الهيكلية الهندسية الجديدة المعتمدة دوراً في تحقيق إمكانية تشكيل هذا الهيكل الأساسي المتجانس. مما يجعل سيدريك سيارة كهربائية أصيلة ذاتية القيادة. وتم تجهيز السيارة بمجموعة بطاريات مسطحة بين المحاور، بينما يقع المحرك الكهربائي المدمج في مستوى العجلات. كما تم وضع أنظمة مثل تكييف الهواء أو نظام الذكاء الإلكتروني لنظام القيادة الذاتية في رفوف مدمجة في مقدمة السيارة ومؤخرها.
    بدوره، قال مايكل ماور، رئيس قسم التصميم لدى مجموعة فولكس واجن: "كلما ازدادت حريتنا بمساعدة التقنيات الجديدة، كلما تمكنا من تكييف السيارة حسب أنماط الحياة الفردية والتطلعات الشخصية للأفراد. ولن يكون لدينا سيارات موحدة مستقلة ذاتياً - على العكس تماماً. سيصبح مشهد الطرقات والمناظر الطبيعية في المستقبل أكثر تنوعاً وتلوّناً، وفيضاً بالمشاعر".
    إحساس متميز بحفاوة الترحيب في إحساس متميز بحفاوة الترحيب في المنزل
    يظهر الفارق الأساسي بين هذه السيارة وجميع السيارات الأخرى بشكل واضح في المقصورة الداخلية، إذ تتمتع سيدريك بنظام قيادة ذاتية يعمل كسائق. وبالتالي، أصبحت عجلة القيادة والدواسات وقمرة القيادة عناصر زائدة عن الحاجة، مما يمنح شعوراً جديداً تماماً من الرفاهية في السيارة - إحساساً متميزاً بحفاوة الترحيب في المنزل. ويمكن تشبيه سيدريك بصالة مريحة على عجلات، مجهزة بمواد مختارة بعناية، وأحد الأمثلة على ذلك استخدام جلد البتولا لتنجيد الأسطح الواسعة، وهي عبارة عن مادة طبيعية ناعمة الملمس.
    ذكاء مبتكر وكفاءة جديدة

    تتألق المقصورة الداخلية لسيارة سيدريك بتصميم 2+2 شخص مما يتيح الاستخدام الأمثل للمساحة الأرضية في السيارة. ويعتبر المقعدان الخلفيان بمثابة أريكة مريحة. وتكفل السيارة إيصال الهواء النقي بفضل تجهيزها بنظام تكييف الهواء الأحدث في فئته ضمن تصميم بارع وفريد. وتفيض سيدريك بتكنولوجيا بيئية خضراء فعلياً؛ وتم وضع محطات تنقية الهواء أمام الزجاج الأمامي والخلفي لتعزيز تأثير مرشحات الهواء الواسعة التي يدخل في صناعتها فحم الخيزران. وتشكل الأسطح الكبيرة للنوافذ اتصالاً مع العالم الخارجي، فضلاً عن الشاشة الكبيرة والشفافة وعالية الدقة بتقنية OLED بما يتيح للركاب فرصة مشاهدة المناظر الخارجية في الأمام.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بطولة قطر الدولية للدراغ ريس الرملي تنطلق يوم الغد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-12-2013, 03:00 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-08-2010, 11:12 PM
  3. H-7 سيارة المستقبل التي تقودها اليوم من BMW!؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 05:39 AM
  4. المستقبل !!!!؟؟
    بواسطة FuLL MoOoN في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-03-2007, 04:00 PM
  5. حارس المنتخب السعودي: مباراة الغد أمام الامارات ستكون مصيرية
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-01-2007, 04:35 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14