>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي تمديد فترة قبول المشاركات في جائزة أودي للابتكار لغاية أكتوبر 2017




    تمديد فترة قبول المشاركات في جائزة أودي للابتكار لغاية أكتوبر 2017
    · الفائزة بالدورة الأولى، سحر مدانات، تدخل مرحلة جديدة من مسيرتها في التصميم وتزور مصنع أودي في ألمانيا للاطلاع على سير العمل ومقابلة مصممة أودي روزالي شريدر
    · فتح باب التسجيل في الدورة الثانية من المسابقة لغاية الأول من أكتوبر
    · الإعلان عن الفائز خلال فعالية أسبوع دبي للتصميم يوم 15 نوفمبر 2017
    دبي، 13 سبتمبر2017 – مع اقتراب الموعد النهائي لقبول المشاركات في الدورة الثانية من جائزة أودي للابتكار، قامت الفائزة بالدورة الأولى، سحر مدانات، بدخول مرحلة جديدة من مسيرتها في التصميم مع مصنع أودي في إنغولشتات بألمانيا. وتم تمديد فترة قبول المشاركات لغاية الأول من أكتوبر ويمكن تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني: https:/audiinnovationaward.com
    وتعتبر جائزة أودي للابتكار ثمرة تعاون بين شركة أودي وأسبوع دبي للتصميم، وتهدف إلى تحفيز المصممين الإقليميين الناشئين من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي لتقديم تصاميم مبتكرة قادرة على تغيير المستقبل. ويتمحور موضوع جائزة عام 2017 حول ’التحكم الذاتي‘؛ مع حلول تصميمية قادرةً على إجراء التعديل الذاتي وفق الظروف المتغيرة لمحيطها واختلاف احتياجات مستخدميها، مع أدنى حد ممكن من التدخل البشري.
    وكانت المصممة الأردنية سحر مدانات قد فازت بالدورة الأولى من ’جائزة أودي للابتكار‘ عام 2016، حيث نجح تصميمها في توضيح موضوع الجائزة المتمثل بـ ’البدائل‘ والقائم على تناول إحدى الأشياء المستخدمة يومياً وإعادة تعريفها وتطويرها من أجل توفير استخدامات جديدة لها. ويتمثل تصميمها المبتكر بطقم سفرة متعدد الوظائف يتيح للأشخاص الذين يستخدمون يداً واحدة تقطيع الطعام والتنقل بين الأطباق المختلفة لتجاوز إعاقتهم الحركية. وتعمل المصممة الأردنية في الوقت الراهن على دراسة السوق واختبار الاستخدام الفعلي لتطوير التصميم النهائي ودخول مرحلة الإنتاج الكامل لطرحه للاستخدام على المستويين المحلي والعالمي.
    تعليقا على زيارتها لمقر أودي في ألمانيا، قالت سحر مدانات: "لقد كان من دواعي سروري اليوم أن أشهد احترافية فريق أودي، كما قمت بلقاء روزالي شريدر التي شاركتني تجربتها في التصميم وشغفها بالعلامة التجارية. وأتمنى لجميع المشاركين في مسابقة هذه السنة حظا موفقا، وآمل أن يستمتع ويستفيد الفائز بسنته الأولى مع أودي الشرق الأوسط بقدر ما استفدت شخصياً."
    وقال إنريكو أتاناسيو، مدير العلامة التجارية لدى شركة ’أودي الشرق الأوسط‘: "نحن متحمسون للغاية حيال رؤية ما ستحمله لنا الدورة الثانية من ’جائزة أودي للابتكار‘ من إبداع ومواهب إقليمية. ولطالما مثلت علامة ’أودي‘ القيم التقدمية والتصميم الأنيق؛ ولذلك تأتي هذه الجائزة تجسيداً مثالياً لعلامتنا التجارية. ومن الرائع رؤية نجاح سحر مدانات في إلهام الجيل الجديد من المصممين للمشاركة في دورة هذا العام."
    سيحصل المرشحون النهائيون الثلاثة على جائزة مالية قدرها 2,500 دولار أمريكي وستتاح لهم فرصة عرض ابتكاراهم في الدورة القادمة من معرض أسبوع دبي للتصميم (13-18 نوفمبر). في حين سيشارك الفائز بالمركز الأول في رحلة إلى مصنع ’أودي‘ في مدينة إنغولشتات الألمانية لخوض تجربة غنية في مجال تصميم السيارات في مقر الشركة. وعلاوةً على ذلك، ستقدم شركة ’أودي الشرق الأوسط‘ للفائز الأول جائزة بقيمة 25 ألف دولار أمريكي من خدمات الاستشارات ذات الصلة بمختلف المجالات مثل تسجيل الملكية الفكرية والاستشارات القانونية وسبل تطوير الأعمال. وستتعاون شركة السيارات الرائدة بشكل وثيق مع شركائها في معرض ’أسبوع دبي للتصميم‘ لتقديم المشورة والتوجيه بما يضمن حصول التصميم الفائز على الحماية الفكرية ومنحه جميع الفرص التي تتيح له مزيداً من التطور.
    وفي معرض حديثه عن إقبال المصممين على المنافسة حتى الآن، قال ويليام نايت، من أسبوع دبي للتصميم: "سعدنا برؤية هذا العدد الكبير من المصممين الموهوبين الراغبين بتقديم أفكارهم في جائزة أودي للابتكار، ومع مجرد ثلاثة أسابيع حتى الموعد النهائي الجديد نتوقع أن نرى إبداعات رائعة إضافية من جميع أنحاء المنطقة."
    مصممو المنطقة مدعوون لتقديم مشاركاتهم عبر الموقع الإلكتروني https:/audiinnovationaward.com في موعد أقصاه 1 أكتوبر، لفرصة ربح سنة كاملة من التوجيه الاحترافي والدعاية والاستثمار بقيمة تصل إلى 25 ألف دولار أمريكي.
    ووقع الاختيار على ’التحكم الذاتي‘ ليكون موضوع دورة عام 2017 من الجائزة؛ حيث تكون الحلول التصميمية قادرةً على إجراء عمليات التعديل الذاتي بحسب الظروف البيئية المتغيرة لمحيطها واختلاف احتياجات مستخدميها، وفق أدنى حد ممكن من التدخل البشري. ومن خلال إلغاء الحاجة للتحكم والصيانة والدعم المستمر من قبل المستخدم، تعمل هذه الحلول على تحسين جودة ودقة حياتنا اليومية. وتحتفي المسابقة بالحلول التصميمية والابتكارات المادية والافتراضية التي تعزز قدرات التنقل وتحافظ على الصحة والسلامة في أثناء تشجيع الاستدامة وتوسيع البنية التحتية.
    وتتوفر المزيد من المعلومات حول ’جائزة أودي للابتكار‘ على الموقع الإلكتروني:

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز أودي للابتكار 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-03-2017, 06:32 PM
  2. إطلاق جائزة أودي للابتكار خلال معرض أسبوع دبي للتصميم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 08:15 PM
  3. تمديد فترة الانتقالات الشتوية في إنكلترا
    بواسطة MC-F1 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 03:37 AM
  4. تمديد فترة تسجيل المواطنين في السجل السكاني 3 أشهر
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-12-2008, 12:40 PM
  5. تسريب تواريخ كافة موديلات أودي لغاية 2012
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-12-2007, 12:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14