>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي بطلة الإمارات آمنة القبيسي تستعد لنهائيات بطولتين عالمييتين




    نهائيات بطولة العالم للكارتينج (إكس30 وروتاكس ماكس)
    بطلة الإمارات آمنة القبيسي تستعد لنهائيات بطولتين عالمييتين
    تمثل الإمارات في نهائيات بطولة العالم إكس30 في لومان الفرنسية أكتوبر المقبل مع شقيقتها الصغرى حمدة، وبعدها في نوفمبر إلى النهائيات الكبرى لبطولة روتاكس ماكس في بورتيماو البرتغالية
    Monday, September 18, 2017
    أبوظبي - تستعد نجمة أكاديمية ضمان للسرعة والفائزة ببطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج - آمنة خالد القبيسي - لخوض غمار التحدي التالي في مسيرتها الرياضية المتميزة حيث ستمثل القبيسي (17 عاماً) دولة الإمارات في نهائيات بطولة العالم إكس30 في لومان الفرنسية (من 9 إلى 15 أكتوبر) مع شقيقتها الصغرى حمدة (15 عاماً). وبعدها، ستشد آمنة الرحال إلى النهائيات الكبرى لبطولة روتاكس ماكس التي تستضيفها بورتيماو البرتغالية (من 4 إلى 11 نوفمبر( لتكون آمنة بذلك أول فتاة إماراتية تمثل بلادها في نهائيات بطولتين عالمييتين وفي موسم واحد!
    وقد عبّرت آمنة القبيسي عن شعورها وقد اقترب موعد النهائيات قائلة: “أشعر بثقة كبيرة بأنني سأقدم تأدية جيدة. سأكون وشقيقتي حمدة أول إماراتيتان تخوضان نهائيات بطولة إكس 30 العالمية في لومان وأنا متحمسة جداً ومتشوقة لخوض غمار التحدي.”
    وعن إستعداداتها للاستحقاق الكبير أضافت القبيسي: “لقد بدأت التحضيرات بشكل جيد وأتمرن على مختلف الحلبات في الإمارات للمحافظة على وتيرة قيادتي وسرعتي. كما أقوم بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وأتبع نظام غذائي خاص للمحافظة على اللياقة البدنية والذهنية أيضاً.
    آتطلع قدماً لنهائيات بطولة العالم سيما وأنها المرة الثالثة التي سأخوض فيها غمار سباق كارتينغ على حلبة ألغارف في بورتيماو والمرة الثانية التي أمثل فيها بلادي في نهائيات بطولة العالم على الحلبة نفسها. أشعر بقوة وثقة كبيرتين وآمل أن أترجم هذا الشعور وتحقيق نتائج رائعة.”
    الجدير بالذكر أن النهائيات الكبرى لبطولة روتاكس ماكس بنسختها الـ 18 ستجمع ما يزيد عن 360 سائقاً من أكثر من 50 دولة في واحدة من أجمل حلبات سباقات الكارتينغ في العالم (كارتودرومو إنترناشيونال دو ألغارف) وجميعهم يتنافسون على لقب واحد بعدما تأهلوا لتمثيل بلادهم في النهائيات الكبرى. وكون آمنة هي الفائزة بلقب بطولة الإمارات للروتاكس ماكس فقد حصلت على بطاقة التأهل وهي أول إماراتية تحقق هذا الإنجاز الكبير.
    وبدوره علّق خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة والعضو المنتدب في أبوظبي للسباقات قائلاً: “نجحنا في أكاديمية ضمان للسرعة بتقدم جيل جديد من الأبطال الإماراتيين في رياضة السيارات وهو ما وعدناه منذ بداية مسيرتنا. وأود هنا أن أشكر جميع الشركات الداعمة لنا وهي ضمان، بيت التمويل، إنجازات، سند، عمير للسفريات، وكاسبيرسكي لاب ونعدهم إن شاء الله بالمزيد من الإنجازات في المستقبل. إستعدادات آمنة وحمدة تجري بشكل ممتاز وأعتقد بأنهما قادرتين على تحقيق أزمنة سريعة وتقديم تأدية مشرّفة بين 360 متسابق، ولكن الأهم بالنسبة لي هي الخبرة المكتسبة من الاحتكاك بألمع نجوم العالم في سباقات الكارتينغ الذين سيجتمعون في لومان وفي بورتيماو.”
    كما علّق ماكسيم فرولوف،المدير الإقليمي لشركة كاسبيرسكي لابفي الشرق الأوسط، تركيا وإفريقيا قائلاً: “أثبتت آمنة مرة أخرى بأن الإصرار والعزيمة هما بمثابة مفتاح ما حققته من إنجازات. تمثل آمنة اليوم جيلاً من الشباب المتميز وهو بحد ذاته دليل على نجاحها. نحن فخورون بكوننا أحد الأعمدة المساندة والداعمة لمسيرة البطلة الإماراتية وكلنا ثقة بأنها ستستمر في التألق والإلهام وبأنها ستحقق المزيد من النجاحات.”

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. آمنة القبيسي إلى سباقات الفورمولا في أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 06:33 PM
  2. آمنة القبيسي تحسم لقب بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2017, 07:14 PM
  3. آمنة القبيسي تتصدر بطولة الإمارات للكارتينج مؤقتاً بعد فضيتي العين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-02-2017, 06:27 PM
  4. آمنة القبيسي الثانية في العين لتتصدر فئتها في بطولة الإمارات للكارتينج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-12-2016, 06:04 PM
  5. الشقيقتان آمنة وحمدة القبيسي على منصة التتويج في حلبة ياس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 08:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14