>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي سيارة AUDI AICON الاختبارية سيارة ذاتية القيادة على مسار المستقبل




    سيارة Audi Aicon الاختبارية – سيارة ذاتية القيادة على مسار المستقبل
    · رؤية أودي للمستوى الخامس من التشغيل الذاتي
    · تصميم ثوري بحق
    · سيارة كهربائية بالكامل مع مدى تشغيلي يصل حتى 800 كم
    إنغولشتات، 20 سبتمبر 2017مع الرؤية التصميمية ذات الأبواب الأربعة لسيارة Audi Aicon، تقدم العلامة ذات الحلقات الأربع سيارة أودي المستقبلية ذاتية القيادة – دون عجلة قيادة أو حتى دواسات للتسارع والمكابح. وانطلاقاً من كونها نموذجاً تصميمياً اختبارياً، تعتبر السيارة بمثابة قفزة نوعية وجريئة في إطار استعراض التصاميم الخارجية والداخلية للعقود المقبلة. وتجمع هذه الظاهرة التكنولوجية بين مجموعة من الابتكارات ذات الصلة بنظام الدفع ونظام التعليق والتحول الرقمي والاستدامة بصورة حالمة تتجاوز المألوف. وصممت سيارة Aicon للتشغيل الكهربائي التام، وينبغي أن تكون قادرةً على قطع مسافة تتراوح بين 700 و800 كم قبل شحن بطارياتها مرةً أخرى.
    دراسة تصميمية وظاهرة تكنولوجية ومفهوم جديد في مجال التنقل: تستغل سيارة Audi Aicon جميع الاحتمالات التي يمكن أن توفرها سيارة السيدان المستقبلية ذاتية القيادة مع درجة غير مسبوقة من الاتساق.وانطلاقاً من كونها نموذجاً تصميمياً اختبارياً، تعتبر السيارة بمثابة قفزة نوعية وجريئة في إطار استعراض التصاميم الخارجية والداخلية للعقود المقبلة. وتجمع هذه الظاهرة التكنولوجية بين مجموعة من الابتكارات ذات الصلة بنظام الدفع ونظام التعليق والتحول الرقمي والاستدامة بصورة حالمة تتجاوز المألوف.
    وكمفهوم جديد في مجال التنقل، تقدم سيارة Audi Aicon لمحةً عن عالم المستقبل الذي تجتمع فيه مزايا النقل الفردي المتكامل مع الأجواء الفاخرة لمقصورة طيران من الدرجة الأولى. ويمكن بالتالي للمقصورة التي لا تتضمن أي عجلة قيادة او دواسات أن توفر جميع وسائل الراحة من أجهزة الاتصالات والإلكترونيات الحديثة وبيئة العمل المثالية.
    حضور طاغِ – التصميم الخارجي
    تبدو سيارة Audi Aicon مذهلة عند النظر إليها من أي زاوية. وتقدم حجيرات العجلات الواسعة انطباعاً قوياً يعيد تصاميم Quattro من أودي إلى الأذهان وتبني في ذات الوقت جسراً يصل المخيلة بأحدث ابتكارات مصممي أودي.
    العاطفة والمعلومات – أنظمة الإنارة بتكنولوجيا LED
    تغيب المصابيح الأمامية ووحدات الإنارة التقليدية عن مقدمة ومؤخرة السيارة على حد سواء؛ لتحل محلها مساحات عرض رقمية بالكامل مؤلفة من مئات وحدات البيكسل.
    تتفاعل سيارة Aiconمع محيطها بصورة ذكية، كما تستخدم رسوماً متحركة على أسطح العرض الخاصة بها لتحذير المشاة أو الدراجين أو إرسال تحذيرات الأوضاع الخطرة. ويمكن تصور أوضاع قيادة كوضع القيادة ضمن قافلة سيارات أو وضع القيادة في المناطق الحضرية أو القيادة بسرعة المشي. وتتحرك خطوط ضوء أفقية من الأسفل للأعلى عندما تتسارع السيارة، وفي الاتجاه المعاكس خلال الكبح. وتزداد سرعة هذه الخطوط الضوئية أو تنخفض بالتزامن مع سرعة السيارة.
    ويمكن لسيارات المستقبل توسيع مجال الاتصال بالمحيط. وتستخدم سيارة Audi Aicon وحدات عرض لإنارة الطريق والمناطق المحيطة بدقة عالية، كما تقوم بعرض إشارات مختلفة على الطريق. ومن شأن هذا الأمر أن يمكن السيارة من إيصال التحذيرات ومعلومات المركبة للمارة الذين لا يجمعهم بالسيارة خط نظر مباشر.
    خصائص المقصورة الداخلية – التشغيل والاتصالات
    تتجلى النقلة النوعية التي يشار إليها غالباً في عالم السيارات بكل وضوح في سيارة Audi Aicon. فكل ما يتطلبه الأمر منك هو نظرة خاطفة لإدراك أن جميع ضوابط التحكم وأجهزة العرض غير موجودة أبداً. فلا وجود لعجلة القيادة أو الدواسات أو مجموعات الأزرار وضوابط التحكم في مقصورة هذه السيارة. وبدلاً من ذلك كله، نجد مساحات واسعة دون أي انقطاع.
    وبمجرد دخول الراكب إلى السيارة، تسري الحياة في المقصورة الداخلية بسرعة. وتضفي خطوط مصابيح LED أطيافاً ملونةً في منطقة الأبواب. وتمن ثم تضيء شاشة العرض الأمامية برسالة ترحيبية. ويقوم نظام المساعدة الشخصي الذكي من أودي (PIA) بالتعرف على الراكب من خلال هاتفه ومن ثم تفعيل جميع إعداداته الشخصية.
    ومن بين الابتكارات الجديدة، تبرز واجهات التحكم المتغيرة في الإطار المحيط بالباب. وبالاستناد إلى وضعية المقاعد، والتي يمكن تحريكها لمسافة 50 سم، تتوفر عناصر عرض وتحكم باللمس في المحيط المدعم بالتكنولوجيا الرقمية الحديثة بصورة ووضعية مثالية تراعي أقصى درجات الراحة. حيث تعثر اليد بشكل غريزي على لوحات التحكم العاملة باللمس. ويمكن للركاب ضبط أهم الإعدادات عبر عدة ضغطات بأصابعهم دون الحاجة للجلوس باستقامة في مقاعدهم أو الميل نحو الأمام. وتتصف عملية تشغيل السيارة أيضاً بكونها تفاعلية؛ إذ عادةً ما يسبق نظام المساعدة الشخصي الذكي من أودي (PIA) الركاب بخطوة ويوفر لهم الخدمات قبل اختيارها بشكل فعلي.
    وتفتح سيارة Audi Aicon الباب أمام عالم جديد من التنقل لركابها. وبالنظر إلى عدم اضطرارهم للقيام بأي من مهام القيادة، يمكن للركاب اختيار الكيفية التي يمكن لهم من خلالها قضاء الوقت في السيارة. وسواء كان اختيارهم ممارسة أعمالهم أم التواصل أم مجرد الاسترخاء وحتى القيلولة: كل شيء ممكن أثناء قيام هذه السيارة بقيادة نفسها على الطريق الصحيح بكل أمان.
    معدة خصيصاً للرحلات الطويلة – نظامي الدفع والتعليق
    يكشف تصميم سيارة Audi Aicon بأنها قادمة من عالم آخر، فهي بكل بساطة سيارة المستقبل. وتم تصميم التكنولوجيا المستخدمة في هذا النموذج بشكل منهجي خصيصاً لهذا العالم. وتفترض هذه السيارة وجود بنية تحتية لشبكة النقل يمكن للسيارات ذاتية القيادة أن تجوب جميع زواياها. كما يتم توصيل مستخدمي الطرق مع بعضهم البعض ومع ما يحيط بهم.
    ويعني هذا الأمر أن حركة المرور ستكون أقل ازدحاماً وستتدفق بصورة أكثر سلاسة في المستقبل بشكل أكثر مما يمكن لنا تخيله اليوم. وحتى عند حدود السرعة المتوسطة، يمكن تغطية المسافات الطويلة وفق سرعة ثابتة عالية تبلغ حوالي 130 كم/ سا. كما ستكون الحوادث شيئاً من الماضي بفضل أنظمة الاستشعار والاتصالات المتقدمة.
    ويتوضع عدد إجمالي من 4 محركات كهربائية في منطقة المحاور الأمامية والخلفية، وتنتج هذه المحركات 260 كيلوواط من القوة و550 نيوتن متر من عزم الدوران. ويغذي كل محرك واحدةً من العجلات بالقوة، ليتمثل الناتج بنظام Quattro للدفع الرباعي المتغير والخاضع للتحكم الإلكتروني. ويلعب التسارع الأقصى دوراً أقل أهميةً في مواصفات السيارة قياساً بالكفاءة القصوة والمدى التشغيلي. وتسري هذه الاستراتيجية أيضاً في نظام الدفع ووحدات الكبح الكهربائية التي تستخدم تقنية استرجاع الطاقة. كما يساعد البناء المستهدف خفيف الوزن وخاصيات الديناميكا الهوائية المحسنة سيارة Audi Aicon عبلى تحقيق مدىً تشغيلي يتراوح بين 700 و800 كم قبل شحنها مرة أخرى.
    وحرصت أودي أيضاً على تقليص فترة الشحن المطلوبة إلى حدودها الدنيا. وبفضل نظام الجهد العالي ذو الـ 800 فولت، يمكن أن يتم شحن وحدة البطارية إلى مستوى 80% من سعتها في غضون 30 دقيقة. وتقوم السيارة بالكبح بطريقة استرجاع الطاقة لتتمكن، من خلال ذلك، من شحن البطاريات. كما تم تجهيز السيارة بوحدة شحن تحفيزي (لاسلكي). وتقوم السيارة بإدارة جميع المهام دون الحاجة لتدخل السائق. وفي منطقة الذكاء الصنعي (AI Zone)، يمكن للسيارة أن تذهب إلى محطة شحن بنفسها من أجل شحن البطاريات دون الحاجة لأي تدخل بشري.
    وباعتبارها سيارة أودي تحمل خصال Quattro الأصيلة، تقدم سيارة Aicon أداءً جيداً ودائماً ما تصل إلى وجهتها بكل سلامة وبغض النظر عن حالة الطقس أو سطح الطريق. وتعمل وحدات النوابض والتخميد الهوائية على تثبيط الأثر الناجم أي تشوهات في سطح الطريق. وبدوره، يعمل نظام التعليق النشط على تحسين خصائص التعليق الهوائي التكيفي ويمكن السيارة من الانسياب بكل سهولة حتى حبر الحفر الكبيرة.
    وتعتبر سيارة Audi Aicon سيارة مناسبة لجميع الطرق والاستخدامات، وهي مُعدة بشكل جيد لأداء مهمتها الأساسية: توفير أقصى درجات الراحة وأفضل تقنيات الاتصال والحرية للركاب خلال الرحلات الطويلة. وتجمع السيارة بين نطاقات القيادة الذاتية في البيئة الحضرية وعلى الطرقات السريعة مع نطاق تشغيلي غير مسبوق لنظام دفع كهربائي. وستتبع سيارة Aicon العديد من طرازات أودي متعددة المهام والإمكانيات ولكل منها تخصص محدد، الأمر الذي يضمن تنوع وروعة دائمين لمجموعة سيارات أودي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة R8 V10 RWS AUDI الجديدة تجسّد ديناميكيات القيادة الأصيلة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:42 PM
  2. سيدريك سيارة الغد، في مدينة المستقبل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:21 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-07-2017, 06:16 PM
  4. 70% من المستهلكين في الإمارات لا يمانعون استخدام سيارة ذاتية القيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 07:21 PM
  5. تويوتا FT-1 تحدد مسار التصميم في المستقبل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 03:09 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14