>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي معرض دبي الدولي للسيارات 2017 يعزّز نمو قطاع السيارات الإقليمي




    توقعات بزيارة 100 ألف زائر للمعرض
    معرض دبي الدولي للسيارات يعزّز نمو قطاع السيارات الإقليمي
    13.2 مليون سيارة سياحية على طرقات دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2020
    كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتوريد السيارات تشهد زيادةً ملحوظةً على مستوى المبيعات الإقليمية
    إطلاقات عديدة لسيارات ومنتجات مذهلة على المستويين الإقليمي والعالمي
    دبي، 19 سبتمبر، 2017: تستعد أبرز علامات السيارات الرائدة على مستوى العالم للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 14 و18 نوفمبر، حيث تتطلع هذه العلامات للاستفادة من العلاقة المتينة التي تجمع منطقة الشرق الأوسط بجميع جوانب عالم السيارات بهدف تعزيز المبيعات الإقليمية.
    تستقطب دورة هذا العام، أكثر من 150 شركة مصنعة من جميع أنحاء العالم. وتحرص أبرز العلامات العملاقة على تقديم عروض أنيقة ومميزة أمام حشد من الزوار المنتظر حضورهم على مدى أيام المعرض الخمسة، من المتوقع أن تتخطى عروض الإطلاق هذا العام عمليات الإطلاق العالمية والإقليمية التي شهدتها دورة عام 2015 من المعرض.
    ومن بين هذه الشركات العارضة التواقة للاستفادة من مكانة وقوة معرض دبي الدولي للسيارات، تبرز شركة ’ديفيل‘ الإماراتية المتخصصة في مجال تصنيع السيارات الخارقة التي تعتزم كشف النقاب عن نموذج الإنتاج من سيارة ’ديفيل 16‘ بعد قرابة أربع سنوات من الإطلاق العالمي الأول لنموذجها التجريبي المزود بمحرك تبلغ قوته 5 آلاف حصان خلال الدورة الثانية عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات.
    قوة دائمةً لمبيعات السوق
    وبهذه المناسبة، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: "لقد وجّه القطاع الدولي لصناعة السيارات أنظاره نحو منطقة الشرق الأوسط نظراً لعشق المنطقة للسيارات، كما أن ميل المستهلكين للترقية بانتظام إلى الطراز الأحدث يضمن قوة دائمةً لمبيعات السوق". وأضافت لوه ميرماند: "تمثّل الدورة الرابعة عشرة من فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، المنصة الأمثل لكبريات الشركات المصنّعة السيارات ومورديها، للتواصل مع آلاف المشترين المحتملين من شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة. وتمثّل عودة كبار اللاعبين في قطاع صناعة السيارات العالمي للمشاركة دليلاً واضحاً على قوة وسمعة المعرض؛ إذ يمكنهم اعتبار إمكانات هذه المنطقة بمثابة المنصة الأمثل في ظل الظروف الحذرة عموماً في الأسواق الأخرى".
    وفي حين تتوقع ’آي إتش إس ماركت‘، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال المعلومات الحساسة والتحليلات والحلول، نمو حجم المبيعات العالمية للسيارات الخفيفة بواقع 1.5% هذا العام لتصل إلى 93.5 مليون وحدة؛ فإن أحد التقارير الصادرة عن ’ألبن كابيتال‘ يتوقع نمو عدد السيارات السياحية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بمعدل سنوي مركب 5% من 10.2 مليون في عام 2015 إلى 13.2 مليون في عام 2020.
    نمو المبيعات
    وخلال ذات الفترة، من المتوقع أن تبلغ مبيعات السيارات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة نحو 1.4 مليون سيارة بحلول عام 2020 مقارنةً مع 1.2 مليون خلال عام 2015. ويتوقع التقرير ذاته أن تصل مبيعات السيارات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 267 ألف سيارة بحلول عام 2020، مقارنة مع 215 ألف سيارة في عام 2015، بينما تشير التوقعات إلى وصول مبيعات السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية إلى 743 ألف سيارة بحلول عام 2020.
    وأضافت لوه ميرماند: "ما تزال قصة العشق التي تربط منطقة الشرق الأوسط بالسيارات مصدر إلهام يسهم في تعزيز ثقتنا بقطاع السيارات، مع توقعات بأن تتخطى المبيعات الإقليمية بالنسبة للفرد الواحد أداء السوق في مناطق أخرى من العالم".
    الإمارات موطن السيارات الفاخرة
    وانطلاقاً من اعتبار دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لأكبر عدد من السيارات الفاخرة بالنسبة للفرد الواحد في المنطقة، كشفت إحدى الدراسات الأخيرة لسوق السيارات الفاخرة العالمي، والتي أجرتها ’ريبورت باير‘، عن توقعاتها بإمكانية نمو حجم مبيعات السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط بمعدل سنوي يتراوح بين 4-5% على مدار السنوات القليلة المقبلة.
    ولا شك بأن سوق المبيعات القوي في المنطقة شكل عاملًا مؤثرًا في اجتذاب شركة ديفيل وفورد وشفروليه إلى معرض دبي الدولي للسيارات.
    وبهذا الصدد، قال ماجد العطار، رئيس مجلس إدارة شركة ’ديفيل‘: "باعتبارها شركةً مصنعةً محلية، تحرص ’ديفيل‘ على المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات؛ إذ أنه يعتبر بمثابة الفرصة الأمثل بالنسبة لنا لاستعراض سياراتنا أمام أنظار باقة من نخبة عشاق السيارات والمحركات القادمين من جميع أنحاء المنطقة وخارجها".
    وأضاف العطار: "تمتلك هذه المنطقة علاقة حب حقيقية مع جميع الجوانب المتعلقة بالسيارات، ونحن فخورون لتمثيل قطاع السيارات الإماراتي. وسيحظى زوار جناح ’ديفيل‘ في المعرض بأجمل الأوقات وأكثرها إثارةً مع ما نعتزم القيام به من عمليات إطلاق مذهلة ومثيرة خلال أيام المعرض".
    مستو عال من النجاح
    وتأكيداً على المكانة الريادية الدائمة التي تتمتع بها هذه الفعالية كأحد المعارض الرئيسية الكبرى لقطاع السيارات على مستوى العالم، تتوقع بدورها أبرز الشركات المصنّعة العملاقة في أمريكا الشمالية أن تحقق هذه الفعالية مستويات عالية من النجاح والازدهار.
    وحول هذا الموضوع، قالت كريستال وورثم، مدير التسويق لدى شركة ’فورد الشرق الأوسط وإفريقيا‘: "يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات، بمثابة فعالية رئيسية بالنسبة لعلامة ’فورد‘؛ فهو ليس مجرد أهم معارض السيارات في منطقتنا فحسب، بل يمثل أيضاً الفرصة الأولى للكثير من عملائنا من أجل مشاهدة أحدث منتجات ’فورد‘، وتجربة تقنياتها المستقبلية بصورة شخصية. ولا يسعنا الانتظار لمفاجأة وإسعاد عملائنا في الشرق الأوسط، حيث نعتزم استعراض باقة من أحدث منتجات علامتي ’فورد‘ و’لينكولن‘ وأكثرها إثارة للمرة الأولى في المنطقة".
    أما أحمد سودودي، المدير الإقليمي لعلامة شيفروليه الشرق الأوسط فقال: "نحن متحمسون لاستعراض مزايا التصميم والأداء والتكنولوجيا التي تتمتع بها شيفروليه في معرض السيارات الرائد في المنطقة، وسوف نقدّم أفضل تشكيلة على الإطلاق من سيارات شفروليه في معرض هذا العام. لا شك بأن هذا المعرض يوفر لنا منصة مثالية للتواصل مع شريحة واسعة من عشاق السيارات هنا في الشرق الأوسط، الذين نتطلع إلى تجاوز توقعاتهم وإبهارهم من خلال مجموعة من المفاجآت المميزة ".
    وتسلط دورة هذا العام من المعرض الضوء على قطاعات متخصصة في تصنيع الدراجات النارية - مع استضافة منصة ’تي تي كستوم تشوبيرز‘؛ مستلزمات الضبط والملحقات؛ وأنماط الحياة الفاخرة؛ فيما ستحدث علامات من أمثال ’براتو‘ و’ريمال‘ ضجة في المنطقة المخصصة للسيارات الخارقة ’سوبركار زون‘.
    أبرز المحطات
    وتشمل قائمة أبرز المحطات الخاصة الأخرى في المعرض منطقة تقنيات سيارة المستقبل، التي تشهد فعالية ’إجنيشن لايف‘ المنظمة بالتعاون مع ’موتورينج الشرق الأوسط‘ – وتمثل هذه الفعالية ندوةً للنقاشات على غرار ’تيد توكس‘ حيث يستعرض نخبة من رواد وقادة قطاع السيارات حول العالم الرؤى والأفكار المتعلقة بموضوع قيام التكنولوجيا برسم معالم القطاع، إلى جانب تنظيم ندوات حول القيادة على الطرقات الوعرة وتقديم نصائح حول كيفية اكتساب الشهرة والنجومية في مجال السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي.
    تشتمل قائمة عروض هذه الفعالية التفاعلية الموجهة للعائلات على أجهزة محاكاة قيادة السيارات للأطفال والبالغين؛ وللمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ المعرض، تستضيف الفعالية منطقةً مخصصةً لاختبار قيادة السيارات في قاعة زعبيل 3 حيث يمكن للزوار التسجيل لاختبار نماذج مختارة على مسار محدد حول مركز دبي التجاري العالمي.
    وفيما تعتزم شركات مصنعة رائدة مثل ’تويوتا‘ و’جاجوار‘ و’لاند روفر‘ و’نيسان‘ تنظيم منصات تفاعلية في الهواء الطلق تتيح للزوار خوض مجموعة من التجارب الخاصة بعلاماتها التجارية، تتحدى مسابقة ’ألمس الشاحنة‘ المنظمة بالتعاون مع مجلة ’ويلز‘ الزوار لإبقاء أيديهم على الشاحنة أثناء محاولة تشتيت انتباههم، حيث يفوز بالجائزة الشخص الذي يبقي يديه على الشاحنة حتى نهاية المسابقة.
    يفتح معرض دبي الدولي للسيارات 2017 أبوابه أمام الزوار من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10 مساء يوم الثلاثاء 14 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء يوم 15 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً يومي 16 و17 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً من يوم 18 نوفمبر.
    تتاح التذاكر اليومية عبر الإنترنت لقاء 50 درهم فقط؛ وتبدأ أسعار التذاكر في موقع المعرض من 65 درهم لقاء تذكرة الدخول لمدة يوم واحد، و100 درهم لقاء تذكرة الدخول لمدة يومين؛ مع دخول مجاني للأطفال دون 12 عاماً. يمنع حضور الأطفال دون عمر 16 عاماً دون مرافق بالغ. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.dubaimotorshow.com.
    حول معرض دبي الدولي للسيارات
    www.dubaimotorshow.com
    يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات أكبر فعالية للسيارات وأكثرها رفعة في منطقة الشرق الأوسط، وتربط القطاع العالمي لصناعة السيارات بهواة ومتخصصي السيارات من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. ويعتبر المعرض المنصة الأمثل للعلامات التجارية العالمية، والصوت الموثوق لهذا القطاع، ويعزز شغف هواة السيارات، ويشكل فرص مبيعات وتسويق فريدة للمشاركين.
    ومن إبداع المفاهيم إلى الإطلاقات العالمية، لعب نجاح الدورات الـ 13 السابقة للمعرض على مدى 26 عاماً، دوراً مهماً في التأثير على تطور قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط. واستناداً إلى شهرته كفعالية متميزة للشركات المصنعة للسيارات، وسجله الحافل في مجال الأعمال الجادة، يشكل المعرض الوجهة الأمثل لالتقاء واجتماع رواد القطاع العالمي لصناعة السيارات مع عشاق السيارات ومتخصصي التجارة من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وفي دورته الرابعة عشرة، يعد المعرض بأن يكون الحدث الأبرز للعلامات التجارية العالمية، والصوت الموثوق للقطاع، مما يوفر باستمرار جمهوراً عالي النوعية من المشترين المتحمسين، والشركات والأسواق والفرص الجديدة.
    حول مركز دبي التجاري العالمي
    www.dwtc.com
    يقدّم مركز دبي التجاري العالمي خبرةً تزيد عن 37 عاماً في تقديم الفعاليات العالمية في الشرق الأوسط، ويوفر خبرةً لا تُضاهى ومعرفةً عميقةً بالأسواق للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين. ويعمل فريقنا المتميز على تنظيم أكثر من 20 من أكبر وأنجح المعارض الدولية والإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، مقدّمين بذلك المنصة المثالية لتطوير الأعمال في المنطقة. وقد أسهم التزامنا بالابتكار المستمر في صناعة المعارض في تقديم الدعم للنمو والتطوير المتسارعين لمجموعة واسعة من معارض التبادل التجاري والمعارض الموجهة للمستهلكين، كما ساعدنا في ضمان رضا العارضين والزوار. ويعمل مركز دبي التجاري العالمي مع أشهر المؤسسات التجارية والجمعيات الصناعية للتأكد من تقديم جميع المعارض للقيمة الكاملة المرجوة منها وبنائها وفق الاحتياجات الحقيقية لقطاعاتها المحددة

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2017, 06:40 PM
  2. مطار الشارقة الدولي يشارك في معرض أوروبا للشحن الجوي 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2017, 07:52 PM
  3. أستون مارتن في معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-02-2017, 06:27 PM
  4. إنفينيتي في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2017, 07:17 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2008, 07:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14