المعرض الدولي للسيارات «آي إيه إيه» الوجهة المثالية للاطلاع على السيارات الأكثر ابتكاراً
ينطلق المعرض الدولي للسيارات والذي سيعقد في فرانكفورت بين 14 و24 سبتمبر 2017، وسيضم السيارات الاكثر ابتكاراً ذات الفخامة والأداء الأحدث في العالم.
ويعتبر المعرض الدولي للسيارات "آي إيه إيه" الوجهة المثالية للاطلاع على السيارات الأكثر ابتكاراً التي سيتمّ إطلاقها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وسيحظى الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة القيام بتجربةٍ عمليةٍ لمركبات "بي إكس5" و"بي إكس7" من "بورجوارد"، التي طال انتظار إطلاقها في المنطقة. كما سيتمكّنون من حضور العرض العالمي الأول لمفهوم سيارة "إيزابيلا" من "بورجوارد".
سيارة "إيزابيلا" إحدى المفاجآت التي يُحضّرها جناح "بورجوارد" لجذب الأنظار، وتستمد هذه السيارة إلهامها من النسخة الأصلية "إيزابيلا" التي استمر إنتاجها من عام 1954 وحتى عام 1961، والتي تعتبر أنجح نموذج في تاريخ العلامة التجارية بمبيعات تجاوزت 200 ألف وحدة. وتميّز نموذج "إيزابيلا كوبيه 1957" الذي خطف الأبصار بمحركٍ 1.5 لتر بأربع أسطوانات، وبسعة 1493 سي سي وعلبة تروس يدوية بأربع سرعات، بكونه رمزاً لأنماط التصميم وتقنيات القيادة الرائدة.
وتتضمن عملية إعادة إحياء طراز "إيزابيلا" الأسطوري المفهوم الجديد لها، الذي يُعتبر خلفاً وفهماً معاصراً للتاريخ الحافل للعلامة التجارية. وسيتم الكشف عن المزيد من الجمال والإبهار خلال معرض "آي إيه إيه" لإثارة الجمهور بمبدأ التصميم "انطباع الانسيابية" ("إمبريشن أوف فلو") الخاص بـ"بورجوارد".
ومن المقرر إطلاق مركبة "بي إكس 5" و"بي إكس 7" الرياضية رباعية الدفع، في منطقة مجلس دول التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة المقبلة. وانطلاقاً من مكانتها كأول مصنّعٍ ألماني يوفّر "سيارتٍ فاخرة في متناول الجميع"، يُتوقع أن يشكّل إطلاق أول طراز للشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حالةً من الاضطراب لدى المنافسين وسعادةً غامرةً لدى السائقين.