>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي حلبة مرسى ياس تنظم النسخة الرابعة من بطولة تي آر دي 86




    حلبة مرسى ياس تنظم النسخة الرابعة من بطولة تي آر دي 86 لموسم 2017 – 2018
    بطولة السيارات المخصصة لمصنّع واحد ذات التكلفة الأقل في الشرق الأوسط
    تعود سلسلة سباق السيارات المحلية بجولاتها الستة التي تنطلق من شهر أكتوبر وتستمر حتى أبريل العام القادم
    تجربة جديدة لأصحاب رخص القيادة للسيارات الرياضية تمنحهم المشاركة بالبطولات الرسمية
    أبوظبي، حلبة مرسى ياس، 19 سبتمبر، 2017:أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة بطولة تي آر دي 86 بجولاتها الستة التي تنطلق من شهر أكتوبر وتستمر حتى أبريل العام القادم. وتتميز البطولة بأجوائها الحافلة بالتشويق والإثارة المتواصلة على الحلبة الأكثر شهرة وإبداعاً والتي تعد موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.
    تعد نسخة العام من بطولة تي آر دي 86 بأن تكون الأفضل والأكبر على الإطلاق، إذ تشهد مشاركة كبيرة من السائقين المحترفين، وأبرزهم كريم الأزهري وجريجوري باين وشهاب الفيهم للتنافس وجهًا لوجه في بطولة تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات التي تنظمها حلبة مرسى ياس للموسم الرابع على التوالي، والتي تقام بدعم من شركة تويوتا لتطوير سيارات السباق (تي آر دي)، كما ويشارك في منافسات العام مجموعة من السائقين المشاركين للمرة الأولى، سوف يتم الكشف عن أسمائهم لاحقًا.
    أضحت حلبة مرسى ياس موطناً لرياضة السيارات في الدولة، ولطالما حرصت على تطوير الفعاليات الرياضية السنوية لتضفي مزيدًا من الحماس والمتعة لعشاق السرعة في المنطقة، وتعد "باقات سباقعطلة الأسبوع" أحد أبرز الإضافات الجديدة في موسم العام، تبدأ أسعارها من 12400 درهم إماراتي لكل جولة، وتوفر فرصة مميزة للسائقين الحاصلين على رخصة قيادة السيارات الرياضية التي تصدرها حلبة مرسى ياس لاختيار أحد السباقات الرسمية والمشاركة بجولاتها، وتعد هذه التجربة بمثابة الخطوة الأولى للسائقين الراغبين بالانضمام إلى البطولات التي تنظمها الحلبة خلال الموسم.
    وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت بطولة كأس تي آر دي 86 في عام 2014 لتكون أول بطولة محلية مستدامة للسيارات من نوع واحد، والتي شهدت شعبية متزايدة منذ تأسيسها، وبما أن جميع السيارات المشاركة في البطولة تتمتع بإمكانات متماثلة، فسوف تتاح الفرصة للسائقين بتطوير مواهبهم وصقل خبراتهم على مسار حلبة السباق وإثبات قدرتهم. ويوفر كأس تي آر دي 86، بطولة السيارات المخصصة لمصنّع واحد ذات التكلفة الأقل، إمكانية المشاركة وبتكلفة معقولة لتلبي متطلبات عشاق رياضة السيارات في المنطقة.
    وحول عودة موسم بطولة كأس تي آر دي 86، صرح سعود القايدي، مدير مشروع نادي ياس لسباق السيارات: "شهدنا نموًا هائلًا في رياضة السيارات المحلية منذ انطلاق بطولة كأس تي آر دي 86 عام 2014 إلى جانب إقامة العديد من البطولات المحلية الأخرى في دولة الإمارات. وتشهد سلسلة سباقات ياس التي تتضم العديد من المنافسات ومنها بطولة كأس تي آر دي 86 شعبية متزايدة عامًا تلو الأخر، ونسخة العام تعد أن تكون الأضخم والأكثر إثارة، إذ أنها تحقق مشاركة لم يسبق لنا أن شهدنها في المواسم الماضية من حيث عدد السائقين المسجلين".
    وأضاف: "تحتضن حلبة مرسى ياس العديد من الفعاليات والبطولات الخاصة برياضة السيارات، وتوفر فرصة مميزة لمشاركة الجميع من السائقين المبتدئين والمحترفين على حد سواء، وتقدم حلبة مرسى ياس بطولات مرموقة يتمتع بها المشاهد والمشارك معًا عنونها المتعة والإثارة".
    تنطلق الجولة الأولى من بطولة كأس تي آر دي 86 يومي الجمعة والسبت 27-28 أكتوبر معلنة عودة سلسلة سباقات ياس لموسم 2017 – 2018 والتي تقام جميع منافستها تحت مظلة نادي ياس لسباق السيارات.
    وسيخوض المتسابقون 6 جولات منفصلةضمن فئتين اعتماداً على خبرتهم السابقة في مجال رياضة سباق السيارات، إذ يتنافس السائقون أصحاب الخبرة ضمن الفئة الذهبية، فيما يخوض المبتدئون منافستهم ضمن الفئة الفضية، والجميع يأمل في صعود إلى منصة التتويج بعد السباق الختامي الذي يقام في شهر مارس العام المقبل.
    للمزيد من المعلومات حول بطولة كأس تي آر دي 86، يرجى زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على الرقم 800927
    موعد وتوقيت سلسلة سباقات ياس وبطولة كأس تي آر دي 86:
    الوقع
    التاريخ
    السباقات المحلية
    حلبة مرسى ياس
    27 -28 أكتوبر
    الجولة الأولى من سلسلة سباقات ياس
    دبي أوتودروم
    17-18 نوفمبر
    الجولة الثانية من سلسلة سباقات ياس
    حلبة مرسى ياس
    15-16 ديسيمبر
    الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس
    حلبة مرسى ياس
    2-3 فبراير
    الجولة الرابعة من سلسلة سباقات ياس
    حلبة مرسى ياس
    23-24 فبراير
    الجولة الخامسة من سلسلة سباقات ياس
    حلبة مرسى ياس
    16-17 مارس
    الجولة السادسة من سلسلة سباقات ياس
    ولكل من فاتته أحداث الإثارة خلال سلسلة سباقات ياس، يمكن زيارة الصفحة الخاصة بقناة ياس، القناة الرسمية لحلبة مرسى ياس على موقع يوتيوب، حيث يمكن الاطلاع على محتوى الفيديو الخاص بالحلبة، التي تعد الوجهة الأولة للفعاليات الرياضية الترفيهية في الإمارات وموطن سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1.
    وتنقل قناة ياس للمشاهدين أحدث أخبار في حلبة مرسى ياس وتبقيهم على اطلاع بأحدث أخبار رياضة سباق السيارات. وتعد الوجهة المفضلة للباحثين عن آخر أخبار بطولات رياضة سباق السيارات المحلية، أو فعاليات مجتمع ياس الرياضية والصحية، أو أحدث العروض القيادة والركوب التي توفرها الحلبة لزوارها، وتتوفر جميع هذه المعلومات على الرابط www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج تعود إلى حلبة مرسى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2017, 06:09 PM
  2. بي ار ارابيا تطلق النسخة الرابعة من جائزتها لقطاع السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-12-2015, 08:51 PM
  3. بطولة الإمارات للدريفت على حلبة مرسى ياس – الجمعة 1 ديسمبر
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2012, 05:19 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-03-2011, 11:46 AM
  5. نتائج وصور بطولة الدراج لسيارات النخبة على حلبة مرسى ياس
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2011, 06:04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14