>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي ألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو أسرع SUV على حلبة نوربورغرينغ




    ألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو تنتزع لقب أسرعSUVإنتاجية في العالم على حلبة نوربورغرينغ
    · حققت ستلفيو كوادريفوليو رقماً قياسياً على حلبة نوربورغرينغ لتقطع مضمار الحلبة في 7 دقائق و7ر51 ثانية فقط، وهو أسرع وقت تسجله سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV إنتاجية حتى الآن
    · تقنيات على أحدث مستوى، من بينها نظام Q4 المبتكر للدفع بكل العجلاتالمقترن لأول مرة مع محركV6توربيني ثنائي سعة 9ر2 لتر بقوة 510 أحصنة ودفرنش ذي عزم دوران موجه، ونظام التحكم في نطاق الشاسيه (CDC) وأزرار للتحكم في نظام النقل مثبتة على عجلة القيادة تعزز من تجربة قيادة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بالكامل
    · ألفا روميو تحمل الآن رقمين قياسيين للسرعة على حلبة نوربورغرينغ مع جوليا كوادريفوليو (أسرع سيارة إنتاجية ذات أربعة أبواب) وستلفيو كوادريفوليو (أسرع SUV إنتاجية)
    حققت ألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم، لترسي زمناً قياسياً جديداً على مضمار حلبة نوربورغرينغ الأسطورية في ألمانيا - وهذا هو أحدث إنجاز في تقاليد السباق لسيارة كوادريفوليو في أكثر من قرن من تاريخ ألفا روميو.
    وقطعت ستلفيو كوادريفوليو مضمار نوردسكليف (الحلبة الشمالية) الذي تبلغ مسافته 9ر12 ميلاً في زمن قياسي بلغ 7 دقائق و7ر51 ثانية. وهذا الزمن القياسي الجديد أسرع بثماني ثوان كاملة عن الرقم القياسي السابق الذي سجلته سيارة SUV إنتاجية.
    وأرسى الرقم القياسي لسيارة ستلفيو كوادريفوليو السائق فابيو فرانسيا - وهو نفس السائق الذي سجل رقماً قياسياً على الحلبة لأسرع سيدان ذات أربعة أبواب في العالم على مضمار نوربورغرينغ بسيارة جوليا كوادريفوليو بزمن بلغ 7 دقائق و 32 ثانية فقط.
    وتجسد ستلفيو، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV في تاريخ العلامة التجارية الذي يمتد لأكثر من قرن، روح ألفا روميو الحقيقية الأصيلة - الأناقة الإيطالية المميزة، والمحركات العصرية والمبتكرة، والتوزيع المثالي للوزن والحلول التقنية الفريدة والنسبة الممتازة للوزن في مقابل القوة.
    وتم تصميم سيارة ألفا روميو ستلفيو الجديدة بالكامل، التي يميزها العشق والحرفية والابتكار الإيطالي، لقهر الطريق المتعرج الذي سميت على اسمه.
    وتشمل خيارات الأداء الفائق لسيارة ستلفيو كوادريفوليو ما يلي:
    مقاعد سباق سباركوSparco من ألياف كربونية خفيفة الوزن، تحقق أقصى قدر من الدعم لجانب الجسم خلال
    المنعطفات الحادة بفضل مساند المقاعد القوية، والمصممة لتكون الأخف وزنا بفئة السيارة، مع توفير الراحة
    لرحلات الطريق الطويلة
    نظام فرامل بريمبو Brembo من مادة الكربون والسيراميك (CCM) فائقة الأداء
    وحيث تتوقف السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVالأخرى عند تحقيق هدف المنفعة، تولت ألفا روميو زمام التحدي بسيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، حيث عمدت إلى ابتكار مزيج مثالي يجمع بين الأداء العالي وديناميكية القيادة الرياضية الأصيلة والأناقة الإيطالية والتقنيات الهندسية وبين ميزات الراحة والرحابة التي تعتبر مزايا تقليدية لهذه الشريحة من السيارات.
    وتدمج ستلفيو كوادريفوليو على نطاق واسع مواد عصرية خفيفة الوزن (من بينها عمود كردان من ألياف الكربون حصري لفئة السيارة) وذلك حتى يتم تحقيق توزيع مثالي للوزن 50/50، وتحقيق صلابة التوائية رائدة ضمن فئة المركبة وأكثر توجيه مباشر متاح.
    ويأتي قلب وروح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV فائقة الأداء في صورة محرك توربو ثنائي V6 من 24 صماماً سعة 9ر2 لتر، وهو مصنوع من الألومنيوم بالكامل ويعمل بنظام الحقن المباشر والتبريد الداخلي ، ويحقق قوة حصانية تبلغ 510 أحصنة وعزم دوران يبلغ 443 رطل – قدم، يقترن بنظام Q4 القياسي للدفع بكل العجلات وذلك للمرة الأولى. كما يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع إعدادات معينة للنقل في خلال 150 جزءاً من الثانية وذلك في وضعية السباق.

    وتحقق ستلفيو كوادريفوليو أعلى قوة حصانية للتر ضمن فئتها.
    وتم تصميم محركV6ثنائي التوربو سعة 9ر2 لتر والمصنوع من الألومنيوم بالكامل لتعزيز بنية ألفا روميو الهندسية خفيفة الوزن والجديدة تماماً. ويمتاز المحرك بحجمه الصغير وبشكله بزاوية 90 درجة، وهو مصمم لتحقيق مركز ثقل منخفض داخل الشاسيه.
    وتشتمل التكنولوجيا المتقدمة المجهزة بها ستيلفيو كوادريفوليو على أنظمة فريدة من نوعها من بينها نظام القيادة Alfa DNA Pro مع وضعية سباق، دفرنش ذي عزم دوران موجه، نظام تعليق تكيفي متوالف مع كوادريفوليو ونظام تثبيط الاسطوانات لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ألفا روميو 4C: تربط ماضي ألفا روميو بمستقبلها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 02:32 PM
  2. ألفا روميو تقدم جولييتا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-12-2009, 10:29 AM
  3. ألفا روميو MiTo في صور جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-05-2008, 04:55 PM
  4. ألفا روميو جونيور في صور جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 03:26 PM
  5. ألفا روميو تختبر 8C Competizione ...........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 07:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14