>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي المسعود للسيارات تفتتح أحدث صالات عرض نيسان بمفهوم تصميمي جديد




    شركة المسعود للسيارات تفتتح أحدث صالات عرض نيسان بمفهوم تصميمي جديد الأول من نوعه في الشرق الأوسط
    · تميزت فعالية الافتتاح بإطلاق الموزع الحصري في أبو ظبي سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعافي العالم
    أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر 2017- أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين، اليوم عن افتتاحها أول صالة عرض لمبادرة نيسان لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وذلك في منطقة الخالدية في مدينة أبو ظبي بحضور سمو الشيخ نهيان بن حمدان آل نهيان.
    كما قامت الشركة خلال الفعالية بكشف النقاب عن سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018 التي شهدت العديد من التحسينات في التصميم ومواصفات التنقل الذكي الجديدة.
    يهدف هذا المفهوم التصميمي الجديد لتعزيز تجربة تسوق سيارات نيسان من خلال تجهيز صالة العرض بأحدث التعديلات التكنولوجية والتصميمية لتفوق توقعات الزائرين والمتسوقين. وقد تم رفع معايير صالة عرض منطقة الخالدية البالغة مساحتها 1700 متراً مربعاً لتوازي معايير التجزئة العالمية ولتساهم في توفير تجربة تسوق مريحة تسهل على العملاء استكشاف ما يصل إلى 15 سيارة معروضة.
    كما تتميز هذه الصالة بتكنولوجيا رقمية تفاعلية وتصميم داخلي حديث إضافة إلى طريقة عرض هندسية للسيارات في مساحتها الواسعة والرحبة.
    وفي هذه المناسبة قال عرفان تانسيل الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: "يمثل هذا الحدث مصدر فخر لنا، لاسيما أن شركة المسعود للسيارات تعد أول موزع لسيارات نيسان في المنطقة يطلق تجربة فريدة من نوعها لتسوق سيارات نيسان من خلال افتتاح أول صالة عرض بمفهوم تصميمي جديد في منطقة الشرق الأوسط. كما يعد هذا الافتتاح خطوة نحو تحقيق أهدافنا لتعزيز وجودنا في قطاع السيارات وتقديم الأفضل للعملاء. ويعد إطلاق سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018 حدثا هاماً بالنسبة لنا، حيث يتميز هذا الطراز بالمزيد من الراحة والرحابة والتصاميم الداخلية والخارجية المحسنة وغيرها من المزايا الأخرى تجعل هذه السيارة الخيار الأمثل لعملاء الشركة الأوفياء وكذلك العملاء الجدد."
    وتعد سيارة نيسان نيسان "إكس-تريل" 2018 السيارة الأولى التي تم الكشف عنها في صالة العرض الجديدة هذه.
    ومن جانبه، قال بشير جميل، مدير علامة نيسان في شركة المسعود للسيارات:" "تشهد السيارات من فئة’ كروس أوفر‘ طلباً متزايداً على مستوى المنطقة. ولهذا السبب ستقوم سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018 بتلبية توقعات واحتياجات العملاء وتحقيق رضاهم."
    وبفضل المرونة التي تتمتع بها سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018 وتعدد استخداماتها بالإضافة إلى التحسينات التي شهدها هذا الطراز، أصبحت السيارة الأمثل للمغامرات العائلية والأنشطة الجماعية. ويمكن للعملاء الاختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الاستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.
    وتتميّز نيسان "إكس-تريل" الجديدة بمجموعة من تقنيات التنقّل الذكي من نيسان، فضلاً عن كونها مجهزة بثلاث ميزات مبتكرة لتسهيل القيادة يتم استخدامها في السيارة للمرة الأولى وهي نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي، ونظام المكابح الذكية في حالات الطوارئ، ونظام مثبت السرعة الذكي. ويتراوح سعر سيارة نيسان "إكس-تريل" 2018 الجديدة من شركة المسعود للسيارات بين 88,000 و130,000 درهماً إماراتياً.
    عن المسعود للسيارات:
    المسعود للسيارات – الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في إمارة أبوظبي لما يقارب أربعة عقود. يقدم المسعود للسيارات مجموعة متكاملة وموثوق بها من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والسيدان والمركبات التجارية بكفاءة لعدد كبير ومتنوع من العملاء كالأفراد والشركات والدوائر الحكومية.
    لدى المسعود للسيارات ثمان معارض في أبوظبي والعين ومدينة زايد وتشمل المبنى المتكامل المميز في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، ولديها أيضاً 7 مراكز للصيانة و5 مرافق لبيع قطع الغيار.
    يعتبر رضا العملاء في شركة المسعود للسيارات العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للنمو، ونتيجة لذلك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المسعود تطلق نيسان باترول قناص وباترول 2017 بمحرك جديد من 6 أسطوانات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:23 PM
  2. الوعلان تفتتح صالات عرض وصيانة جديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-07-2016, 10:09 PM
  3. المسعود للسيارات تدشين نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:44 PM
  4. المسعود للسيارات تفتتح مركزي انفينيتي IREDI في برج لاندمارك والنجدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:51 PM
  5. بمفهوم جديد في عالم القيادة الشبابية
    بواسطة A.SALEM في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 01:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14