>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي نسخاً حصرية من سيارة فانكويش إس الرياضية الفارهة




    أستون مارتن تطرح نسخاً حصرية من سيارة فانكويش إس الرياضية الفارهة
    بتوقيع نجم الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية توم برادي
    · توم برادي يشارك في تصميم نسخة سيارة ’فانكويش إس‘ الحصرية ’توم برادي إديشن‘ الرياضية من طراز ’فولانتي‘
    · سيقتصر إنتاج السيارة الجديدة على 12 سيارة فقط
    · من المقرر تسليم نسخ سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ بحلول الربع الأول 2018
    مدينة إرفاين، ولاية كاليفورنيا الأمريكيّة؛ أكتوبر 2017: أعلنت شركة ’كيو‘، وهي ذراع التخصيص التابع لشركة ’أستون مارتن‘ البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن توقيع اتفاقية تعاون مع نجم الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية توم برادي الذي حطّم جميع الأرقام القياسيّة، وذلك لتصميم وإنتاج نسخة خاصة من سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 12 نسخة فقط.
    وبهذه المناسبة، قال توم برادي: "لم أتردد أبداً في اتخاذ قرار التعاون مع شركة ’أستون مارتن‘ لتصميم نسخة مخصصة وحصرية من سيارة ’فانكويش إس‘ الرائعة التي تجسّد بحق تحفة فنية استثنائيّة في عالم السيارات الرياضية الفارهة. وسررت جداً في خوض هذه التجربة الرائعة والتعرّف على مختلف مراحل تصميم هذه السيارة الفريدة. وقد مررنا بعدّة مراحل مهمة أثمرت بنهاية المطاف عن تصنيع هذه السيارة الاستثنائيّة، وتغمرني مشاعر السعادة والفخر لأنها ستحمل توقيعي الخاص".
    وتعتبر سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ أحدث السيارات الرياضية الفارهة من فئة (GT) التي تصنّعها شركة ’أستون مارتن‘. حيث تمتاز بمحرّكٍ سعة 6.0 ليتر مؤلف من 12 أسطوانة على شكل حرف (V) ومزوّد بنظام استنشاق طبيعي وقادر على توليد طاقة جبّارة باستطاعة 580 حصان. كما تتمتع السيّارة بخواص فريدة على صعيد الأداء الديناميكي الهوائي، والذي يضمن تجاوباً سريعاً وأداءً خارقاً للسيارة، وإمكانية تبديل السرعات بمرونة أكبر، فضلاً عن ضمان أداء مذهل لنظام التعليق، لتكون النتيجة سيارة الأداء الرياضي الأحدث من شركة ’أستون مارتن‘.
    وتولّت شركة ’كيو‘ مهمّة الإشراف على تصميم سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘، وذلك من خلال قسم ’مشاريع التكليف‘ التابع للشركة والذي يمثل خدمة جديدة تم إطلاقها خلال فعاليات ’معرض جنيف للسيارات 2017‘. ويدعو هذا القسم العملاء إلى التعاون والمساهمة شخصياً مع فريق تصميم ’أستون مارتن‘ لابتكار سيارات رياضية فاخرة ذات مزايا مخصصة تلائم ذوقهم.
    وقد تعاون اللاعب برادي بشكل وثيق مع السيد ماريك ريتشمان، المدير الإبداعي لدى شركة ’أستون مارتن‘، والذي قال بهذا السياق: "يمتلك فريق قسم ’مشاريع التكليف‘ لدى شركة ’كيو‘ خبرات استثنائيّة في مجال تصميم السيارات المخصصة، والذي يبذل جهوداً دؤوبة لابتكار أحد السيارات الرياضية الفارهة الجديدة كلياً. وقد اختار اللاعب النجم توم برادي سيارة ’فانكويش إس‘ لأنه مُعجب شخصياً بأدائها الوثّاب وتفاصيلها الجمالية الأنيقة؛ وقد أشرف شخصياً على تصميم نسخة حصرية ومخصصة لاشك وأنها ستشكل مصدر إلهام لأصحابها لسنوات عديدة قادمة".
    وتمتاز سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ بمقصورة داخليّة تغلب عليها تفاصيل غنية باللون الأسود المهيب مع الأزرق اللازوردي، إلى جانب اللمسات الجلديّة باللون الأسود اللمّاع. وتسهم هذه المزايا الحصريّة في تعزيز خواص المتانة والأداء المتميّز، وهي تتجلّى بوضوح من خلال الاستخدام المكثّف لألياف الكربون والمواد الأخرى عالية الجودة. ويتشاطر برادي مع ’أستون مارتن‘ نفس الشغف تجاه الاهتمام بأدق التفاصيل؛ حيث عمد إلى اختيار التفاصيل الجلديّة باللون الأحمر الناري لتزيين حواف مقابض تبديل السرعة وأزار التحكم في عجلة القيادة المستوحاة من العجلة المُستخدمة في طراز ’وان-77‘. وقد تم تزويد النسخ الـ12 لسيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ بسقف رياضي قابل للفتح.
    وستزدان العتبات الجانبية لسيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ بتوقيع النجم توم برادي، مع إضافة شعار (TB12) على الدعامات الجانبية للسيارة، فضلاً عن نقشها باللون الأحمر الناري على مساند الرأس والجزء الخلفي لكل نسخة. ومن المقرر تسليم نسخ سيارة ’فانكويش إس- توم برادي إديشن‘ الجديدة من طراز ’فولانتي‘ بحلول الربع الأول من عام 2018.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارات ماكلارين الرياضية الفارهة تتألق خلال معرض جلف كونكورس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2016, 06:32 PM
  2. شرطة دبي تدشن سيارة ماكلارين الفارهة S570 في معرض جيتكس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:14 PM
  3. أستون مارتن تعلن عن سيارة فانكويش زاغاتو فولانت في بيبل بيتش
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 07:32 PM
  4. لا يفوتك! تجمع للسيارات الفارهة و الرياضية في مومباي
    بواسطة Sniper في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-07-2009, 05:15 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2007, 03:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14