>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي حافلة مان ليونز تفتح آفاقاً جديدة في مجال النقل




    حافلة مان ليونز تفتح آفاقاً جديدة في مجال النقل
    · "بتصميمها المستوحى من أسد برونزويك"، تمثل حافلة ليونز بفضل تصميمها العصري المميز نقطة البداية في مفهوم تصميم حافلات مان الجديدة من الجهة الأمامية والخلفية وعلى الجانبين.
    · مستوىً عالٍ من التوفير بفضل تجهيزها بالعديد من الأنظمة المساعدة إلى جانب تحسين مستوى الديناميكية الهوائية بنسبة 20%.
    · أصبحت المصابيح الأمامية والخلفية في حافلة مان ليونز متوفرة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء للمرة الأولى.
    · تتميز حافلة مان ليونز الجديدة بقدرتها على امتصاص أكثر من 50% من قوة الاصطدام.
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 نوفمبر 2017انطلاقاً من سعيها المستمر للتميز وجهودها لريادة الابتكار والتقنية لتجهيز أسطولها بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال النقل، تواصل شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (MAN Truck & Bus)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الشاحنات والحافلات، عملها الدؤوب لتحسين العناصر التصميمية لمجموعتها الجديدة من المركبات، والارتقاء بمستوى الكفاءة الاقتصادية ومزايا السلامة الشاملة فيها. وتُعد حافلة مان ليونز التي أطلقتها الشركة مؤخراً، والمتوفرة للطلب المسبق في منطقة الشرق الأوسط، الحافلة الأفضل ضمن فئتها وبين حافلات المسافات الطويلة، وتعكس سعي الشركة لتزويد المستهلكين بتجربةٍ جديدةٍ كلياً.
    ومن المتوقع أن تهيمن حافلة مان ليونز، الوافدة الجديدة إلى مجموعة شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط من مركبات تجاريةٍ تمتاز بالكفاءة العالية وأقصى درجات السلامة والاقتصاد والابتكار، على سوق الحافلات في المنطقة بفضل ما تتمتع به من مزايا السلامة والراحة وتقديم أقصى درجات الأداء. وتتوفر حافلة مان ليونز بمحرك متوافق مع المواصفات الخليجية الأوروبية لتناسب جميع متطلبات الأسطول في المنطقة.
    وفي هذا السياق، قال فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: "لطالما كنا في طليعة الابتكار في مجال التكنولوجيا، وتأتي حافلة مان ليونز الجديدة تأكيداً على التزام شركة مان للشاحنات والحافلات بتقديم حلول النقل عالمية المستوى. ومما لا شك فيه أن هذا الجيل الجديد من الحافلات من شأنه أن يرسي معايير جديدة عندما يتعلق الأمر بالسلامة والاقتصاد والتصميم".
    واستلهاماً من أسد برونزويك، تمثل حافلة مان ليونز، بفضل تصميمها الذي يجمع بين خطوط حافلات مان الكلاسيكية مع لمسة عصرية، نقطة البداية للغة تصميمة جديدة لحافلات الشركة، والتي تظهر في الجهة الأمامية والخلفية وعلى الجانبين، وترسي معايير جديدة في عالم الفخامة والأناقة وكفاءة الاستخدام.
    وتعكس المصابيح الرئيسية الأمامية والخلفية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) في الحافلة الجديدة جهود الشركة الألمانية الرائدة في صناعة المركبات التجارية الدؤوبة لإدخال تحسيناتٍ تقنية ومبتكرة على أسطولها. وتضفي هذه المصابيح، والتي يتم استخدامها لأول مرة في الحافلات، إطلالة أنيقة، فضلاً عن تعزيز مستوى كفاءة الإضاءة ودرجة التحمل. ويُعد شريط مصابيح الرؤية النهارية الخاص بعلامة مان من السمات المميزة للمصابيح الأمامية، والتي تعمل أيضاً كإشارات للانعطاف.
    ومن بين مزايا السلامة الجديدة لحافلة مان ليونز قدرتها على امتصاص قوة الاصطدام بنسبة 50% في حال وقوع حادث (لا قدر الله). كما تمتاز بمجموعةٍ من أنظمة الأمان مثل نظام مساعد الكبح الطارئ (EBA)، ونظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، ونظام حارس المسار (LGS) ضمن تقنيات الوقاية من الحوادث.
    من جانبٍ آخر، توفر الحافلة الجديدة مستويات معززة من الراحة والسلامة أثناء السفر، ويرجع الفضل في ذلك إلى الجيل الجديد من ممتصات الصدمات والبنية الهيكلية المحسنة للمركبة. وإضافةً إلى توفير المزيد من الراحة أثناء القيادة وتحسين أداء التحكم، تساهم المزايا الجديدة في زيادة كفاءة استهلاك الوقود، إلى جانب تحسين خواص الديناميكية الهوائية بنسبة 20%.
    وفي السياق ذاته، قال بيدرو تيكسيرا، رئيس مبيعات الحافلات في شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: "ليس التصميم العصري وحده من يجذب الناس إلى حافلة مان ليونز، بل إنها تروق للكثيرين بسبب كفاءتها وفعاليتها الاقتصادية. وتساهم هذه المركبة إلى حد كبير في خفض التكلفة الإجمالية للملكية، كما أنها ستضع الأساطيل في طليعة التحول باتجاه قطاع النقل العصري والأكثر نظافة وسلامة في منطقة الشرق الأوسط".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جي إم سي تفتح صفحة جديدة في الشرق الأوسط مع حملة بكل احتراف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2017, 08:24 PM
  2. أودي تواصل أبحاثها في مجال النقل الكهربائي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2016, 06:32 PM
  3. شفروليه تكتشف آفاقاً جديدة في ظل النمو العالمي للعلامة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-08-2013, 03:27 PM
  4. نيسان تعرض تجربتها الريادية في مجال النقل منعدم الانبعاثات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2013, 03:53 PM
  5. 55 حافلة فاخرة تنضم لأسطول النقل في دبي قريباً
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 10:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14